قصص جن

قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

قصة جن يوم السبت الاسود

نستكمل اليوم من خلال موقع قصص واقعية الجزء الثالث من قصة يوم السبت الاسود ، ففي الجزء السابق تعرفنا على القرية التي يسكن بها جد ياسر و كيف ان هذه القرية بها بيت مهجور يقع بالقرب من المقبرة ، و هذا البيت هو المسؤول عن الظواهر الغريبة و المريبة التي توجد بالقرية حتى تم هجر القرية بالكامل ، ولم يقف الامر عند هذا الحد بل ان رجال الشرطة الذين كانوا بالقرية بعد اخلائها تعرضوا جميعا لاحداث غريبة من جنون و اختفاء و قتل ، و اليوم سنتعرف على تفاصيل زيارة ياسر لجده و الاحداث المرعبة التي سوف تحدث له ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذا الجزء و نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

قصة السبت الاسود الجزء الثالث

 

كان ياسر كلما اقترب من القرية شعر بشيء عجيب و كأن هناك من يتنفس في وجهه او ان هناك من يتحدث معه ، كل هذه الامور جعلت ياسر يتوقف في الطريق عدة مرات للتأكد من ان كل شيء على ما يرام ، لم يكن ياسر يعلم ان قرار استمراره في هذه الرحلة سوف يكون اكبر خطأ ارتكبه في حياته ، و لكن ياسر اقنع نفسه بان كل هذه الامور ما هي الا هلاوس غير حقيقية.

 

اقرأ ايضا : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الاول

 

وصل ياسر الى القرية وكان الظلام حالك ، بمجرد ان لمس ياسر ارض القرية حتى دب الخوف في قلبه ولكن ياسر تمالك نفسه واتجه الى قبر جده ، كان المنزل المهجور التي تدور حوله القصص و الروايات مباشرة امام باب المقبرة ولكن ياسر لم يلتفت لهذا البيت ، جلس ياسر يحادث جده الذي اشتاق له واخذ يتذكر الماضي وكيف ان جده كان حنون عليه و يحبه جدا حتى بدأت دموع ياسر في الانهمار.

بعد حوالي ساعتين من الجلوس اما القبر اتجه ياسر الى الشارع الذي كان يسكن فيه جده ، كانت البيوت مهجورة تماما و كانت قديمة جدا ، والغريب في الامر ان هناك بعض البيوت ابوابها مفتوحة و النوافذ ايضا ومازال الاثاث كما هو لم يتغير ، وصل بعدها ياسر الى بيت جده ، وعندما دخل ياسر اخذ يلمس الاثاث القديم المليء بالتراب وتذكر جده وكل شيء كان يحدث في هذا المنزل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

لاحظ ياسر وهو داخل المنزل في الزاوية ان هناك باب يوصل الى القبو ، تعجب ياسر من هذا القبو فهو يتذكر جيدا تصميم بيت جده وهذا الباب لم يكن له وجود من قبل ، فجأة اصبح الجو في بيت الجد بارد جدا وما حدث بعد ذلك كانت مفاجأة كبيرة ، سمع ياسر صوتا عجيبا وكأن هناك من يركض بسرعة امام المنزل ، وعندما ذهب ياسر ليكتشف الامر اصيب بالصدمة.

رأى ياسر كائنا غريبا ينظر له من بعيد ، كانت الاعضاء الداخلية لهذا الكائن ظاهرة وكانت عينيه كبيرتين و مخيفتين الى درجة يصعب تصورها ، و اقترب هذا الكائن من ياسر وصرخ صرخة طفل صغير ، كانت الصرخة قوية لدرجة ان ياسر انحنى على ركبتيه و وضع يديه على اذنه من شدة هذا الصوت ، و فجأة تحول صوت الطفل الى صوت رجل بالغ وكان يقول : اياك نسيانهم .. اياك نسيانهم ، وبعدها اختفى هذا الكائن ، قرر ياسر حينها التوجه باقصى سرعة الى سيارته.

 

جن
قصص رعب يوم السبت الاسود

 

كان الغريب في الامر ان ياسر لم يعثر على سيارته في المكان الذي وضعها فيه ، وبعد ثوان معدودة رأى ياسر ضوءا من بعيد ظن ياسر ان هذا النور هو لحارس المقبرة فذهب باتجاهه ولكن النور اختفى فجأة ، ظن ياسر حينها ان نهايته قد اقتربت وجلس يبكي على الارض ، بعد دقائق شعر ياسر بان هناك شخصا يضع يده على كتفه وعندما التفت ياسر رأى فتاة جميلة جدا تقول له : لا تخف ولا تحزن سوف اساعدك.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصص جن ابو طلال الحمراني قصة المنطقة التي يسكنها الجن في الكويت

 

كان ياسر يشعر بالغرابة الشديدة ماذا اتى بفتاة جميلة جدا لهذا المكان المهجور ، وسألها ياسر لترد عليه هذه الفتاة بانها جنية واسمها هو ( خويزمة ) وهي جنية مسلمة وبسبب اسلامها قامت قبيلتها بطردها وهي تعيش في هذه القرية منذ شهر تقريبا ، كما انها ليست جميلة بالفعل ولكنها اذا ظهرت بشكلها الحقيقي سوف يصاب ياسر بالفزع وستزيد الامر سوءا بذلك.

 

يتبع………

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى