قصص جن

قصص رعب كابوس قصة شبح على الطريق و قصة الفتاة المذبوحة في الظلام

موعدنا اليوم مع باقة مميزة من اقوى قصص الرعب المخيفة ، الرعب هو شعور مثل اي شعور الا انه شعور يجعلك تعجز عن التفكير في اي شيء ، حيث يقشعر البدن وتعجز عن الحركة ، قصص الرعب من اروع انواع القصص المفضلة للكثيرين ، واليوم ومن خلال موقعنا قصص واقعية يسعدنا ان نقدم لكم قصص رعب كابوس ، قصة شبح على الطريق و قصة الفتاة المذبوحة في الظلام ، فنتمنى ان تنال هذه القصص اعجابكم.

 

 

قصة شبح على الطريق

 

تدور احداث هذه القصة حول زوجين وهما الزوج و اسمه ناثان اما الزوجة فاسمها هيدز ، الزوجان تزوجا حديثا وهما في طريقهما الى مدينة كاليفورنيا لقضاء شهر العسل ، كان الطريق الى كاليفورنيا خطرا قليلا خاصة في الليل ، فالطريق كان متعرج بشدة فضلا عن انه يسير وسط احدى الغابات الكبيرة ، على الرغم من ذلك قرر ناثان القيادة في الليل ولكنه كان يقود سيارته بحذر شديد ، بينما كان ناثان يقود سيارته في الليل والاشجار تملئ الطريق لاحظ من بعيد شيئا مريبا.

 

اقرأ ايضا :  قصص رعب للقراءة طويلة سر الغرفة 88

 

لاحظ ناثان ان هناك طفلة لا يتجاوز عمرها 7 اعوام تقف على جانب الطريق وتشير بيدها وكأنها تطلب من ناثان ان يقلها معه ، شعر ناثان بالدهشة فهذه المنطقة التي تقف بها الفتاة مقطوعة تماما ولا يوجد اي سكان قريبين منها ، لم يعجب ناثان الامر وقرر ان يكمل في طريقه ولكن زوجته هيدز كان لها رأي آخر ، تجاوز ناثان الفتاة الصغيرة ولم يتوقف ولكن زوجته توسلت له كي يعود الى الفتاة مرة اخرى ويقلّها ، اضطر ناثان للعودة مرة اخرى الى الفتاة التي كانت تبدو سعيدة لان ناثان عاد اليها.

 

عندما اوقف ناثان السيارة بالقرب من الفتاة سألها : الى اين انتي ذاهبة يا صغيرة ؟ ، قالت الطفلة : بعد حوالي  كيلومتر من هنا هناك مفترق طرق الى يسارك ستجد مصنعا مهجورا والى يمينك هناك قصر كبير انا اعيش في ذلك القصر ولكني كنت العب خارج المنزل واضعت الطريق ، هنا ارتاح قلب ناثان قليلا وقالت هيدز : لقد اخبرتك يا زوجي ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن هذه الطفلة الصغيرة ، ركبت الفتاة السيارة وانطلق ناثان بالسيارة في طريقه.

 

حاولت هيدز التحدث مع الفتاة الصغيرة ولكنها لم تجب ، حينها ظن الزوجان ان تلك الفتاة نائمة في الخلف فقد كان يبدو عليها انها مرهقة بشدة ، عندما وصل ناثان الى مفترق الطرق نظر الى الخلف ليقوم بايقاظ الفتاة لم يجدها ، كانت الصدمة كبيرة اين اختفت الفتاة ؟ كيف تمكنت من الخروج من السيارة ؟ ، قرر ناثان الذهاب الى ذلك القصر واخبار سكانه بان ابنتهم وحيدة في الغابة لعلهم يخرجون جميعا للبحث عنها وايجادها قبل ان تتعرض للاذى.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب متابعين مخيفة قصة شبح في ساحة المنزل و قصة الغريب المتوفى

 

ذهب ناثان و هيدز الى القصر ، استقبلهما رجل و امرأة كبيران في السن ، اخبر ناثان الرجل و المرأة بكل شيء حدث معه عن تلك الطفلة الصغيرة ، بعد ان انتهى ناثان من حديثه قال الرجل : يا بني ان تلك الفتاة التي تتحدث عنها ابنتنا وقد ماتت منذ 18 عاما ، وهي تقوم بهذا الفعل دائما لان روحها غاضبة فقد ماتت في حادث سير على نفس الطريق ، شعرت هيدز بالخوف الشديد عندما سمعت هذه الكلمات ، في النهاية قرر الزوجان اكمال طريقهما الى كاليفورنيا وعدم التوقف ابدا لاي شخص مهما حدث او مهما كانت هيئته.

 

 

قصة الفتاة المذبوحة في الظلام

 

تدور احداث هذه القصة حول فتاتين هما جولي وميغي ، كانت جولي معتادة على الخروج و السهر كل ليلة مع اصدقائها ولا تعود الى غرفة سكنها الا قرب الفجر ، اما ميغي فقد كانت فتاة مجتهدة جدا في دراستها ولا تحب الخروج رفقة جولي ، اقتربت اختبارات منتصف العام وكعادتها ميغي تدرس بجد من اجل الحصول على تقدير مرتفع اما جولي فهي مستعدة للخروج وحضور الحفلات و السهرات ، في تلك الليلة كان قد تبقى يومين فقط على موعد الاختبار.

 

طلبت جولي من صديقتها ميغي ان تأتي معها للسهر من اجل الترفيه عن النفس ومن اجل محاولة الخروج من حالة التوتر و القلق التي تشعر بها ميغي دائما بسبب اقتراب موعد الاختبارات ، على الرغم من اصرار جولي احضار ميغي معها الا ان ميغي رفضت الخروج من الغرفة وقررت البقاء من اجل الدراسة و الاستعداد جيدا للاختبار القادم ، في النهاية ذهبت جولي للتسكع رفقة اصدقائها اما ميغي فقد ظلت في الغرفة تدرس ، عادت جولي بحلول الساعة الثانية صباحا.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : قصص رعب في البر قصة انا و الجني في وسط البر

 

كانت الغرفة مظلمة جدا فقررت جولي عدم اضاءة الانوار حتى لا تزعج ميغي وقررت الذهاب مباشرة الى النوم ، في الصباح كان الجو مازال مظلما داخل الغرفة لان الستائر كانت تمنع ضوء الشمس من دخول الغرفة ، قررت جولي الذهاب وايقاظ ميغي من اجل مساعدتها في المذاكرة فالاختبار يوم غد وجولي لم تدرس شيئا بعد ، كانت المفاجأة عندما قامت جولي بفتح الانوار ، رأت جولي الكثير من الدماء على مكتب ميغي وعندما نظرت الى سرير ميغي وجدتها مذبوحة ومكتوب على الجدار عبارة ( الم يكن الامر جميلا الا تشعلي الانوار عندما عدتي ).

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى