قصص جن

قصص رعب الشقه المسكونه لن تصدق النهاية الموحشة

الرعب هو شعور مثل اي شعور ، لكن الرعب كفيل بتجميدك ، الكثير منا قد يتجمد في مكانه في حالة شعوره بالرعب ، تخيل ان تسكن في مكان وتسمع اصوات وكأن هناك من يركض في انحاء المنزل ، تخيل ان ترى في منامك ان هناك من يحاول قتلك ، الكثير من الامور المرعبة قد تحدث لنا في حياتنا الطبيعية ، واليوم ومن خلال موقعنا قصص واقعية يسعدنا ان نقدم لكم واحدة من قصص رعب الشقه المسكونه ، فنتمنى ان تنال هذه القصة اعجابكم.

الشقة المسكونة

اسمي محمد ، اعمل مهندسا معماريا في واحدة من الشركات الكبيرة في البلاد ، منذ تخرجي من الجامعة تمكنت من الحصول على هذه الوظيفة لاني في الواقع تخرجت بتقدير امتياز وهو امر لا يتكرر كثيرا ، تعرفت خلال سنوات عملي الخمسة على عدد من الاصدقاء الجيدين ولكن ابرز صديقين لي هما كريم واحمد ، اعتدنا الذهاب سوية الى العمل والعودة ايضا ، حتى في حالة ذهابنا للاشراف على مشروع خارج المدينة كنا نسافر سوية.

اقرأ ايضا : قصص رعب من التاريخ قصة القاتل المتسلسل في لندن جاك السفاح

في يوم من الايام اخبرتني الشركة باني سوف اسافر الى مدينة بعيدة من اجل الاشراف على مشروع سوف ينتهي خلال 12 يوما ، كانت وظيفتي رفقة صديقي ان اتأكد بان كل المخططات الهندسية تم تنفيذها بدقة ، كالعادة استعديت رفقة احمد و كريم من اجل السفر الى تلك المدينة و الانتهاء من العمل باقصى سرعة ممكنة حتى تتسنى لي العودة الى البيت ، ذهبنا وعندما وصلنا الى هناك وجدنا شيء لا يخطر على بال احد.

الى جوار المشروع يوجد المباني السكنية التي من المفترض ان نسكن بها ، ليس هذا هو الغريب الغريب ان جميع الشقق في جميع المباني مسكونة من قبل العمال و المهندسين ما عدا مبنى واحد فقط لا يوجد به اي ساكن ، هذا المبنى يقع الى جوار مقبرة كبيرة ، على الرغم من ان كريم كان معارض لفكرة المكوث في احدى شقق هذا المبنى الا انه لم يكن امامنا خيار آخر ، الى اين سنذهب الآن يا كريم ؟ ، كان هذا هو سؤالي له.

بالطبع لم يتمكن كريم من الاجابة على هذا السؤال ولذلك اتجهنا مباشرة الى ذلك المبنى واخترنا الشقة رقم 5 في الطابق الثالث ، كانت الشقة تبدو وكأنها عادية ولا يوجد ما يثير الشك بها ، اختار كل واحد منا غرفته وجلسنا نتناول العشاء ومن ثم ذهبنا الى النوم ، عند الساعة الرابعة صباحا حدث امر مريب لكريم ، فجأة وبدون سابق انذار بدأ كريم يصرخ بصوت مرتفع ، اتجهنا مسرعين اليه ، قلت لكريم : ماذا بك ، ما الذي حدث؟.

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب حصلت بالفعل بعنوان امرأة سلمها زوجها للساحر بحثا عن الآثار!

قال كريم : لقد رأيت في المنام مخلوقا مخيفا جدا ينظر الي من بعيد ويتوعدني بان يقوم بقطع رقبتي ، قلت لكريم : لا تخف يا كريم انه مجرد كابوس هيا قم لنصلي الفجر وسوف ترحل هذه الكوابيس باذن الله ، قال احمد : يجب ان نقوم بقراءة القرآن بصورة منتظمة فنحن لا ندري ما الذي رآه كريم بالضبط في منامه ، قلت لاحمد : هذه فكرة جيدة ولكن الآن هيا لنصلي الفجر ، صلينا جميعا الفجر وذهبنا للنوم قليلا قبل الذهاب الى العمل.

قصص رعب
قصص مرعبة جدا

ذهبنا الى العمل وفي الواقع كان اليوم شاقا جدا ، عدنا الى الشقة وتناولنا وجبة الغداء ومن ثم ذهب كل فرد الى سريره لينال قسطا من الراحة ، ما حدث مع كريم حدث مع احمد ، ايقظني احمد وهو مفزوع وقال : يا محمد ان هناك خطب ما في هذه الشقة لقد رأيت مخلوقا ينظر الي من بعيد ويهددني بالقتل بعدها اختفى ، قلت لاحمد صف لي هذا المخلوق : قال احمد ان وجهه اسود وعيناه لونها احمر كالدم وله قرنان ، في يده هناك مخالب كبيرة ويمسك بفأسه التي تسيل منها الدماء لقد كان منظره مخيف جدا.

ذهبت رفقة احمد لنرى كريم ولكنه لم يجب ، كان باب الغرفة مغلقا باحكام ، ظننا ان كريم مستغرق في النوم ليس الا ، مرت ساعة كاملة ولم يستيقظ كريم ، شعرنا ان هناك خطب ما ، بدأنا ننادي على كريم و نطرق الباب بكل قوة ولكن لا جدوى ، شعرنا بالقلق الشديد على صديقنا فقررنا كسر باب الغرفة ، دخلنا الغرفة فكانت المفاجأة ، كريم ليس داخل غرفته ، كيف حدث هذا ونحن رأيناه باعيننا يدخل الغرفة ويغلق الباب.

من هنا بدأت رحلة البحث عن صديقنا كريم ، بحثنا في جميع ارجاء الشقة ولكننا لم نعثر عليه ، خرجنا من الشقة وبدأنا نبحث عنه في ارجاء المبني ، صعدنا الى السطح فرأينا شيئا جمد الدم في عروقنا ، هناك خيط من الدم وكأن هناك جثة غارقة في دمائها تم سحبها على الارض ، تتبعنا الدماء فكانت الصدمة الكبرى ، جثة صديقنا كريم امامنا مقطوعة الرأس ، جن جنوننا عندما رأينا هذا المنظر ، حينها علمنا ان هذه الشقة مسكونة.

وللمزيد يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب لليوتيوب قصص جريمة قتل حدثت بسبب السويشيال ميديا

لم ندري ماذا نفعل ، لم يكن امامنا سوى اخبار الشرطة و شركتنا ، خلال دقائق قليلة امتلئ المكان برجال الشرطة ، وجدنا مجموعة من سكان المنطقة حاضرون ، بدى عليهم ان الامر الذي حدث لكريم كان عاديا ، سألنا احد السكان فكانت اجابته بمثابة الصدمة لنا ، اخبرنا الشخص الذي سألناه بان الشقة التي اخترناها كان يسكن بها ساحر ، هذا الساحر اعتاد استدعاء الجن لتنفيذ اعمال السحر له ، ولكنه تاب الى الله فقام الجن بقطع رأسه ، قررت انا واحمد العودة الى منزلنا وعدم السفر مرة اخرى مهما حدث.