قصص جن

قصص رعب كوابيس قصة الجار المرعب

موعدنا اليوم مع قصة جديدة من قصص رعب كوابيس ، فكوابيس هي قناة على اليوتيوب مشهورة بتقديم قصص رعب انيميشن ولكنها قصص رعب مخيفة جدا ، قصتنا اليوم بعنوان قصة الجار المرعب وهي من تقديم قناة كوابيس ام ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

قصة الجار المرعب

 

في المساء اعتدت الوقوف امام المنزل رفقة جاري ( توم ) الذي يسكن الى جواري في الحي ، بينما كنت اتحدث الى توم رأيته ينظر مباشرة الى المنزل الذي يقع امام منزلي ، في الواقع صاحبة هذا المنزل امرأة تسمى ( كورتيني ) ، التفت لارى الى ماذا ينظر صديقي توم فرأيته ينظر الى السيدة كورتيني والتي كانت تسقي زهور حديقتها ، سألت توم الى ماذا تنظر ، قال توم بنبرة صوت غريبة : غدا يوم التطهير وسوف اقوم بقتل هذه المرأة.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب في الكويت

 

ظننت ان توم يمزح فقط فعلى الرغم من ان صوت السيدة كورتيني دائما ما يكون مرتفعا خاصة عندما تتحدث الى العامل الاسباني الذي يعمل معها الا ان هذا الامر لا يستحق ان يتم قتلها من اجله ، فجأة رأيت توم يضحك فارتحت قليلا وتأكدت بان ما كان يقوله توم مجرد مزحة ليس الا ، لا اخفي عليكم انا لا احب ان اظل واقفا امام منزلي انظر الى جيراني ولكنها للاسف عادة توم ، فجأة بدأ توم يتحدث عن يوم من ايام العام يطلق عليه يوم التطهير.

 

في هذا اليوم تحدث الكثير من الامور المخيفة حيث ان هناك مجموعة من الاشخاص يقومون بقتل اشخاص آخرين لاسباب لا احد يعلم بها ، في البداية ظننت ان توم يمزح معي فقط ولكنه بدأ بالفعل يتحدث عن اهمية هذا اليوم وانه اهم يوم في كل ايام العام ، الغريب في الامر ان توم لم يكن جاري منذ زمن بعيد فتوم انتقل الى المنزل الذي الى جواري بعد يوم واحد فقط من يوم التطهير في العام السابق ، هذا الامر جعلني اشعر بالشك الشديد تجاه توم.

 

اخبرت توم بانني سوف ادخل الآن الى المنزل ولكنه قال لي : في الواقع اريد ان اطلب منك شيئا يا جاري العزيز ، قلت له : ماذا تريد يا توم ؟ ، قال توم : اريد ان استعير منك آلة تقليم الاشجار فانا لا املك واحدة ، قلت لتوم : ولكنك استعرت المنشار الكهربائي منذ اسبوعين ولم تعده لي بعد ، تأسف توم لي وقال : اعدك بان اعيد لك آلة تقليم الاشجار والمنشار الكهربائي معا خلال يومين ، كنت اشعر بالانزعاج من توم ولكن بعد الحاح منه وافقت.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب كابوس

 

اعطيت توم ما يرغب به وخرج من منزلي وذهبت لاتحدث الى زوجتي ساندي ، اخبرتني ساندي ان زوجة توم ( كاترين ) دائما ما تتحدث لها عن اهمية يوم التطهير ، هذا الامر جعلني اشعر بالقلق اكثر ، في الواقع لم يتبقى على بداية يوم التطهير سوى ساعات قليلة وكنت اشعر بالخوف الشديد من ان يكون توم بالفعل قاتل ويقوم بقتل اي شخص يعرفه في ذلك اليوم ، حذرت زوجتي من الخروج في ذلك اليوم وانتظرت ان يمر يوم التطهير بسلام.

 

قبل ميعاد بداية يوم التطهير بخمسة عشر دقيقة قررت ان اذهب الى توم ، طرقت الباب فاجابني توم قائلا : من الطارق ، قلت له باني اريد ان استعيد المنشار الكهربائي فانا في حاجة اليه الآن ، طلب توم مني ان آتي الى الباب الخلفي للمنزل ، ذهبت الى الباب الخلفي وعندما فتح توم الباب ليعطيني منشاري الكهربائي اخرجت من جيبي سكين حادة وقمت بطعن توم في رقبته ، بدأ توم ينزف و يصرخ من الالم ولكني لم اتوقف وقمت بتسديد اكثر من 5 طعنات في انحاء متفرقة من جسده.

 

كان توم ينظر الي وهو متعجب من الشيء الذي اقوم به ، سقط توم على الارض ميتا ، دخلت الى المنزل فوجدت ان الباب المؤدي الى المنزل من الداخل مغلقا ، استخدمت مطرقة لتحطيم الباب ، رأيت زوجة توم كاترين امامي وما ان رأتني حتى بدأت في الصراخ ، لحقت بكاترين التي كانت تحاول الصعود الى الغرفة العلوية والاختباء بها ، جرحتها في قدمها ولكنها قاومتني بقوة ، قمت بامساك رأسها وصدمته بالسلم مرارا و تكرارا حتى ماتت هي الاخرى.

 

بحثت في ارجاء المنزل ولكني في الواقع لم اجد اي نوع من الاسلحة ولكن هذا لم يهمني المهم هو ان توم الآن ميت وعائلتي في امان ، تذكرت حينها يوم التطهير العام السابق حيث تعرضت لمثل هذا الموقف ، فقد كانت هناك عائلة اخرى في نفس المنزل الذي كان توم يعيش به ، هذه العائلة قمت انا و زوجتي بقتل جميع افرادها من اجل ان نحمي انفسنا انا وزوجتي وابنتهي الصغرى من التعرض للقتل في يوم التطهير.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب جن وشياطين حدثت في صعيد مصر

 

ربما تجدون ان هذا الامر غريب ولكني اؤمن دائما بان خير وسيلة للدفاع هي ان ابدأ انا في الهجوم ، ولذلك في كل عام كنت انتظر حلول يوم التطهير واقوم بقتل اي احد اشك في انه قد يستغل يوم الحادي والعشرين من مارس وهو يوم التطهير في امريكا من اجل التخلص مني و عائلتي ، فكما تعلمون جميعا يوم التطهير هو يوم لا يُعاقب فيه اي شخص ارتكب جريمة فيكثر القتل و السرقة في ذلك اليوم وكان علي ان احمي عائلتي من التعرض لاي اعتداء.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا اسمي روز نحن نجتمع في بيت عمي كل عيد و مناسبات وهناك مشكله كبيره وهي الغرفه المسكونه، وانا وبنات عمي جلسنا في الغرفة، وسمعنا أصوات غريبة وتجاهلناها ثم فتح الباب بقوه أدركنا هذا الصوت المخيف ثم فز عنا ورأينا كرسي مخيف يتحرك فركضنا بسرعه إلى أمهاتنا لقد كان الموقف أدركنا ما خطورة الموقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى