قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء العاشر

قصص جن يوم السبت

رأينا ما حدث في الجزء السابق عندما تم اتخاذ القرار بالذهاب الى القرية المرعبة قرية الجن سواء من قبل المحقق تميم او من قبل فهد و اصدقائه ، فلكي يحصل المحقق تميم على الاجابات التي يبحث عنها الجميع و حتى ينجح في فك اللغز عليه زيارة القرية ، اما فهد فقد كان يرغب في التأكد من السبب الحقيقي من موت ياسر ، والآن وصل المحقق تميم الى شارع في القرية به العديد من المنازل القديمة ما عدا منزل واحد فقط يبدو و كأنه جديد وسوف يدخل اليه ليكتشفه ، هيا معا لنرى ماذا سيجد المحقق تميم في هذا المنزل.

 

قصة يوم السبت الاسود الجزء العاشر

 

وقف المحقق تميم امام المنزل الجميل الذي يختلف عن اغلب منازل القرية ، فتح المحقق تميم و شعر بغرابة شديدة ، فالمنزل مرتب و الاثاث جميل جدا وكأن هذا المنزل يعيش فيه اناس وليس كأي اناس ، صعد المحقق تميم الى الطابق الاول ولكنه لم يعثر به على اي شيء قد يفيده ، لاحظ المحقق تميم ان وقت المغرب قد اقترب فقام باخراج الكشاف ، و بعد بحث في ارجاء المنزل لم يجد شيئا يفيده ، شعر المحقق تميم بتعب شديد فاستند الى الجدار ، وهنا حدث ما لم يتوقعه المحقق تميم.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء التاسع

 

فجأة التف الجدار بالمحقق تميم ليجد نفسه في غرفة اخرى غير تلك التي كان يجلس بها ، كانت انفاس المحقق تميم سريعة جدا ولم يكن يصدّق ما حدث له ،استجمع المحقق تميم شتات نفسه واخذ ينظر حوله في الغرقة ، كانت الغرفة بها كشّاف احمر ، وهناك طاولة عليها سكاكين و ادوات تعذيب عليها دماء ، بالاضافة الى مجموعة من الاوراق و الصور ، ادرك حينها المحقق تميم انه داخل غرفة السفاح ، قام المحقق تميم باخراج كيس الادلة و اخذ السكاكين و ادوات التعذيب.

 

غرفة مخيفة
غرفة تعذيب

 

التقط المحقق تميم ورقة من الاوراق ليقرأ ما بها فكان نص ما هو موجود بالورقة كما يلي : ( انا المجهول الغريب الضائع انا الذي اصبحت لا ادري من اكون ، استطيع سماعهم جيدا لكن غيري لا يسمعهم ، يقوم بأخذي دائما و يضعني هنا واتعجب ما الذي جاء بي الى هنا وارغب في معرفة من اكون بشدة ، اريد فقط ان اعرف ) ، بدأ المحقق تميم بعدها رحلة البحث عن المخرج من هذه الغرقة المرعبة ، بعد بحث طويل لاحظ المحقق وجود زر في زاوية من زوايا الغرفة ، لم يكن امام المحقق تميم اي حلول سوى الضغط على هذا الزر.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء الثامن

 

بمجرد ان ضغط المحقق تميم على الزر ظهرت امامه شاشة صغيرة مكتوب عليها ان لم تخرج الآن لن تستطيع الخروج ابدا!!! ، فجأة فُتح الباب و خرج المحقق تميم ليجد نفسه في الصالة ، خرج المحقق تميم من المنزل ولا يدور في باله سوى سؤال واحد و هو اذا كانت هذه القرية مسكونة فلماذا لم يحدث معه اي شيء مريب حتى الآن ، وجد المحقق تميم سيارته كما هي على حالها فاتجه اليها وخرج من القرية بسلام ، طوال الطريق كان المحقق تميم يفكر في تلك الغرفة و يا ترى من صاحبها ؟ و لماذا يقوم بتعذيب من يأتي الى القرية ؟ ، وهل فعلا القرية مسكونة بالجن ؟.

ننتقل الآن الى فهد و الذي عاد الى المنزل في المساء حتى يستعد للذهاب برفقة الاصدقاء الى القرية كما اتفقوا ، اشرقت شمس يوم السبت واستيقظ فهد لصلاة الفجر وما ان انتهى من الصلاة حتى سمع صوت سيارة الاصدقاء تقترب من المنزل ليخرج بعدها ويذهب معهم ، كانت السيارة ذات حجم متوسط وتستوعب العدد المرغوب به ، كان الجميع في السيارة يشعرون بخوف و رعب شديدين ، وصل الاصدقاء الى القرية و وقفوا امام بابها الذي ادهش الجميع ، قال خالد وهو يرتجف من الخوف : ايها الاصدقاء اني اشعر بخوف شديد ارجوكم هيا نعود ادراجنا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء السابع

 

قال احمد : في الحقيقة لم اكن اتوقع ان هذه القرية بهذا الشكل ، اضاف فهد : نعم يا احمد ما رأيكم ان ندخل القرية ونستكشفها من الداخل ، وافق احمد ولكن اغلب من كانوا موجودين لم يوافقوا وبصفة خاصة خالد ، وبعد محاولات عديدة اقتنع الجميع بالدخول الى القرية ، كان المحقق تميم قد ابتعد عن القرية وقت وصول فهد واصدقائه ، وصل المحقق تميم الى مركز الشرطة في منتصف الليل وقام بالاتصال بمساعده اياد ، طلب تميم من اياد ان يحضر الى مركز الشرطة ، و بينما كان تميم ينتظر اياد اخذ يبحث في شبكة الانترنت عن الجرائم التي حدثت في القرية.

لاحظ المحقق تميم ان هناك 4 جرائم تم ارتكابها في القرية ، و ان هناك جريمتين من بين هذه الجرائم كانت جرائم فظيعة جدا حيث تم قتل عائلتين بالكامل وكان القتل من خلال تقطيع الاعضاء و اقتلاع الاعين ومن ثم اطلاق الرصاص في منتصف الرأس!!! ، وان كل هذا حدث بعد تعذيب الشخص لمدة لا تقل عن 3 ايام ، اما الجريمتين الاخرتين فقد كانتا لزوجين تم اختطافهم و تعذيبهم من خلال اقتلاع الاعضاء الداخلية لهم و تركهم ينزفون حتى الموت ، لم تعثر جهات التحقيق وقتها على اي دليل يشير الى الفاعل فتم اغلاق القضية ، بعدها بعشرة دقائق وصل اياد و بعدها طلب المحقق تميم ان يقوم باخذ البصمات التي توجد على ادوات التعذيب.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء السادس

 

اخبر اياد المحقق تميم ان النتائح سوف تظهر في صباح اليوم التالي ، قال المحقق تميم لاياد : اريدك ان تخبرني عن ياسر هل له اصدقاء ، رد عليه اياد وقال : نعم له 4 اصدقاء مقربين وهم فهد و احمد و خالد و طارق وجميعهم يعيشون معه في نفس الحي ، حصل المحقق على عناوين الاصدقاء واخذ يدعو الله ان يحصل منهم على معلومات تفيدهم ، نذهب الآن الى فهد و الرفقاء حيث قرروا اخيرا دخول القرية ليلقوا عليها نظرة خاطفة ثم يعودون مرة اخرة الى الخارج ، دخل الاصدقاء القرية و اخذوا يتجولون ببطء شديد ، قرروا دخول احد المنازل فوجدوه مهشما من الداخل و كأن هناك اعصار اصاب هذا المنزل.

 

حفرة
حفرة عميقة مخيفة

 

وبينما كان الاصدقاء يمشون قال فهد : هل ما زلت خائفا يا خالد ؟ ، ضحك الجميع ولكنهم لم يسمعوا اي رد من خالد ، التفتوا خلفهم ولم يجدوا شيئا فقد اختفى خالد !!!! ، بعدها بثواني سمعوا صوت صراخ شديد ، ركض الجميع باتجاه مصدر الصوت فكانت الصدمة الكبرى ، خالد ملقى على الارض و وجه ازرق ، نعم خالد كان مقتول يا للهول ، ما هذا ؟ ما الذي يحدث لفهد و اصدقائه ؟ هل هي بداية نهايتهم ام ماذا ؟ ، قال احمد : انت السبب يا فهد يا ليتنا لم نذهب معك ، قال فهد : اصمت و دعونا نأمل ان نخرج من هذه القرية احياء !!!.

ننتقل الآن الى المحقق تميم ، فبعد الذهاب الى الحي لرؤية فهد و الاصدقاء لم يعثر عليهم ، علم من الاهل و الجيران انهم دائما ما يجتمعون في الاستراحة ، اتجه المحقق تميم الى الاستراحة ولكنه لم يعثر بها على احد ، قرر بعدها المحقق تميم ان يعود مرة اخرى الى مكتبه ، وصل المحقق تميم الى مركز الشرطة و وجد امامه اياد ، كان اياد يبدو عليه علامات القلق و الخوف ، قال له المحقق تميم: ماذا هناك يا اياد هل ظهرت نتيجة البصمات ؟ ، قال اياد : نعم ، في هذا الوقت كان فهد و بقية الاصدقاء في القرية و الرعب يتملكهم ، وبينما كان فهد و من معه يمشون بسرعة سقط احمد في حفرة كبيرة جدا و موحشة ، كان الظلام يغطي الحفرة ولم يتمكن احمد من سماع صوت اصدقائه الذين كانوا ينادونه من الاعلى.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

 

يتبع………………

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى