قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء الرابع

قصص جن يوم السبت

نستكمل معكم اليوم احداث قصتنا المرعبة يوم السبت الاسود ، ففي الجزء السابق تعرفنا على تفاصيل رحلة ياسر الذي اصر على الذهاب لزيارة قرية جده ، و كيف انه رأى هناك ما لا يمكن لاي احد ان يراه ، فقد رأى المخلوق المرعب الذي قال لياسر : أياك نسيانهم و كررها مرتين ، وعند محاولة ياسر الهرب اختفت سيارته لتظهر امامه الجنية حسنة المظهر و التي طمأنت ياسر قليلا ، و في هذا الجزء سوف نتناول باقي تفاصيل هذه الليلة المرعبة التي لم و لن ينساها ياسر طوال حياته ، فتابعوا معنا.

 

يوم السبت الاسود الجزء الرابع

 

بعد ظهور الجنية ( خويزمة ) الجنية المسلمة التي رغبت في مساعدة ياسر شعر ياسر بنوع من الهدوء قليلا ، قال ياسر للجنية : كيف يمكنكِ مساعدتي ؟ ، قالت الجنية : ان سيارتك موجودة في شارع يقع في نهاية القرية هذا الشارع لا يمكنك الاقتراب منه ، قال ياسر : لماذا ؟ ، قالت الجنية : لان هذا الشارع مسكون من قبل الجن اليهود و اذا رأوك تقترب منهم سوف ينهون حياتك على الفور بدون تردد.

 

اقرأ ايضا : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الاول

 

شعر ياسر بخوف شديد و قال : اذا ما هو الحل ؟ ، قالت الجنية : سوف نذهب ان وخدمي المسلم لنسترد سيارتك غدا وسوف نعيدها لك في الليل ، فقال ياسر : حسنا ولكن كل تلك الفترة اين سأكون ؟ ، قالت الجنية : سوف تأتي معي الى بيتي انه يقع على اطراف القرية وسوف تجلس فيه حتى نأتي لك بالسيارة ، تعجب ياسر ولكن لم يكن امامه سوى هذا الحل وان يقبل بمساعدة الجنية ( خويزمة ) له.

كانت الجنية تسير امام ياسر و ياسر يسير خلفها ، وكان ياسر يشعر بعطش شديد و لكنه لم يتحدث ، فقالت الجنية : لا تقلق لقد اقتربنا وسوف تشرب الكثير من المياه عندما نصل ، صُعق ياسر من هذا الموقف واخذ يسأل نفسه : كيف عرفت اني اشعر بالعطش يا الهي ما هذا الموقف الذي وضعت نفسي فيه ؟ لماذا لم استمع لكلام والدتي وامتنعت عن المجيء لهنا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

وصل ياسر الى منزل الجنية ( خويزمة ) ، وصعدت الجنية مع ياسر لايصاله الى غرفته التي سوف يجلس بها ، جلست الجنية مع ياسر وقالت له الآن اهدئ وسوف احضر لك القليل من المياه لتشربها ، وفجأة وبينما كانت الجنية خويزمة تتحدث سمع ياسر خطوات تقترب من الغرفة ، شعر ياسر بالخوف الشديد واذا به رجل كبير جدا في السن ، سأل الرجل ياسر و قال: من انت وما هو اسمك ؟ ، رد عليه ياسر و قال: انا اسمي ياسر.

قال الرجل العجوز : لقد اتيت يا ياسر الى مكان لا يسكنه سوى الجان ومن حظك ان خويزمة هي التي عثرت عليك لانه لو عثر عليك ( عسّاج ) لقام بقتلك على الفور ، فاياك ان تعود الى هنا مرة اخرى ، قال ياسر : انا اعترف اني اخطأت بالمجئ الى هنا ارجوكم ساعدوني ولن اكرر ما فعلته مرة اخرى ، قال الرجل العجوز : حسنا سوف اذهب الآن وسوف يأتيك طعام تأكله لانك بكل تأكيد تشعر بجوع شديد.

 

مخلوق مرعب
قصص مرعبة جدا

 

انصرف الرجل العجوز ولحقته الجنية خويزمة وتركت ياسر في الغرفة ، اخذ ياسر يفكر في الامور التي حدثت له واخذ يفكر من هو ( عسّاج ) ؟ هل هو المسؤول عن كل ما كان يحدث في السابق ؟ ، كان هناك الكثير من الافكار التي تدور داخل ذهن ياسر ، و بينما كان ياسر يفكر في كل تلك الامور غلبه النوم ولم يستيقظ سوى على صوت خويزمة وهي تطلب منه الاستيقاظ لكي يصلي الفجر.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

 

قالت الجنية خويزمة : نحن الآن متجهين لاحضار سيارتك كل ما اطلبه منك هو الدعاء و اذا شعرت باي شيء غريب يقترب من المنزل اهرب بسرعة الى مكان غير هنا ، فهم كما قلت لك اذا علموا بوجودك سوف يأتون بحثا عنك ويقتلونك ، قال ياسر : حسنا سوف اتوضئ واصلي وانتظرك ولكن ارجوكي لا تطيلي الغياب فانا خائف جدا ، ذهبت الجنية خويزمة وتوضأ ياسر وصلى الفجر واخذ يترقب ماذا سيحدث له.

 

يتبع………….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى