قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء التاسع

قصص جن يوم السبت

تعرفنا في الجزء السابق على المحقق تميم و مساعده اياد ، و كيف انهما استنبطا نظرية ان ياسر قد لا يكون مات منتحرا ، فلا يوجد اي دليل على ذلك ، و رأينا ايضا مناظر الرعب التي كانت واضحة على فهد و الرفقاء عندما كانوا يتحدثون عن موت ياسر المفاجئ خاصة انه مات بعدما روى الاحداث التي قابلها في قرية جده ، وكيف ان الجن استمروا في ايذائه لفترات طويلة حتى كاد ان يموت في القرية ، واليوم نستكمل معا احداث الجزء التاسع من قصة يوم السبت الاسود لنرى ماذا سيفعل المحقق تميم حيال هذه القضية الغامضة بالاضافة الى فهد و اصدقائه ، فتابعوا معنا.

 

 

قصة يوم السبت الاسود الجزء التاسع

 

كان هناك تضارب في الآراء بين كلا من فهد و احمد و طارق و خالد ، ففهد و طارق يرون ان ماحدث لياسر كان بسبب القصة التي رواها لهم ، اما احمد و خالد فهم يرون ان ما حصل ليس له علاقة بالقصة ، و لكن في النهاية اقتنع احمد بكلام فهد و طارق وقال : بالفعل كل شيء جائز ، فرد عليه خالد قائلا : ارجوكم لا تجعلوني اشعر بالخوف اكثر ، بعدها عم الصمت اجواء المكان وبدأ الجميع في الانصراف و العبوس ظاهر على وجه كل فرد منهم.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء الثامن

 

ننتقل الآن الى المحقق تميم و مساعده اياد اللذان ادركا ان امامهم قضية كبيرة و اسئلة كثيرة عليهم البحث عن اجابة لها ، قال تميم لاياد : هل لياسر اي قرائب واين اسرته ؟ ، قال اياد : جميع افراد اسرته توفوا منذ حوالي عامين بسبب حريق هائل في منزلهم ، صُدم المحقق تميم عندما سمع هذه الكلمات و سأل اياد : ما هو سبب الحريق ؟ ، قال اياد : لقد حدث انفجار غاز في المنزل كان هو السبب الذي ادى الى نشوب الحريق الذي التهم المنزل بالكامل.

 

اقترب المحقق تميم من الجثة ولاحظ ان هناك شيئا غريبا في وريد ياسر مما جعل المحقق تميم يظن انها محاولة انتحار ، بعدها بدأ المحقق تميم يفتش في الادراج الموجودة في مختلف الغرف ، وكانت جميع الادراج فارغة تقريبا ما عدا احد الادراج في غرفة النوم ، عثر المحقق تميم في الدرج على كتاب كبير و ضخم ، بعدها امر المحقق تميم اياد ان يأخذ هذا الكتاب و يضعه في مكتبه في مركز الشرطة ، وعندما كان المحقق تميم في المطبخ شعر بشيء غريب.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء السابع

 

شعر المحقق تميم بان هناك من يراقبه ، التفت المحقق تميم يمينا و يسارا ولكن لم يجد احد فاستعاذ بالله من الشيطان الرجيم واكمل تفتيشه ، لم يكن المطبخ يحوي اي شيء غريب فالادراج مليئة باواني الطعام المختلفة ، بعدها امر المحقق تميم باخذ الجثة لينصرف بعدها الى مركز الشرطة ، بمجرد وصول المحقق تميم قابله احد رجال الشرطة و اسمه سلمان ، قال سلمان : تميم هناك اجتماع غاية في الاهمية بعد خمس دقائق من الآن لا تتأخر.

 

ذهب المحقق تميم لمكتبه ليتأكد بان الكتاب موجود هناك وبالفعل وجده وبعدها اتجه الى غرفة الاجتماعات لحضور الاجتماع ، دخل المحقق تميم قاعة الاجتماع و وجد صور الجريمة و الجثة على الطاولة ، بعد اجتماع دام لمدة ساعة كاملة كان تقرير الطب الشرعي ان ياسر لم يمت منتحرا !!! ، افاد التقرير ان ياسر مات بجريمة قتل لكنها ليست كأي جريمة قتل ، جريمة قتل غامضة ليست سهلة على المحقق تميم ومساعده اياد تماما ، بل انها تحتاج الى مجهود جبار.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء السادس

 

شعر المحقق تميم بتعب و اجهاد كبير فقرر ان ينصرف الى منزله حتى يستريح من عناء اليوم الذي لم يكن ابدا يوما عاديا ، و علم كلا من اياد و تميم ان هذه القضية لن يتم حلها بسهولة ، و لكن اياد كان لديه ثقة كبيرة في قدرة المحقق تميم على الوصول الى الاجابات التي يبحث عنها الجميع ، وصل المحقق تميم الى منزله واتجه بسرعة الى السرير وغط في نوم عميق ، بعد حوالي 5 ساعات من النوم استيقظ المحقق تميم وقرر ان يعود الى مركز الشرطة مرة اخرى ليتابع العمل.

 

وصل المحقق تميم الى مركز الشرطة و رأى اياد امامه ، قال اياد : هل وجدت شيئا عجيبا في الكتاب الذي عثرنا عليه في شقة ياسر؟ ، قال المحقق تميم وهو متردد قليلا : لا لم اجد شيئا به ، قال اياد : هل انت متأكد ؟ ، رد عليه المحقق تميم : نعم انا متأكد هل تريد اي شيء آخر ، قال له اياد : لا لينصرف المحقق تميم متعجبا من حديث اياد عن الكتاب ، هل هناك شيء حدث لم يتحدث به اياد ؟ من اين جاء هذا الكتاب ؟ جميعها أسئلة كانت تدور داخل ذهن المحقق تميم.

 

و لمزيد اقرأ كذلك : قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

 

نعود الآن الى فهد الذي كان يغط في نوم عميق حتى جائت والدته وايقظته ، استيقظ فهد و خطرت على باله فكرة ، اتصل فهد بطارق وقال له : اريدك يا طارق ان تقوم بجمع الاصدقاء اليوم في الاستراحة هيا سوف اذهب الى هناك الآن وانتظركم ، رد عليه طارق وصوته خائف :حسنا حسنا ، ذهب فهد الى الاستراحة و جلس ينتظر الاصدقاء وهو لا يفكر سوى في شيء واحد فقط وهي فكرته : كيف سأقنعهم بالقدوم معي الى القرية الملعونة!!!.

 

يد
قصص مرعبة و مخيفة

 

جاء الاصدقاء واحدا تلو الآخر حتى اتى الجميع ، كانت جميع الوجوه يبدو عليها الرعب و الحزن فلم تكن ابدا هذه الاستراحة هكذا من قبل بل كان يملأها الضحك و السرور ، و لكن بسبب ما حدث لياسر كان الحزن هو المسيطر على وجوه الاصدقاء ، فجأة قال فهد : ما رأيكم ان نذهب الى القرية ؟ ، قال احمد : هل انت مجنون يا فهد ماذا سنفعل هناك هل تريد ان تموت ؟ ، رد عليه فهد : سنذهب لنرى هل كان ما يقوله ياسر حقيقيا لاني اشك بانه كان يكذب علينا ارجوكم لنذهب و لن ندخل القرية سنراها من بعيد فقط.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء الرابع

 

بعد محاولات من فهد استمرت لما يقارب 3 ساعات اقنعهم جميعا بالذهاب الى القرية لكن كان شرط الجميع وبصفة خاصة خالد ان يذهبوا الى القرية ويرونها من بعيد دون ان يدخلوا الى القرية فالجميع كان خائف مما حدث لياسر عندما ذهب لزيارة قبر جده ، حدد فهد يوم السبت القادم للذهاب الى القرية والذي كان يوم غد ، اما فيما يتعلق بالمحقق تميم فبعد ان دخل الى مكتبه سأل نفسه متى سأذهب الى القرية ؟ ، قرر حينها المحقق تميم ان يذهب الى القرية هذه الليلة.

 

عاد المحقق تميم للمنزل ليقوم بالتحضير لهذه الرحلة ، جهز حقيبة بها طعام و اخذ سلاحه بالاضافة الى كشاف كبير واصطحب معه الكتاب الذي وجده في غرفة ياسر ثم اتجه الى القرية ، كان توقيت ذهاب المحقق تميم قبل العصر بدقائق ، وبعد رحلة طويلة قليلا وصل المحقق تميم الى مدخل القرية ، نظر المحقق تميم الى القرية و قال : اخيرا وصلت اللهم وفقني في مهمتي ولا تجعل اي شيء سيء يحدث لي.

 

للمزيد من قصص غموض اقرأ ايضا : قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

 

دخل المحقق تميم الى القرية و لكنه قرر عدم النزول من السيارة الا بعد التأكد من المكان ، تجول المحقق تميم في بعض شوارع القرية بسيارته و كان الجو بارد جدا ، اوقف بعدها المحقق تميم سيارته امام احد الشوارع الصغيرة ، لاحظ المحقق تميم ان اغلب البيوت في الشارع مهجورة و محطمة كما هو حال اغلب بيوت القرية ولكن ما لفت نظر المحقق تميم هو منزل كان يبدو عليه انه منزل جميل جدا ، نزل المحقق تميم من سيارته واتجه الى هذا المنزل ليرى ما به.

 

منازل
منازل مهجورة مرعبة

 

ايضا يمكنكم قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

يتبع……………….

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن لو سمحت تنزل بقية الاجزاء بسرعه الله يحفظك بقالي كم يوم بجي ادور ع القصه عشان اقراها مابلاقيهاش

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، تسعدنا جدا متابعتك، حاضر بإذن الله ننزلها لحضرتك في اقرب وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى