قصص حب

قصص حب لم تكتمل لن أعيش بدونك كاملة

دوما قصص الحب لا تنتهي كما يجب أن تنتهي , فلم يبالي أحد بالعذاب وبألم الفراق ويفرقون بين المحبين بقسوة من أجل عادات وتقاليد واليوم قصة لن أعيش بدونك ..

لن أعيش بدونك

لن أعيش بدونك  كان عبد الرحمن وليلى عاشا قصة حب جميلة منذ اللحظة الأولى  , التى قابلا فيها بعضهما فكان حب خالد لليلى حب من النظرة الأولى فعندما وقعت عينه على ليلى أخذته وأخذت قلبه وروحه وأصبح لا يرى سواها ولا يشعر طعمآ للحياه بدونها فهى الهواء الذي يتنفسه .
ومضى خالد وليلى يسطران قصة حبهما طوال دراستهم الجامعية وكان هذا الحب دافعآ لهم حتى إنتهوا من دراستهم الجامعية بنجاح كبير وتم تعيين خالد معيدآ بالجامعة  , فقد كان من المتفوقين دائماً. وبعد ذلك أصبح الطريق أمام خالد وليلى مفروشآ بالورود والسعادة التي يحلمان بها لكى يكملوا حياتهم سويآ ويحققون حلم عمرهم بالإرتباط. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فعندما ذهب خالد ووالده لوالد ليلى لكى يطلبوا يدها للزواج من خالد رفض والد ليل. طلبهم رفضآ قاطعآ .
وقال لهم أن ليلى مخطوبة لإبن عمها هلال وهنا كسر الأب قلب الحبيبان وحطم حلمهم الجميل الوردي دون أي حساب لمشاعرهم المهزومة فقد كان رجلاً غليظ القلب قاسي الطبع لا يسمع سوى صوته ولا يسمح لأحد أن يقف بوجهه أبدا حتى أنه جعل إبنه عبد الرحمن يرحل من المنزل ,  ويتركه ويذهب بعيدا دون أن يعلموا عنه أي شئ ولم يهتز قلبه حتى أن زوجته مرضت ولازمت الفراش بسبب قسوته على أولاد .
وطلب خالد من ليلى أن تهرب معه ليتزوجوا ويعيشوا حياتهم بالطريقة التي رسموها وحلموا بها و يحققوا كل أحلامهم. لكن ليلى رفضت لإنها خافت على والدتها المريضة وأن يحدث لها أى مكروه بسببها. ولكنها رفضت أيضاً أن تتزوج من إبن عمها أو أى شخص أخر غير خالد الذي أحبته حبآ حقيقياً ولن تحب أحداً غيره حتى أنها سوف تعيش على ذكراه وتحلم بأنه بجانبها دوماً فهي أبدآ لن تعيش بدون..
لقراءة القصة كاملة من هنا

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى