قصص جن

التابعة قصة رعب حقيقية مرعبة وجديدة من العراق بقلم د.منى حارس

التابعة التي تتبعك خطاك في الظلام وتريد أذيتك , لأنك أذيتها يوما دون أن تدري فإحذر من خطاك وأنت تسير بالظلام وأعرف أين تضع قدميك وللرعب وجوه كثيرة ومرعبة وقصة رعب حدثت بالفعل في العراق بقلم د منى حارس

التابعة قصه رعب حقيقية من العراق

أرسلت لي احدى المتابعات من العراق قصتها الغريبهوما حدث معها , وقالت لي بأن هناك أشياء غريبه ومرعبة , كانت تحدث معها وكانت لا تدري كيف تتصرف , فدوما كنت أرى طفلا صغيرا يراقبني وأرى إنعكاسه في المرآه , وكنت لا ادري من يكون ذلك الصبي , لا أراه إلا  بعد الثالثه فجرا , وأسمع صوت بكأه الشديد .

أستيقظ بقلق لأجد بأن هناك من يهز قدمي بشده ويسحب الفراش من فوق جسدي , أنظر برعب في  المرآه المواجهه للفراش وإضاءة الصالة تنعكس عليها , فأجد الطفل ينظر لي ويبتسم بسخرية , والكثير من الدماء تغرق فمه , يقف ينظر لي كثيرا وبعدها يبتسم وأسمع صوت ضحكاته العالية ,  كنت بأن قلبي سيتوقف من شدة الخوف ..

لا استطيع ترديد ما احفظه من القرآن الكريم , وكأن لساني قد شل , لم أخبر أحد بالأمر , حتى لا يتهمونني بالجنون وفقدان العقل , ولكن أم زوجي لاحظت تشتتي وشرود ذهني فأخبرتها بأمر الصبي وخاصة بأن الأمر تكرر معي .

ولكنها سخرت مني وقالت لي بانني متعبه نفسيا وليس هناك شيء , وما رأيته ما هو إلا جاثوم نوم أفزعني , حاولت أن أتجاهل الأمر  , ولكن لم أستطع فمنذ أن انتقلنا لتلك الشقة الغريبه وكانت تقع وسط مكب نفايات تحيط بنا , فمن حولنا الكثير من النفايات , ولكن منزلي نظيف وأنظفه بإستمرار ولكن ما حولي قذورات كثيره ..

لقد إنتقلنا للعيش بالمنزل  بعد أن حدث لزوجي حادث وخسر كل أمواله , فإضررنا للعيش بذلك البيت المتهالك ,  لأن سعره كان زهيد , ولكنها كانت إمكانيات زوجي , و بعد أن سخرت مني أم زوجي قررت ألا اتحدث في ذلك الأمر مره أخرى ,  ولكن الكثير من المواقف الغريبه التي كانت تحدث معي بلا سبب , فملابسي الداخليه كانت تختفي من تلقاء نفسها,  حتى بأنني وجدت نفسي يوما بلا ثياب من كثرة إختفائها من المنزل , كنت اشتري الملابس وكان زوجي يتضايق من ذلك لضيق الحال , ويقول لي بانني مهملة ,  وانا لا ادري اين كانت تذهب ملابسي لا اعرف  ولكن لم تصدقني حماتي ولا زوجي .

حتى الصلاه توقفت عنها ولم استطع ان اصلي,  اشعر بأن هناك شيء ثقيل على قلبي يمنعني من الصلاه وفي يوم استيقظت ابنتي الصغيره وهي تصرخ بفزع وقالت لي بانها شاهدت طفل صغير يفتح عليها باب  الغرفة , وكان يخرج من المرآه ويشد عنها الغطاء حتى تستيقظ .

صاح فيها زوجي بأنها كانت تحلم وليس هناك شيء ولا يوجد أطفال سوى هي وأختها ,  ولكن ابنتي اخذت تصرخ وتردد بانها رات طفلا صغير يشد منها الغطاء ,  عندما علمت ام زوجي إتهمتني بأنني من اخبرت ابنتي بقصه الصبي الذي يقف دوما في المرآة في غرفتي .

ولكنني اقسمت لها بأنني اخبر أحد ولم اخبر اطفالي حتى لا يخافوا ,  ولكنها لم تصدقني كثيرا واعتقدت بأنني من اخبرتها بالأمر  ووبختني كثيرا .

وبعدها بثلاثه ليالي كنا نجلس نتناول الطعام , وهنا أتت ابنتي الصغيره التي لم تتجاوز العشر أعوام واخذت تصرخ بهيستريا , ويرتعد جسدها وبعدها ازرق لونها وفقدت الوعي , وهي تردد الصبي يريد أن يأخذني معه .

أخذناها إلى الأطباء ولكن الأطباء بعد عمل التحاليل والفحوصات الكثيرة ,  أكدوا بأن الطفله سليمه وليس بها شيء , ولكن أحد الأطباء اخبرنا بأن ابنتي بها تابعه تتبعها فما يحدث غريب وليس له تفسير وخصوصا مع تكرر حالات الإغماء للطفلة ,  ولكن الطبيب بعد أن نظر لي كثيرا أخبرني بأن التابعة تريد أذيتي أنا وليس ابنتي .

فالتابعة  موجوده في أنا , كانت كلماته مرعبة ومخيفة لي , وكان أمام أمي , فأخذتني وذهبنا إلى أحد المشايخ حتى نحاول إخراج التابعه من جسدي .

 

ولكن الشيخ  نظرا لي برعب شديد وقال لي بأن تابعتي قويه وتريد اذيتي بشدة ,  وهي معي منذ الطفوله ولا تريد سوى ان تراني اتعذب كما عذبت وليدها يوما , طلب مني الشيخ أن اداوم على الاذكار وقراءه سوره البقره والرقية الشرعية , ولكنني لم استطع ان افعل شيء مما قال ,  فكلما اقتربت من الصلاه اجد هناك من يمنعني ويجذبني للخلف بشدة , اشعر بالكثير من الضغط والثقل على صدري فلا استطيع فعل شيء حتى ابنتي التي كانت تصلي توقفت عن الصلاه .

وكنا لا ندري ماذا نفعل بدأت حالات الاغماء لابنتي تتزايد وازرقاق وجهها يتزايد وجسدها , حتى قلقنا عليها اوقات كثيره كنا نتخيل بانها ستموت ولن تستفيق من احدى الاغماءات يوما .

تبدل حالنا تماما نصحتني إحدى الصديقات بان اغطي المرايا كلها في في المنزل , وأكتب عليها كلمه لا اله الا الله , حاولت ان أكتب عليها الجملة , ولكنني لم استطيع فكلما لصقت ورقه باسم الله على المرآه كانت الورقه تسقط من تلقاء نفسها , وكلما غطيت المرآه كنت اجدها في اليوم التالي , وقد رفع احدهما الغطاء عنها .

عشت أيام كثيرة من الرعب كنت أسمع أصوات صراخ اطفال في الليل , كانت الصرخات عاليه وكانوا يطلبون مني أن اساعدهم , كنت اقوم واستيقظ وابحث عن مصدر الصراخ ,  فلا اجد شيء ولكنه كان  في غرفة بناتي .

اخبرت زوجي بانني لا استطيع العيش في ذلك المنزل , واريد الرحيل ولكنه لم يوافق ولم توافق أم زوجي على ترك المنزل , فلم يكن لدينا الامكانيات للنقل حتى استيقظنا يوما على صرخاته ابنتي الصغيره وهي تقول لقد سجلت فيديو لذلك الصبي الذي يريد أن يأخذني معه.

وكانت المفاجاه لقد كانت ابنتي تحمل فيديو قصير عباره عن 10 ثواني لسوره طفل يفتح عليها باب الغرفه ويدخل بعدها في المراه وكانت ابنتي في حاله من الصدمة وفي حاله من الرعب الشديد .

عندما راى زوجي الفيديو وشاهد الصبي وهو يخرج ويفتح باب الغرفه في الظلام  , وبعدها يدخل في المراه وقتها فقط صدق بان هناك شيء غريب يحدث معنا , اخبر احدى اصدقائه بالقصه فاخبره بأنه يعرف شيخا جليل يستطيع مساعدتنا , وذهبنا الى الشيخ وبعد رقيتنا ,  وقراءه القران على الماء وشربنا الماء ولكنه نصح زوجي باننا يجب أن نترك تلك الشقه  , والمنزل لان قرب المنزل من مكب النفايات جعل الجان تسكن فيه الجن  يحبون كثيرا القاذورات ,  ويسكنون في النجاسات وكنا قريبون جدا من النفايات .

بعدها انتقلنا الى منزل بعيدا والتزمت بقراءه القران الكريم  , وسوره البقره كما طلب مني الشيخ  ولا اقطع صوت الشيخ الذي يتلو سوره البقره من المنزل ابدا , وارقي اولادي يوما وارقي لنفسي واواظب على صلاتي والاذكار والحمد لله حتى اليوم لا يحدث لي شيء .

وفعلت ما قاله لي الشيخ واخبرني أن اتجاهل كل ما يحدث من حولي من أشياء غريبة , فإن رأيت شيء غريب لا أتحدث عنه ولا اعطيه اهتمام فكلما اعطيت للشيء اهتمام كلما زاد وكبر , ولكن تجاهله سوف يهرب من تلقاء نفسه وسوف يختفي من تلقاء نفسي.

قصص رعب جدا جدا 

فصيحتي لكم اليوم إن وجدتم شيء غريب أو تعرضتم شيء غريب فلا تتحدثون عنه ولا تعطونه اهتمامكم وتركزون معه فإن تجاهلته تجاهلكم هو الاخر ورحل وابتعد ,  إن اعطيتوه اهتماما سيظل يلاحقكم وسوف يجعل حياتكم جحيما كما حدث معي ونصيحتي الالتزام بكتاب الله وبالأذكار والقرآن الكريم فهو خير حافظ ولا تنظروا الى المراه كثيرا وقولوا دعاء المرايا كما وصنا النبي صلى الله عليه وسلم .

قصص رعب حقيقية عن الجن

لو عندك قصة رعب حقيقية أو موقف غريب حصل معك , أبعت لنا قصتك وما حدث معك وةاكتب اسم بلدك لنتعرف على أكثر ما يخيف الناس في العالم والوطن العربي , اعرفكم بنفسي طبيبة بيطرية وكاتبه ليا العديد من الكتب الورقية في مجال الرعب وما وراء الطبيعة وكتبي متواجدة بالمكتبات والمعارض الدولية . احر اصدارتي رواية الارملة السوداء – رواية رحيل – رواية ساديم والاعمال القديمة لعنة الضريخ – قرين الظلام – متجر العجائز – سجلات عزازيل- رسائل من الجحيم – المبروكة – قلادة الجحيم – نحن نعرف ما يخيفك -ابنة سراحديل – قسم سليمان – رعب التجربة الامريكية – اللعنة – كيف تعتنى بحيوانك الأليف

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى