قصص جن

الموت الصامت ج1 قصة رعب حقيقية من مصر بقلم منى حارس

الموت الصامت ج1

يقولون أن الأطفال يرون الكثير من الأشياء التي لا يراها غيرهم ، واليوم صديقتنا تحكي قصتها وهي ترى تلك الصديقة الوهمية التي تخرج لها من المراة وتخبرها بالكثير من الامور ، واقدم لكم اليوم في موقع قصص واقعية قصة رعب حقيقية حدثت في مصر بعنوان الموت الصامت ج1بقلم منى حارس .

 

الموت الصامت ج1

الموت الصامت ج1
الموت الصامت ج1

بدأت القصة عندما كنت فى الثالثة من عمري ، كان الجميع يعتقد بأنني طفلة عادية ، ومعظم الاطفل تلعب مع نفسها وتكلم نفسها ، وكنت وقتها اتحدث مع صديقتي الوهمية ، ولا اتحدث مع نفسي بل اتحدث مع صديقتي التي لا يراها أحد غيري ،  فى البدايه تعرفت على صديقتي فى المرايا  ، وكنت اعتقد بأنها لا تخرج من المرآة وتعيش فيها .

 

كانت صديقتي في المرآة تقول لى أشياء غريبة سوف تحدث قبل حدوثها  ، وبالفعل كانت تحدث بالتفاصيل الشديد كنت لا أفهم ما يحدث ، وبعدها بدأت احذر اهلى من الأحداث التي لا أريدها ان تحدث لهما ،  لكن لم يكن احد يستمع لي ،  لأنني مجرد طفله لا تعرف شئ في نظرهم .

 

أخبرتني صديقتي التي تعيش في المرآة بأن أبي سوف يتعرض للكثير من الاذى ، أخبرت  بنت عمى وقولت لها مدى الأذى الذى سوف يحدث إلى أبي ،  طمأنتني إبنة عمي  وقالت لي لا تخافي فلن يحدث شئ  ، ولن يحدث  شيء عندما بدأت الأحداث بالحدوث  ومرض أبي ، قولت لها إنها النهايه ، قالت لي بهدوء : لا تقلقى سوف يعيش ابيك ، فليس معنى بأنه دخل المستشفى سيموت والشقة شؤم عليكم ، لان الشقة كانت جديدة  ونقلنا لها منذ فترة قليلة .

اخبرت ماما وانا أبكي بأن الشقة سيئة جدا ، وسوف تقتل أبي وسوف يموت ، لم يصدقني احد حتى ابنة عمى ولا أمي وقالوا لي بأن كلامي غريب وليس فيه شيء صحيح ، فلم يكن احد يرى صديقتي الوهمية ، وعندما مرض أبي واشتد المرض ودخل مستشفى  اخرى وكانت حالته  صعبة جدا ، كنا نزوره وفى مره من المرات  ، وقعت على رأسى أمام باب الغرفة وأنا أجري ،  ضربتني جدتي بقسوة لأنني  وقعت على الأرض ، وأخذت تقول كلام لا اسمع منه شئ .

 

وقتها سقطت على وجهي لان صديقتى الوهمية ، كانت تريني  ما سوف يحدث إلى أبي ، وقتها قلت لأبي هذا الكلام  وإنه سوف يمشى لمكان بعيد وسوف يتركنا ولن نراه من جديد .

 

لم يصدقني احد ولكن ابي  هو الوحيد الذي صدقنى ، وصدق ما أقول عندما سالنى من قال لكى هذا قولت  له صديقتي التي تعيش في المرآة ، ضمني بشدة إللى صدره  ووصانى اخد بالى من ماما واخواتى واراعيهم ،  أنا لي اختين وكان عمري وقتها ٧ سنوات .

 

وتوفى أبي وفى إحدى المرات  وأنا فى المقابر  أزوره مع أمي سقطت على قبر امرأه  لا أعرف من تكون ، واخذت أصرخ بشدة .

ومن بعدها أصبحت المرأة تلازمني وكنت ألعب مع صديقتي التي تعيش في المرآة حتى كبرت  و ظهرت لى المرأه التي سقطت على قبرها  ، وكانت تطلب منى ان أحضر لها بعض الاشياء  وهي كتب معينه للسحر ، كانت تخبرني بالاسماء وكنت اشتري لها من الاسواق ومحلات الكتب القديمة .

 

ولكن كنت اسأل عن اسماء الكتب كانت غير موجودة ، كانت تهددني بانها سوف تؤذي عائلتي إن لم أحضر لها الكتب ، وكنت متحيره من أين أتى بهذه الكتب  ، وطلبت من ماما تعجبت من أسماء الكتب لانها لم تسمع بها من قبل  ، وقلت لصديقه لى فى الجامعه عرفتنى  صديقتي ، بانها كتب تخص الأعمال والسحر الاسود ، وانها خطر  واحضارها سيضر اهلى  وعائلتي ومنعتنى ماما عندما عرفت  من شراء الكتب .

 

وحولت ان  تعالجنى وقالت لي ” مش كفايه إللى حصلنا فى الشقه المسكونه إللى كنا فيها ومرات خالك ، حولت تجيب شيخ ولكن كان دجال والناس متعرفهوش وبدل ما يعالجك زود الحالة وترك لنا اربعه  من الجن مسخرهم لأعماله ”

 

بعدها  انقلبت الدنيا وبدأ الحال يتحول للاسوء وكلما بقيت بمفردي بالمنزل يحدث لي أشياء مفزعة جدا ، وتحدث لى اشياء مرعبه  ويحاول الجن قتلي حتى الآن ،  ولكن  كل ما يشغل تفكيرى الآن هى زوجة خالى لأنها تعمل الكثير من السحر  وتؤذى به الكل انا وماما واخواتى وخالتى  ، وسيطرت على خالى وجعلته يبقى عدوا لنا وليس اخ  لهم  ، كانت تكلمنى  مره فى الهاتف  وقالت لي  لا تنيرى الغرفه الان ، وفي تلك اللحظة خرج شئ  ضخم من اسفل  الفراش ، وكان  منظره قبيح جدا لا  استطيع ان انسى شكله حتى اليوم .

وطلبت منى ان نمسح الشقه كلها ،  وكل واحده منا تمسح غرفه وتمسح ماما الصاله والحمام وتفضل واقفه بداخله ،  وكل من تمسح غرفه تبقى بداخلها حتى تنتهى من القراءة التي تقراها ، وكانت  تطلب مني قبل النوم  ، ان أضع سكينه كبيره تحت راسى ، ووصفتها لي بالرغم من انها لا ترى السكين .

يتبع

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى