قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

قصص جن يوم السبت

نستكمل اليوم باقي احداث قصتنا المشوقة يوم السبت الاسود ، ففي الجزء السابق رأينا ما حدث لياسر و كيف انقذته الجنية خويزمة قبل ان يلحق بياسر اي ضرر ، وكيف انتهى به الحال الى الجلوس منتظرا لخويزمة و خدمها حتى يحضروا له السيارة ، و لكن السؤال هنا هل ستتمكن خويزمة من احضار السيارة لياسر ؟ و ماذا سيحدث لياسر هل سينجو ام لا ؟ ، هذا ما سنكتشفه في احداث الجزء الخامس من قصتنا المرعبة و المخيفة ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذا الجزء و نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

 

توضأ ياسر واخذ يصلي وبعد ان انتهى من صلاة الفجر اخذ يدعو ربه ، لم يتوقف ياسر عن الدعاء بان ينقذه الله من هذا الموقف الذي وضع نفسه فيه ، و اخذ يتذكر ياسر رد فعل والدته عندما سمعت خبر اختفائه وقال في مخيلته : ارجوكي سامحيني يا امي الغالية ، و فجأة وبعد مرور 5 ساعات من ذهاب خويزمة شعر ياسر بنسمة هواء باردة اتت من احدى نوافذ البيت.

 

اقرأ ايضا : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الاول

 

كان هناك ظل ضخم يغطي نور الشمس ولكن الغريب ان هذا الضل ليس له جسم ، شعر ياسر بخوف شديد و اخذ يبكي ومازاد الامر سوءا هو انه سمع صوت خشن يقول : من تظن نفسك ما انت الا حشرة صغيرة من حشرات الجن ، قال ياسر وهو يرتجف خوفا : من انت ؟ ، اخذ هذا الظل يضحك بصوت عالي وبدأ اثاث المنزل يتكسر ، وهنا شعر ياسر بان حياته انتهت واخذ يتوسل هذا المخلوق ان يتوقف ولكن دون جدوى.

فجأة اتت خويزمة وقامت بايقاف هذا المخلوق الذي تحول ضحكه الى صراخ ، واخذت خويزمة يد ياسر واخرجته من المنزل ، وبدأت اصوات الصراخ تتعالى في اذن ياسر ، صراخ هذا المخلوق و صراخ خويزمة بالاضافة الى صوت صراخ اطفال ، وبعد ثواني معدودة توقف الصوت واصبح كل شيء هادئ لتظهر خويزمة بصورتها الحقيقية ، كانت خويزمة مخيفة جدا وكانت الهيبة و القوة واضحة عليها.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

من هول المنظر اغمى على ياسر ، وبعد فترة استيقظ ياسر على صوت الرجل العجوز الذي قابله في السابق ، قال العجوز : هيا يا ياسر عليك ان تخرج من القرية بسرعة فخويزمة الآن اصبحت من احدى خدم الجن ولم تعد لها سلطة كما كان في السابق ، قاطع ياسر العجوز وقال : منذ متى وانا نائم ؟ ، قال العجوز : انك نائم منذ 3 اشهر !!! ، قالت خويزمة : لا وقت للتحدث يا ياسر هيا اخرج من المنزل و اركض ومهما حدث لك اياك ان تتوقف عن الركض.

 

حفرة
قصص جن

 

بالفعل اتجه ياسر الى باب المنزل و شكر ياسر العجوز و خويزمة على مساعدتهم واتجه مسرعا يركض دون توقف ، اثناء ركض ياسر لم ينتبه لوجود حفرة في منتصف الطريق فسقط فيها ، كانت الحفرة عميقة و الظلام يسود المكان ، وفجأة سمع ياسر صوتا وكأن هناك احد بالقرب منه ، حاول ياسر البحث على اي شيء ينير له المكان ليرى ماذا يوجد حوله فتذكر يانه يمتلك مصباحا صغيرا في جيبه.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

 

انار ياسر المصباح و فجأة وجد امامه شخص كان يبدو عليه انه مشوه قليلا ، شعر ياسر بخوف شديد وقال : من انت وماذا تريد مني ؟ ، قال هذا الشيء : وما الذي اريده من شخص مثلك ايها الذكي ، قال ياسر : انت من البشر مثلي صحيح ام انك من الجن ؟ ، قال هذا الشخص : نعم ان بشري ولكن هذا التشوه الظاهر على وجهي هو نتيجة تعذيبهم لي ، تسارعت دقات قلب ياسر وقال : من هم الذين تتكلم عنهم هكذا و لماذا قاموا بتعذيبك ؟.

لم يجب هذا الشخص ولكن نطق بكلمة واحدة فقط : انت محظوظ اذا تركوك لكي تحيا ، كان المكان تملأه رائحة كريهة جدا وكأن هناك شيء ميت بالحفرة ، اخذ ياسر يتجول في الحفرة فوجد امامه شيء مرعبا اصابه بالجنون ، وجد جثة لشخص متحللة ، وما رآه بعد ذلك لا يصدقه عقل ، قام هذا الشخص المتشوه بالانحناء ناحية الجثة واخذ يأكل منها وهو ينظر الى ياسر ويقول له : تذكر كلامي يا عزيزي سوف تأتي اللحظة التي سوف تفعل فيها مثلما افعل.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء الرابع

 

يتبع ……………….

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى