[the_ad id="40345"]
قصص جن

قصص رعب رومانسي قصة حسن والحب من العالم الآخر

الرومانسية من اجمل الامور التي تمر علينا في حياتنا فهي مرتبطة بالحب ، الحب الذي نعتبره اجمل شعور يمكن ان يشعر به اي انسان في الحياة ، ولكن ما هو رأيك اذا كان الحب سوف يجعلك تشعر بالخوف ، ليس الخوف فقط كشعور ولكن الخوف من فقدان حياتك ، هذا ما سنراه من خلال احداث قصتنا اليوم قصة رعب رومانسية ، هذه القصة تأتي بعنوان حسن و الحب من العالم الآخر ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة حسن و الحب من العالم الآخر

 

يحكى انه كان هناك شاب اسمه حسن ، حسن يدرس في كلية التجارة في السنة الاخيرة التي تسبق التخرج ، كان حسن متفوقا جدا في دراسته ولذلك لم يكن من الصعب على حسن العثور على وظيفة مناسبة بعد الانتهاء من الدراسة ، التحق حسن بوظيفة محاسب في احدى الشركات الشهيرة وعمل بها لفترة طويلة من الوقت ، خلال فترة تواجد حسن في الشركة وقع في حب فتاة تعمل معه في نفس الشركة واسمها لجين ، دار بين الطرفين قصة حب جميلة جدا ، على الرغم من ان حسن كان مازال في بداية حياته الا انه وعد لجين بالزواج في اقرب وقت ممكن.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب سيدة الكابوس

 

كان حسن شابا صادقا ومن شدة تعلقه بلجين وخوفه من خسارتها قرر ان يلتحق بوظيفة مسائية من اجل كسب المزيد من المال ، لجين ايضا كانت تساند حسن بكل جهدها فقد كانت تأخذ منه اغلب مهامه وكانت تتركه يستريح قليلا ، ظل الحال على ما هو عليه لمدة عامين ، اخيرا قرر حسن ان يتقدم لخطبة لجين والتي لم تصدق نفسها من شدة فرحها ، بالفعل تقدم حسن لخطبة لجين حتى هنا تبدو الاحداث طبيعية ولا مشكلة ابدا ، المشكلة بدأت في اليوم الذي قام فيه حسن بخطبة لجين ، ففي هذا اليوم عندما ذهب حسن الى النوم رأى في منامه حلما او كابوسا مخيفا جدا.

رأى حسن في منامه ان هناك شابة تقف امامه على بعد مسافة ليست بالبعيدة ، كانت هذه الشابة تنظر مباشرة الى عيني حسن وتبدو على وجهها علامات الغضب الشديد من حسن ، قال حسن لهذه الفتاة : من انتي وماذا تريدين؟ ، قالت الفتاة : انا حبيبتك من العالم الآخر واذا قمت بالزواج من لجين فسوف اجعلك تندم ، قالت الفتاة هذه الكلمات ومن ثم انصرفت ، بعدها افاق حسن من نومه وهو خائف جدا وقال : بكل تأكيد لقد كان هذا كابوسا مزعجا ، شرب حسن كأسا من الماء وقرر العودة مرة اخرى للنوم فالوقت كان متأخرا جدا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب سيدة الرعب

 

في صباح اليوم التالي ذهب حسن الى عمله كالمعتاد ، كان حسن مضطرا لاخفاء معالم القلق من هذا الكابوس لانه اليوم الاول بعد الخطوبة ، وبالتأكيد اذا لم تبدو عليه السعادة فان ذلك سيحزن لجين جدا ، مر ذلك اليوم بسلام واحتفل الجميع في الشركة بخطبة لجين و حسن ، في ذلك اليوم وعندما عاد حسن الى البيت كان يشعر بالقلق من ان يرى هذا الكابوس من جديد ، بالفعل بعد تفكير عميق وسهر الى ساعات متأخرة تمكن حسن من النوم ولحسن حظه لم يرى اي حلم سيء ، في اليوم التالي شعرحسن بالسعادة لانه لم يرى هذا الكابوس المزعج وذهب الى العمل.

عندما وصل حسن الى العمل لاحظ على لجين بعض الحزن و القلق في نفس الوقت ، سأل حسن لجين ماذا بكي ؟ ، في البداية لم تتحدث لجين ولكن بعد اصرار و الحاح من حسن قالت لجين : لقد راودني كابوس مزعج ليلة امس ، حيث كانت هناك تلك الشابة التي تقف بالقرب مني وتحذرني من الاقتراب منك ، كانت الفتاة في الحلم تقول : ان حسن ملك لي ولن اسمح لكي بالاقتراب منه والا تخلصت منكي الى الابد ، حينها استيقظت وانا خائفة جدا ولا ادري ماذا افعل ، كنت ادعو الله ان يكون ما رأيته مجرد كابوس لا اكثر ، عاد الخوف الى قلب حسن من جديد ، فلا فرق بين الكابوس الذي رآه هو و بين الكابوس الذي رأته لجين.

 

قصص
قصة حسن و الحب من العالم الآخر

 

حاول حسن ان يهدأ من روع لجين واقنعها في النهاية ان ما رأته ما هو الا كابوس مزعج ولن يتكرر مجددا ، اثناء عودة حسن الى منزله وقبل ان يصل بدقائق قليلة وجد حسن امامه فتاة ترتدي معطفا اسودا و وجهها يكاد لا يظهر من المعطف ، نظرت هذه الفتاة الى حسن وقالت : لقد حذرتك ولكنك لم تستمع لتحذيري ، اذا قابلت لجين مجددا فسوف اقتلها انه آخر تحذير لك يا حسن ، فانا الذي احبك ، انت لي لوحدي ، قالت الفتاة هذه الكلمات وغادرت المكان ، تجمد الدم في عروق حسن وعلم ان ما رآه لم يكن حلما عاديا او كابوسا بل كان واقعا سيعيشه ، عاد حسن الى منزله وعلى الفور اغلق النوافذ واتصل بلجين واخبرها بكل ما حدث.

اثناء المكالمة فجأة توقفت لجين عن الحديث ، وبعدها اغلق هاتف لجين ، على الرغم من محاولات حسن الكثيرة للاتصال بلجين الا ان الهاتف كان مغلقا ، على الفور انطلق حسن لمنزل لجين فكانت الصدمة الكبرى ، لجين ملقاة في حديقة المنزل غارقة في دمائها ، اتت الشرطة ولم يتمكن احد من معرفة السبب ، علم حسن ان تلك الفتاة هي التي تسببت في موت حبيبته لجين ، عاد حسن الى منزله واخذ يصرخ اين انتي ؟ كيف تجرأين على فعل ذلك ؟ ، فجأة ظهرت تلك الفتاة لحسن وقالت له : انا حبيبتك من العالم الآخر.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : قصص رعب عربية

 

قال حسن : انا لا اعرف عن ماذا تتحدثين ولكنكي ارتكبتي خطئا عندما قمتي بقتل حبيبتي ، حاول حسن توجيه ضربة قوية لهذه الفتاة ولكنه لم يتمكن حتى من الاقتراب منها ، قالت الفتاة : يا حسن اهدأ واستمع لي ، انا فقط حبيبتك واذا حاولت ان تتحدث او تحب اي فتاة اخرى غيري فسوف اجعلك تندم ، انصرفت الفتاة وتركت حسن على حالة ليست بالجيدة على الاطلاق ، لم يكن حسن يتصور ان تكون هذه هي نهايته ، في النهاية قرر حسن ان ينتحر حتى يستريح من معاناته ، فقد كان حسن يظن انه هو السبب في مقتل اعز ما كان يملك وهي حبيبته لجين.

Ahmed Elsayed

مؤلف قصص، لدي العديد من العديد من المؤلفات وشاركت في موقع قصص واقعية بأكثر من 500 قصة مختلفة، احاول تطوير كتباتي بشكل مستمر

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى