قصص جن

قصص رعب رومانسي قصة حسن والحب من العالم الآخر

الرومانسية من اجمل الامور التي تمر علينا في حياتنا فهي مرتبطة بالحب ، الحب الذي نعتبره اجمل شعور يمكن ان يشعر به اي انسان في الحياة ، ولكن ما هو رأيك اذا كان الحب سوف يجعلك تشعر بالخوف ، ليس الخوف فقط كشعور ولكن الخوف من فقدان حياتك ، هذا ما سنراه من خلال احداث قصتنا اليوم قصة رعب رومانسية ، هذه القصة تأتي بعنوان حسن و الحب من العالم الآخر ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة حسن و الحب من العالم الآخر

 

يحكى انه كان هناك شاب اسمه حسن ، حسن يدرس في كلية التجارة في السنة الاخيرة التي تسبق التخرج ، كان حسن متفوقا جدا في دراسته ولذلك لم يكن من الصعب على حسن العثور على وظيفة مناسبة بعد الانتهاء من الدراسة ، التحق حسن بوظيفة محاسب في احدى الشركات الشهيرة وعمل بها لفترة طويلة من الوقت ، خلال فترة تواجد حسن في الشركة وقع في حب فتاة تعمل معه في نفس الشركة واسمها لجين ، دار بين الطرفين قصة حب جميلة جدا ، على الرغم من ان حسن كان مازال في بداية حياته الا انه وعد لجين بالزواج في اقرب وقت ممكن.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب سيدة الكابوس

 

كان حسن شابا صادقا ومن شدة تعلقه بلجين وخوفه من خسارتها قرر ان يلتحق بوظيفة مسائية من اجل كسب المزيد من المال ، لجين ايضا كانت تساند حسن بكل جهدها فقد كانت تأخذ منه اغلب مهامه وكانت تتركه يستريح قليلا ، ظل الحال على ما هو عليه لمدة عامين ، اخيرا قرر حسن ان يتقدم لخطبة لجين والتي لم تصدق نفسها من شدة فرحها ، بالفعل تقدم حسن لخطبة لجين حتى هنا تبدو الاحداث طبيعية ولا مشكلة ابدا ، المشكلة بدأت في اليوم الذي قام فيه حسن بخطبة لجين ، ففي هذا اليوم عندما ذهب حسن الى النوم رأى في منامه حلما او كابوسا مخيفا جدا.

رأى حسن في منامه ان هناك شابة تقف امامه على بعد مسافة ليست بالبعيدة ، كانت هذه الشابة تنظر مباشرة الى عيني حسن وتبدو على وجهها علامات الغضب الشديد من حسن ، قال حسن لهذه الفتاة : من انتي وماذا تريدين؟ ، قالت الفتاة : انا حبيبتك من العالم الآخر واذا قمت بالزواج من لجين فسوف اجعلك تندم ، قالت الفتاة هذه الكلمات ومن ثم انصرفت ، بعدها افاق حسن من نومه وهو خائف جدا وقال : بكل تأكيد لقد كان هذا كابوسا مزعجا ، شرب حسن كأسا من الماء وقرر العودة مرة اخرى للنوم فالوقت كان متأخرا جدا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب سيدة الرعب

 

في صباح اليوم التالي ذهب حسن الى عمله كالمعتاد ، كان حسن مضطرا لاخفاء معالم القلق من هذا الكابوس لانه اليوم الاول بعد الخطوبة ، وبالتأكيد اذا لم تبدو عليه السعادة فان ذلك سيحزن لجين جدا ، مر ذلك اليوم بسلام واحتفل الجميع في الشركة بخطبة لجين و حسن ، في ذلك اليوم وعندما عاد حسن الى البيت كان يشعر بالقلق من ان يرى هذا الكابوس من جديد ، بالفعل بعد تفكير عميق وسهر الى ساعات متأخرة تمكن حسن من النوم ولحسن حظه لم يرى اي حلم سيء ، في اليوم التالي شعرحسن بالسعادة لانه لم يرى هذا الكابوس المزعج وذهب الى العمل.

عندما وصل حسن الى العمل لاحظ على لجين بعض الحزن و القلق في نفس الوقت ، سأل حسن لجين ماذا بكي ؟ ، في البداية لم تتحدث لجين ولكن بعد اصرار و الحاح من حسن قالت لجين : لقد راودني كابوس مزعج ليلة امس ، حيث كانت هناك تلك الشابة التي تقف بالقرب مني وتحذرني من الاقتراب منك ، كانت الفتاة في الحلم تقول : ان حسن ملك لي ولن اسمح لكي بالاقتراب منه والا تخلصت منكي الى الابد ، حينها استيقظت وانا خائفة جدا ولا ادري ماذا افعل ، كنت ادعو الله ان يكون ما رأيته مجرد كابوس لا اكثر ، عاد الخوف الى قلب حسن من جديد ، فلا فرق بين الكابوس الذي رآه هو و بين الكابوس الذي رأته لجين.

 

قصص
قصة حسن و الحب من العالم الآخر

 

حاول حسن ان يهدأ من روع لجين واقنعها في النهاية ان ما رأته ما هو الا كابوس مزعج ولن يتكرر مجددا ، اثناء عودة حسن الى منزله وقبل ان يصل بدقائق قليلة وجد حسن امامه فتاة ترتدي معطفا اسودا و وجهها يكاد لا يظهر من المعطف ، نظرت هذه الفتاة الى حسن وقالت : لقد حذرتك ولكنك لم تستمع لتحذيري ، اذا قابلت لجين مجددا فسوف اقتلها انه آخر تحذير لك يا حسن ، فانا الذي احبك ، انت لي لوحدي ، قالت الفتاة هذه الكلمات وغادرت المكان ، تجمد الدم في عروق حسن وعلم ان ما رآه لم يكن حلما عاديا او كابوسا بل كان واقعا سيعيشه ، عاد حسن الى منزله وعلى الفور اغلق النوافذ واتصل بلجين واخبرها بكل ما حدث.

اثناء المكالمة فجأة توقفت لجين عن الحديث ، وبعدها اغلق هاتف لجين ، على الرغم من محاولات حسن الكثيرة للاتصال بلجين الا ان الهاتف كان مغلقا ، على الفور انطلق حسن لمنزل لجين فكانت الصدمة الكبرى ، لجين ملقاة في حديقة المنزل غارقة في دمائها ، اتت الشرطة ولم يتمكن احد من معرفة السبب ، علم حسن ان تلك الفتاة هي التي تسببت في موت حبيبته لجين ، عاد حسن الى منزله واخذ يصرخ اين انتي ؟ كيف تجرأين على فعل ذلك ؟ ، فجأة ظهرت تلك الفتاة لحسن وقالت له : انا حبيبتك من العالم الآخر.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : قصص رعب عربية

 

قال حسن : انا لا اعرف عن ماذا تتحدثين ولكنكي ارتكبتي خطئا عندما قمتي بقتل حبيبتي ، حاول حسن توجيه ضربة قوية لهذه الفتاة ولكنه لم يتمكن حتى من الاقتراب منها ، قالت الفتاة : يا حسن اهدأ واستمع لي ، انا فقط حبيبتك واذا حاولت ان تتحدث او تحب اي فتاة اخرى غيري فسوف اجعلك تندم ، انصرفت الفتاة وتركت حسن على حالة ليست بالجيدة على الاطلاق ، لم يكن حسن يتصور ان تكون هذه هي نهايته ، في النهاية قرر حسن ان ينتحر حتى يستريح من معاناته ، فقد كان حسن يظن انه هو السبب في مقتل اعز ما كان يملك وهي حبيبته لجين.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى