قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء السادس

قصة يوم السبت الاسود

رأينا في الجزء السابق كيف حاول ياسر الهروب من القرية بعد ان فشلت خويزمة في جلب سيارته ، وكيف انتهى به الحال في حفرة الى جانب شخص مشوه يأكل من جثة موجودة في نفس الحفرة ، فبعد كل تلك الاحداث التي شهدها ياسر اصابه اليأس و تملكه الخوف ولم يدري ماذا يفعل ، وكان لسان حاله يقول : يا ليتني استمعت لنصيحة امي يا ليتني لم آتي الى هنا ، واخذ يدعو الله ان يخرجه من هذا المأزق ، وخلال احداث جزئنا لهذا اليوم سنرى ماذا سيفعل في الحفرة وكيف سيحاول الخروج منها ، فتابعونا.

 

 

قصة يوم السبت الاسود الجزء السادس

 

بمجرد ان رأى ياسر هذا الشخص المشوه وهو يأكل من الجثة المتحللة ادرك ياسر ان هذا الشخص بكل تأكيد مجنون ولكنه تذكر كلمته عندما قال : سوف يأتي اليوم الذي تفعل فيه مثلما افعل انا ، بسبب هذه الكلمات شعر ياسر بالاختناق وابتعد الى جانب من جوانب الحفرة وجلس وحيدا يفكر فيما سيحدث له اذا لم يتمكن من الخروج من هذه الحفرة العميقة التي لا يرى من خلالها سوى السماء السوداء المخيفة.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

 

اخذت دموع ياسر تنهمر بغزارة وكأنه طفل صغير يبكي واتجه ياسر بيده نحو السماء واخذ يردد : يا الله انا عبدك الضعيف لا حول لي ولا قوة اللهم اخرجني من هذه الحفرة سالما معافى وان كتبت لي ان تكون نهايتي في هذا المكان فاجعلنا نهاية سريعة لا اشعر خلالها باي الم ، و بعدها غلب النوم ياسر وانتقل من عالمه الى عالم الاحلام ، و مع طلوع الشمس استيقظ ياسر بصعوبة وما وجده كان غريبا جدا ، لم يعثر ياسر على الجثة المتحللة حيث كان من المفترض على الاقل ان تتواجد العظام ولكن لم يكن لها اي اثر.

 

كان الشخص المشوه الذي في الحفرة نائما فاتجه اليه ياسر ببطئ وحاول ايقاظه ، وبعد عدة محاولات استيقظ هذا الشخص وهو يقول : ماذا تريد مني اتركني اريد انا انام ، قال له ياسر : اين الجثة التي كانت هنا بالامس انا لا اجدها ، قال الشخص المشوه : لقد اخذوها وسوف ياتون لنا بغيرها اليوم ، تسلل الخوف الى قلب ياسر و قال : من هم ؟ ، فرد عليه الشخص المشوه : انهم الجن.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء الرابع

 

تراجع ياسر بضع خطوات للوراء و شعر وكأن هناك شخص خلفه وكانت الصدمة الكبرى عندما التفت ، رأى ياسر نفس المخلوق المخيف الذي قابله بالقرب من منزل جده ، وفي خوف و رعب شديد قال ياسر : ماذا تريد مني ارجوك اتركني و شأني ارجوك !!! ، رد المخلوق على ياسر ضاحكا : الم اخبرك ان الدنيا ضيقة و ان كنت تظن انك سوف تنجو من هذه القرية حيا فانت تتوهم حتى في احلامك لن تنجو.

 

بعدها دخل هذا المخلوق الى الجدار و اختفى وكأنه كان مجرد سراب امام ياسر ، لم يستوعب ياسر ما حدث امام عينيه ولم يفق سوى على وجه ذلك الشخص المشوه الذي نظر الى ياسر باستغراب وقال له : اتعلم ان هذا الجني الذي كان يحدثك لم ينطق بكلمة منذ ان رأيته ، انهى الشخص المشوه كلماته وظل ياسر على حالته متعجب و مندهش من كل ما يراه ، وفجأة اغمي على ياسر.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

 

عندما افاق ياسر كان كل شيء يبدو غريبا و هذا المخلوق المشوه ينظر اليه نظرات غريبة جدا وكأنه خائف من ياسر ، قال له ياسر ماذا بك ؟ ومنذ متى وانا نائم ؟ ، قال الشخص المشوه : ماذا !!! من قال انك كنت نائم ؟؟ ، اانت انسان مثلي ام انك جني مثلهم ؟ ، رد عليه ياسر وهو غاضب : اتقول انني جني حسنا اغرب عن وجهي ، ابتعد هذا الشخص المشوه الى الجدار وجلس الى جواره وهو ينظر الى ياسر نظرات مرعبة.

 

رعب
مخلوق مرعب جدا

 

بعد فترة قصيرة قال ياسر : هل هناك ماء في هذا المكان ، فاشار له هذا الشخص نحو صخرة في الحفرة يوجد اسفلها ماء ، اتجه ياسر ووجد ان الماء يوجد في قارورة وان الماء غير نضيف ورائحته نتنة ، ولكن لم يكن بيد ياسر حيلة فقرر شرب هذا الماء ، و بعد انتهاء ياسر من شرب الماء سمع صوتا وكأن هناك احد يصرخ من خلف الجدار ، اقترب ياسر من الجدار وقال : من هناك؟.

 

سمع ياسر هذا الصوت وهو يقول : ارجوك ساعدني ساعدني ثم انقطع الصوت لثواني معدودة وعاد ليقول : انتبهوا انه قادم اليكم ، علم ياسر حينها ان الجن يقومون بخطف الاشخاص الذين يأتون الى القرية ويضعونهم في مثل هذه الاماكن ، وبعد لحظات رأى ياسر المخلوق المخيف امامه وقد اقترب منه وامسك ياسر من رقبته ، حاول ياسر ان يفلت يده ولكنه كان قوي جدا واخذ يصدم ياسر بالجدار حتى اغمى على ياسر من قوة الضرب.

 

اقرأ كذلك : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

يتبع ……….

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى