قصص مضحكة

قصص جحا المضحكة جدا أروع الطرائف فى موضوع واحد

جمعنا لكم فى موضوع قصص جحا المضحكة مجموعة مميزة جدا من نوادر جحا الذى يتعرض للكثير من المواقف المضحكة و يتصرف معها بذكاء و خبث فى اطار كوميدى مميز و فى هذا الموضوع من قصص مضحكة نقدم لكم مجموعة مميزة جدا من اجمل طرائف جحا فقط و حصريا من خلال موقعنا قصص واقعية و نتمنى ان تنال اعجابكم .. قصص جحا المضحكة .

من طرائف جحا

صورة جحا وهو راكب علي حماره
صورة جحا وهو راكب علي حماره

يحكى ان جحا قام بشراء عشرة من الحمير ركب واحدا منها و ساق امامة التسعة الباقيين ثم قام بعد الحمير و نسى الحمار الذى يركبة فوجدها تسعة فسارع بالنزول من على ظهر الحمار و قام بعدها مرة ثانية فوجدها عشرة و اخذ يعيد ذلك مرارا و تكرارا ثم قال ان امشى و اربح حمارا خير من ان اركب و يذهب منى حمار فمشى خلف الحمير حتى وصل الى بيتة ! .

فى يوم من الايام كان جحا يركب قطارا ثم نزل منة ووضع حقيبتة على مقربة منة و انتظر حضور الشيال فجاء سارق فحملها و مشى فتبعة جحا فرحا فلنا اقترب من منزلة اخذ الحقيبة من اللص و قال لة اشكرك يا سيدى فقد حلمت لى حقيبة دون اجر .

يحكى ان جحا رأى يوما سربا من البط يمشى بالقرب من بحيرة فحاول ان يصطاد شيئا منهم و لكنة عجز عن ذلك حيث انها اسرعت هاربة من امامة و كان معة قطعة من الخبز فراح يغمسها بالماء و يأكلها فمر بة احدهم و قال له هنيئا لك ما تاكلة فما هذا فاجابة جحا هذا حساء البط فاذا فاتك البط فعلى الاقل استقد من مرقة .

فى يوم من الايام جاء احدهم يخبر جحا ان حمارة قد ضاع ففرح جحا بذلك فرحا شديدا و سجد شكرا لله فقيل له ما لك ايها الاحمق اتفرح لضياع حمارك فقال جحا انى اشكر الله لانى لم اكن راكبا علية و الا ضعت انا الاخر معة .

يحكى ان جحا ذات يوم اراد ان يتزوج من فتاة جميلة فبنى دارا كبيرا تتسع له هو واهلة و طلب من النجار ان يجعل هشب الارض على السقوف و خشب السقوف على ارض الحجرات فاندهش النجار لطلبة العجيب و سألة عن السبب فقال جحا اما علمت يا هذا ان المراة اذا دخلت مكانا جعلت عالية واطية فاقلب هذا المكان الان يعتدل بعد الزواج !

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى