قصص جن

قصص رعب سيدة الكابوس قصة اطفال الغابة

اصبحت قصص الرعب اليوم جزءا مهما جدا من انواع القصص المحبوبة و المفضلة للكثيرين ، فهذه القصص تحمل بين احداثها اثارة و غموض ورعب و تشويق يجعلها القصص المفضلة لفئة كبيرة من الاشخاص ، ونجد على موقع اليوتيوب العديد من القنوات التي تقوم بتقديم قصص الرعب بطرق مثيرة جدا ومن هذه القنوات قناة سيدة الكابوس ، واليوم ومن خلال موقع قصص واقعية يسعدنا ان نقدم لكم واحدة من اروع قصص الرعب على قناة سيدة الكابوس وهي قصة اطفال الغابة وهي قصة حقيقية مرعبة حدثت بالفعل ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة اطفال الغابة

 

تدور احداث هذه القصة حول شخص كان يعمل مدير لاحد الاقسام في احدى الشركات الكبرى واسمه كرم ، كان السيد كرم محب جدا لوظيفته وكان يحصل على اجر مرتفع ولكن في نفس الوقت كان يتعرض للعديد من الضغوطات بسبب كثرة العمل ، في يوم من الايام اتى شاب اسمه نادر وهو شاب يعمل في الشركة ، لاحظ نادر على رئيسه في القسم انه يتألم و يمسك بظهره ، سأله نادر قائلا : ماذا بك يا سيدي ؟ ، قال السيد كرم : انا اشكو من ظهري يا نادر ، نصحه نادر بالذهاب الى احد المراكز التي تقد خدمة ( المساج ) فذلك سيكون جيدا لظهره.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب سيدة الرعب

 

بالفعل استمع السيد كرم لما يقوله نادر واعتاد الذهاب في نهاية كل اسبوع لاحد مراكز المساج القريبة من المنزل ، شعر السيد كرم ان ظهره بدأ يتحسن وقلت الآلام كثيرا ، في يوم من الايام وبينما كان السيد كرم ذاهبا الى سيارته بعد ان انتهى من جلسة المساج سمع صوتا صادر من الاشجار التي تقع الى جوار مركز المساج ، كانت الاصوات وكأنها لاشياء تتحرك بسرعة على العشب ، فجأة لاحظ السيد كرم مجموعة من الاشياء ترتدي زيا ابيضا تركض بسرعة بجوار السور ، وهناك اثنين من هذه الاشياء سقطا داخل السور امام اعين السيد كرم.

شعر السيد كرم بالخوف ، فهو لا يدري ما هو الشيء المختفي اسفل الزي الابيض ، تجمد السيد كرم في مكانه وبدأ العرق يتصبب من رأسه ، فجأة سمع السيد كرم صوتا يصدر من هذه الاشياء ، عندما استمع السيد كرم بحرص اكثر لاحظ ان هذا الصوت هو صوت ضحكات لاطفال صغار ، حينها تعجب السيد كرم من هذه الاصوات وسأل نفسه : ماذا يفعل اطفال صغار في هذا المكان بمفردهم وفي الليل ؟ ، قرر السيد كرم الاقتراب اكثر من هذه الاشياء لعلهم يكونون اطفال في حاجة الى المساعدة ، اقترب السيد كرم من الاطفال وقال : هل انتم بخير ايها الاطفال ؟ هل تحتاجون الى المساعدة؟.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص مرعبة جدا

 

ظهر من اسفل الزي الابيض طفلين ، طفل و طفلة ، لاحظ السيد كرم ان بشرة الطفلين باهتة جدا وكانا يرتديان ملابس رديئة و مقطعة ، كانت نظرات الطفلين للسيد كرم مريبة جدا ، قال السيد كرم : ما الذي اتى بكما ايها الطفلين الى هذا المكان في الليل ؟ ، ردت الطفلة وقالت : ولماذا انت مهتم ؟ ، شعر السيد كرم بالتعجب من طريقة حديث الاطفال وكأنهم غير مبالين بما يحدث معهم الآن ، وكأنهم معتادين على الخروج في الليل ، قال السيد كرم : في الحقيقة ايها الاطفال تبدون متعبين جدا هل انتم في حاجة الى شيئ ما ؟ ، قال الطفل : نريد ان نأكل.

 

قصص
قصة اطفال الغابة

 

لم يكن من الغريب طلب الاطفال للطعام الغريب هو طريقة طلبهم ، فقد كان الاطفال دائما مبتسمين وكأنهم في حالة من الجنون ، اخبرهم السيد كرم بانه لا يملك اي طعام ولكنه طلب منهم ان يأخذهما الى مركز المساج وهناك يمكن للعاملين في مركز المساج تقديم المساعدة للاطفال ، تحولت الابتسامة التي كانت على وجه الطفلين الى العبوس و الخوف ، اقترب السيد كرم من الطفلة وسار معها باتجاه مركز المساج ، قبل ان يصلوا الى مركز المساج سمع السيد كرم الطفلة تقول : لا اريد ان اذهب الى هناك ؟.

قال السيد كرم وهو متعجب : لماذا يا صغيرة ؟ ، بعدها قامت الطفلة بعض السيد كرم الذي صرخ من الالم وركضت باتجاه الطفل الآخر وبعدها ارتدى الطفلين ذلك الزي الابيض وهربا مسرعين مبتعدين عن مركز المساج ، لاحظ السيد كرم ان الطفلين قفزا من اعلى السور برشاقة كبيرة وكأنهما لصين ولكن لا يبدو على هذين الطفلين انهما كذلك ، في الحقيقة الطفلين يبدو عليهما وكأنهما يعانيان من مشكلة نفسية ما تحتاج الى مساعدة ، كان السيد كرم يرى الطفلين وهما يبتعدان عن سور مركز المساج.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : قصص رعب انيميشن

استغرق الوقت لاختفاء الطفلين من امام اعين السيد كرم ثواني معدودة ، حينها لم يفكر السيد كرم كثيرا واتجه مسرعا الى سيارته وعاد الى منزله ، طوال الطريق كان السيد كرم يفكر في هذين الطفلين وما هي قصتهما ، ولكنه في نفس الوقت كان خائفا من العودة الى هناك ، في صباح اليوم التالي ذهب السيد كرم الى عمله وكان كلما نظر الى يده ورأى آثار العضة يتذكر ما حدث له ليلة امس ، في النهاية قرر السيد كرم عدم الذهاب الى هذا المركز مرة اخرة ومحاولة نسيان هذين الطفلين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى