قصص جن

اقوى قصة رعب مخيفة جدا نسل الشيطان الجزء الثامن

وبعد أن أشتريت الخروف الغريب الاسود المخيف ،  لأضحي بيه في اول أيام العيد ، كانت المفاجأة التي تنتظرني ، لقد أكتشفت بأن الخروف ملبوس لا اعرف هل هو ملبوس من جن  ملعون أم من عفريت ومارد رجيم  ولكنه ليس طبيعيا ابدا اقسم لكم  ، إنه مخيف جدا يا ويلي ويوترني بشدة ويسبب لي الفزع والتوتر وسوف نستكمل  اليوم قصة نسل الشيطان  الخروف شرخبيل في تلك القصة من موقع قصص واقعية قصة بعنوان اقوى قصة رعب مخيفة جدا نسل الشيطان الجزء الثامن.

نسل الشيطان الجزء الثامن

رددت بتوتر : مصيبة ماذا حدث يا دينا لا افهم اهدئي عزيزتي واخبريني ماذا حدث عندك؟ ردت هي بذعر شديد : انها ياسمين لقد فقدت عقلها واخذت تصرخ بهيستريا وتقول شرخبيل شيطان وسوف يقتل الجميع واخذت تصرخ بالشارع بأن الخروف سيقتل الجميع يوم وقفة عرفة اخذها الناس وحاولوا تهدئتها ولكنهم لم يستطيعوا اتصلوا بي وعندما ذهبت كانت في حالة هياج تام ضربتها على وجهها بالقلم مرة ومرتين لا اتذكر كم مرة في الحقيقية لتستفيق.

 

ولكنها لم تتوقف فاتصلت باهلها ولكنهم لم يستطيعوا السيطرة عليها فنصحتهم بوضعها بمصحة نفسية يومها لقد فقدت الفتاة عقلها تماما فدائما هي رقيقة المشاعر لا تتحمل شيء عديمة المسؤولية تلك الحمقاء اعرف.

 

صرخت بفزع:ياسمين فقدت عقلها لا افهم ماذا حدث ماذا تقولين دينا ؟

ردت هي بتوتر وخوف: ارجوك د منى تعالي الآن الصيدلية ان الموضوع خطير جدا ولم ينتهي عند هذا الحد فهناك مصيبة اخرى

– ماذا حدث ؟

– لا استطيع اخبارك بالهاتف انه بخصوص شرخبيل واخشى ان يسمع ما اقول

– دينا هل فقدت عقلك انت الاخرى وهل سيفهم الخروف ويسمع كلامنا ارجوك انا مرهقه حقا واشعر بالصداعسمعت صوتها يقول بتوتر وصوت مهزوز :

– لقد تأكدت من كلام ياسمين فحقا شرخبيل شيطان وينوي قتلنا ليلة الوقفة والتضحية بنا كما قالت ياسمين لقد سهرت معه منذ يومين ورأيت كل شيء بنفسي انه ليس خروف طبيعي ابدا وخروف ملبوس ، لقد احضرت جزار امس لذبحة ولكن الجزار فر هاربا واخذ يستعيذ بالله من الشيطان الرجيم فلقد ثنيت السكين بطريقة غريبة وهجم الخروف على الرجل وعضة في ذراعة واحمرت عيونه .

 

فخاف مساعده وفر هاربا وهنا قلت لها بغيظ:دينا هل حاولت ذبح خروفي في غيابي ايتها اللعينة لقد تجاوزت حدود وهنا سمعت صوتها تقاطعني: لقد فعلت حقا وبعد ان ذهب الجزار يركض دخلت بعد ان احضرت سكينتي الحادة لمحاولة ذبحة ولكن المصيبة لقد اختفى الخروف من الغرفة وكأنه تبخر تماما لا اعرف كيف ولكنه ترك مكانه بعض الكور الحمراء كالخرز ولكنها لامعة .

وهنا نظرت إلى الكيس المليء منها على السفرة انها نفس الكور تقريبا فما هذه الكور يا ترى رددت عليها بشرود :

– دينا لا تتحركين من مكانك واغلقي باب المعمل جيدا وانا سوف اكون عندك في خلال ربع ساعة ، اغلقت الهاتف وارتديت ملابسي بسرعة واغلقت النوافذ وهنا سمعت همس وصفير الرياح بأذني عالي وهنا لن انكر شعرت بالتوتر ما هذا ان حرارة الغرفة تنخفض نظرت الى الكيس المليء بالكور على السفرة لا ادري شعرت وكأنه يتحرك وكأنه كائن حي.

 

لا ادري متى سينتهي الأمر فأنا حقا مرهقة يا ويلي ، صرخت في الهاتف بتوتر قائلة :دينا لا تتحركين من مكانك واغلقي باب المعمل جيدا وانا سوف اكون عندك في خلال ربع ساعة ، اغلقت الهاتف وارتديت ملابسي بسرعة واغلقت النوافذ وهنا سمعت همس وصفير الرياح بأذني عالي وهنا لن انكر شعرت بالتوتر ما هذا ان حرارة الغرفة تنخفض نظرت الى الكيس المليء بالكور على السفرة لا ادري شعرت وكأنه يتحرك وكأنه كائن حي

 

زفرت  بخوف قائلة :يا الله ما هذا ، لا اعرف ربطت الكيس جيدا ووضعته بحقيبتي مع البردية وهنا خطرت على بالي فكرة سخيفة تركت الحقيبة على السفرة ودخلت غرفة النوم ووقفت امام المرآة قائلة:قرينتي هل تخرجين من اجلى تلك المرة وستكون الاخيرة اعدك .

 

لا اعرف اخذت اردد ولكنها لم تخرج  ، تنهدت بحرارة وهممت بالخروج ، وهنا اغلق باب غرفة النوم مرة واحدة ووجدتها امامي تقف كالموت تسد الطريق قالت بصوت عميق وكأنه يأتي من بئر سحيق :لقد ظهرت لأنني اشعر بأنك بخطر أيتها الغبية وإن رحلت سأرحل أنا أيضا أعرف لذلك حضرت وليس من أجلك .

 

ابتسمت فهذه هي قرينتي دوما تهتم لأمري اعرف ولكنها لا تحب ان تظهر مشاعرها أمامي قلت لها ما حدث وكيف اختفى الخروف من الصيدلية اريد أن أعرف ماذا يحدث فأنا لا افهم شيء سمعت صوتها يقول بصوت غامض : قبل اي شيء اخرجي وضعي كيس الكور في كيس اسود وأربطة جيدا .

 

خرجت وللغرابة وجدت حقيبتي على الارض ، بجوار باب غرفة النوم ، يا للمصيبة فهل كانت الحقيبة تمشي بمفردها اخرجت الكيس ووضعته ، بداخل كيس اسود وربطته جيدا وادخلته الحقيبة واغلقتها جيدا ، وذهبت لقرينتي من جديد ولكنني لم اجدها لقد اختفت اقتربت من المرآة احاول مناداتها ولكنني وجدت كلام على المرآة باللون الاحمر مكتوب” الا أفعل “.

 

وقفت بشرود انظر للمرأة كانت الكلمات ، تكتب بمفردها وتمسح وكأن هناك من يكتب وقفت صامتة أقرأ الكلمات :”أذهبي الآن فليس هناك وقت وابحثي خلف النسل الملعون قرينتي ستحلين مشكلتك وقتها فحياتك وحياة من حولك في خطر “النسل الملعون رددت الجملة وهنا سمعت الرنين المتواصل للهاتف زفرت :

– يبدوا انها دينا يجب ان ارحل الآن رحلت وأنا أفكر ماذا تقصد قرينتي وهنا شهقت بغرابة:

– هل تقصد قرينتي ” شريف النمر ” ، فلم أعرف نسل ملعون غيره هو ذلك الطبيب الصيدلي الذي كان يسمي نفسه ” تامر محمد عزت “واخذت منه السم وحاول ابتزازي وترك لي الصيدلية بالنهاية ودخل المصحة النفسية بعد ان كشفت امره امام الجميع وصفحات التواصل الاجتماعي وذكرته بنسله ، فانتكست حالته بشدة بعد محاولة استعادة خلايا الذاكرة المدمرة ودخل المصحة النفسية ليكمل علاجه لقد اخبرتكم قصته منذ اسابيع .

 

هل تتذكرون ؟

يا الله يبدوا انني نسيت أن أخبركم بأمر شريف النمر ، ذلك المحتال الذي تعرفت عليه يوما ، تحملوني قليلا رجاء سأخبركم أمره وأمري لله حتى تفهمون قصة ذلك الملعون شريف النمر وما فعله معي فيبدوا أن له دور فيما يحدث لي من مصائب .

 

بدئت القصة منذ اسابيع كنا نتحدث على هذا الملعون الأزرق  منذ سنوات الذي لحس عقول الكثيرين ولقد صدقته بسذاجة وطيبة قلب ولكنني أعترف بأنني كنت مغفلة ، كتبت مشكلتي على صفحات التواصل الاجتماعي ، ربما أجد حلا لتلك الورطة التي كنت فيها

قائلةبغضب  :

  • إنه يهددني ولا أعرف كيف أتصرفلا ادري لماذا يحدث كل هذا معي ، فأنا في ورطة كبيرة ولا أعرف كيف أتصرف الآن يا أصدقائي في تلك المصيبة الكبيرة فالرجل يهددني بإبلاغ الشرطة إن لم أدفع له ما يريد وللأسف الشديد لا أمتلك كل تلك الاموال ، اعرف دكتور تامر منذ سنوات طويلة صديق وهمي على المدعو فيس بوك اخبرني بأنه طبيب صيدلي ، كنت أرى حديثة عن صيدليته وعن الأدوية واسعارها لم أشك قط بالرجل كان رجل وقور ذو هيبة ، لا أنكر كنت استشيره عن بعض العقاقير وتأثيرها وكان يجيب بكل احترام وأدب لم يبخل يوما بمعلومة الحق يقال .

إلا أن أتى ذلك اليوم منذ حوالي ستة أشهر ، ارسلت له رسالة بأنني أريد سم فئران قوي لقتل فأر لعين ضخم دخل شقتي واريد التخلص منه طلبت منه أن يكون السم قوى جدا ويستطع قتل فيل لآن الفأر ضخم جدا ولن ينفع معه سم الفئران والزرنيخ الموجود بالأسواق

نسل الشيطان الجزء الاول

نسل الشيطان الجزء الثاني

نسل الشيطان الجزء الثالث

نسل الشيطان الجزء الرابع

نسل الشيطان الجزء الخامس

نسل الشيطان الجزء السادس

نسل الشيطان الجزء السابع

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق