قصص جن

اقوى قصة رعب مخيفة جدا نسل الشيطان الجزء السابع

وماذا ستفعل في تلك الورطة المخيفة ولعبة القدر ، عندما يلقي في طريقك القدر خروف ملعون وليس هذا فقط بل انه ايضا من نسل شيطاني يا للمصيبة إن الموضوع خطير جدا وكبير ،  فالخروف يدمر حياتك تماما ويغيرها للاسوء ، فلا تدري ماذا تفعل في تلك الورطة الكبيرة وهل إن أخبرت أحدهم سيصدقك أم سيضعونك في مصحة نفسية لعلاج المختلين والمرضى النفسين وكيف ستتصرف ونستكمل اليوم في موقع قصص واقعية قصة شرخبيل ذلك الخروف المخبول في اقوى قصة رعب مخيفة جدا نسل الشيطان الجزء السابع .

نسل الشيطان الجزء السابع

تركوني وحيدة الحمقى يا الله ساعدني اخذت اردد بصوت مهزوز :انا لست خائفة منك أيها الشرخبيل ،لقد أصبحت احدث نفسي يا للمصيبة ،  نعم جن جنوني تأكدت من نسبه شحن موبيل واوقدت الكشاف لن اعطي للظروف اي فرص لإفساد ليلتي الشحن كان ثمانية وستون بالمئة ،لن يستغرق الامر اكثر من دقيقة لإحضار المصباح والعودة سريعا.

تسللت بهدوء الي الغرفة التي نحتجز بها الخروف ، لا صوت يبدو فعلا انه نائم ابتسمت بشجاعة ووضعت يدي لافتتح الباب عندما لاحظت هذا الضوء الغريب المنبعث من داخل الغرفة ضوء بنفسجي وازرق ساطع يتوسط خطوط حمراء ،ما هذا الكهرباء مقطوعه بالمنطقة بأكملها من اين ينبعث هذا الضوء تشجعت وضغطت علي مقبض الباب فانفتح بسلاسة لتنبعث الاف الاضواء من داخل الغرفة ، كأنك تدخل الي احدي صالات الرقص الغرفة تغرق في هذه الاضواء من مصدر غير معلوم ولا اثر للشرخبيل ،شعرت بالارتياح لثواني ثم هالني الامر ماذا سوف تفعل بي دكتور مني اذا جاءت ولم تجد الخروف.

 

تبا لكم جميعا دينا والخروف والعمل ، قررت ان استكشف ما هذا الضوء فاستكملت السير لاري من اين ينبعث هذا الضوء ،ما هذا في وسط الغرفة بالضبط هناك دائرة كبيره تشبه حفره انبثقت من العدم تتسع لابتلاع فيل صغير ينبعث منها الاف الاضواء التي تصطدم بسقف الغرفة وتتهوج وتعيد الانتشار في باقي الغرفة بانتظام وترتيب غريب.

 

انحنيت علي ركبتي وانا اكاد ان افقد الوعي من الهلع الذي اصبحت به ولكن الفضول قاتل يجب ان اعلم ما هي هذه الحفرة او الشيء الذي اراه نظرت جيدا لعلي اجد اجابة ولكنني وجده الخروف لابد ان يكون هو من حفر تلك الحفرة ولكن لا ادري حقا لا ادري وما زاد الامر دهشه حتي كدت ان افقد الوعي الخروف شرخبيل يقف علي اثنان فقط من اقدامه الاربعة ( الخلفيتان )ويتحرك حوله لون ازرق في شكل بيضاوي يبدأ من اقدامه ويتصاعد حتي يصل الي رأسه.

 

وكانت الصاعقة حينما تحول شرخبيل الخروف الي غول نعم غول لا اصدق ما تري عيناي لم تستحمل جمجمتي ما تحمل فوقعت مغشيا علي ولا اعرف لم حدث هذا فقد حدث ، افتح عيناي بتثاقل وكان شخصان يجلسان عليهما لا اقوي علي فتحهما احاول ان ارفع يداي لفركهما ولكن يداي يمسكهما شخصا ما او ربما شخصين ، اوقفت محاولاتي الفاشلة لفتحهم واخبرت ذاتي.

– لابد انه حلم ، هذا اكيد بسبب كثرة الافلام الأجنبية التي اشاهدها مؤخرا لقد اثرت علي حقا ولكن اذا كان هذا حلم ما هذا الصوت ، صوت اجهش غليظ لا يشبه صوت البشر قد تموت خوفا فقد لسماعه:

– والان يا شرخبيل اخبرني كيف تدار الامور عندك في الارض البشرية، ومن تكون تلك الفتاة المغشي عليها هناك وكيف عرف الاطفال اسمك ليرد الخروف شرخبيل و ما ظننته خروفا قائلا:

– الامور بخير سكنت في صيدلية بعد ان الهمت الاطفال اسمي و همست لهم باني  شيطان ، وما ان خافوا نقلتني والدتهم الي الصيدلية كما خططنا سأجلب دمه وارحل علي الفور لا تقلقول لن اتركه هنا .

 

كان راسي يؤلمنى  ما هذا الذي اسمعه اين انا شرخبيل ، دماء وفريسه رأسي وقبل ان اكمل اسئلتي لنفسي حتي عاد الصوت مرة اخري :حسنا حسنا اراك تبلي حسنا ولكن احذر ان جاءت وقفة عيد الأضحى ولم تحضر لي روحه معك  كما اتفقنا ستبقي روحك معلقة في ذلك الخروف  الى الابد ولن احتاج لقتلك لفشلك  في مهمتك ففي الصباح التالي سيقتلونك هم بأيديهم وبعدها كل من يأكل من روحك سيموت واولهم هؤلاء النساء الثلاث  الاغبياء وخصوصا التي تدعى منى حارس بعد ما فعلت .

 

والآن قل لي من تكن تلك الغبية بالأعلى الراكدة على الارض :تلك  الفتاة هي اصغرهم ، فتاه مسكينه كانت متواجدة لحراستي و دخلت الغرفة لحظه انتقالي للعالم السفلي فاغشي عليها  ولم تتحمل ما رأت أمامها ولكن لا تقلق هي فقدت وعيها ولن تستعيده سوي في الغد اي انها لا تسمعنا ولا ترانا الان ولا تقلق سيدي وقفه عد الأضحى سأنفذ المهمة كاملة وسوف نضحي بقرباننا البشري قبل ان يضحوا هم بي.

 

كلمات كثيره اسمعها يودون قتلي بل قتلنا انه لا يدري انني استيقظت من غفوتي ولو علم لن ينتظر حتي وقفة عيد الفطر سيقتلني الان ولكن ماذا افعل رأسي يؤلمني جمجمتي ستنفجر أنا خائفة ولن يقتلني شيطان لاااااااا انقذوني …

واخيرا عدت من أسيوط يا الله كان اسبوع صعب حقا ومرهق لي،  لقد توفى قريب زوجي بعد أن سافر مباشرة واضطررت أن أسافر للعزاء والواجب ، وتركت اطفالي عند أمي اني حقا مرهقة وصائمة ولكن غدا العيد لابد ان انظف الشقة اولا قبل احضارهم ، عدت الى منزلي كان مدمر تماما كما اخبرتكم بسبب ذلك الخروف اللعين شرخبيل.

الخروف الذي كنت أضعه في البلكونة شعرت بالضياع ، فكيف سأنظف كل تلك الفوضى اتصلت بزوجة البواب لتساعدني حتى انهي الامر سريعا ، صعدت سعدية زوجة حارس البناية وعندما نظرت الى الفوضى،  اعتذرت المرأة العجوز بأنها لن تستطيع مساعدتي فهي مريضة بالغضروف والضغط والسكر وجميع امراض الدنيا ، ظهرت عليها اللعنة عليك يا سعدية وعلى امراضك المزمنة.

غادرت الشقة وجلست انا اشعر بإحباط على المقعد الهزاز ،  افكر ماذا سأفعل ومن اين سأبدأ لم يكن امامي الكثير من الوقت حتى الفطار واذان المغرب ، فأمي عزمتنا على الفطور عندها حتى زوجي عندما علم بالفوضى بالشقة رفض المجيء وقرر الذهاب لقضاء اليوم والنوم عند امي مع اطفاله حتى انهي الشقة فهذا هو الرجل الاصيل الذي يترك زوجته وهي في اشد الحاجة اليه والى مساعدته في تنظيف شيء.

 

ليس باليد حيلة سأضطر لإنهاء الامر وحدي،  قررت البدء بالبلكونة وتنظيفها فأكيد هي مليئة بالروث وقاذورات الخروف دخلت البلكونة ومعي المكنسة والجاروف ، ولكن الغريب لم يكن هناك اي روث لشرخبيل على الارض ولكن مهلا مهلا.

 

فما هذا على الارض كانت كبردية من ورق البردي ، لقد رأيت مثلها في المتاحف فتحت البردية وجدت فيها ما يشبه الخريطة ونقط ودوائر حمراء وزرقاءلم افهم شيء حاولت قراءة الكلمات ، لم افهم شيء فتلك اللغة غريبة تسألت هل سقطت الورقة من احد الجيران .

 

ولكن جارتنا التي تسكن بالشقة التي فوقنا ليست موجودة من سنين هززت رأسي وقلت ربما الهواء واخذت الورقة ووضعتها في حقيبتي ،  فلا انكر شعرت بأنها هامه ، وربما كتبت عنها قصة رعب ونزلت صورتها على الفيس بصفحتي ، وهنا تذكرت الهاتف فلقد كان مغلق منذ ايام وضعته بالشاحن وفتحته وذهبت لأكمل تنظيف سمعت الرنين المتواصل للهاتف .

 

ولكني لن ارد ولن اعرف حتى من فليس هناك وقت لتلك الرفاهية الآن ، وهنا شاهدت تلك الكور الحمراء الامعة كالخرز ولكنها اكبر حجما كانت على الارض في كل مكان تعجبت فما هذه الاشياء هل هي لعبة من ألعاب أطفالي وقام شرخبيل بتكسيرها ، لا افهم اقتربت والتقطت واحدة منهم كان حجمها ثقيل جدا وكأنها مصنوعة من الحديد ما هذا فتلك الاشياء ليست لعبة ابدا.

احضرت كيس بلاستك واخذت اجمع تلك الاشياء بالكيس ووضعتها على منضده السفرة واكملت تنظيف يا الله مازال الهاتف يرن واشعار الرسائل يزداد فمنذ اسبوع لم افتح الهاتف مرت ساعتين وانا انظف واخيرا شعرت بالإرهاق والتعب كنت لا استطيع الوقوف حقا جلست على الكرسي الهزاز التقط انفاسي اللاهثة .

رن الهاتف من جديد وهنا قررت ان ارى من المتصل ، وارد على الناس كانت دينا ياه لقد نسيت امرها تماما هي وياسمين بالصيدلية والخروف شرخبيل ولكني كنت اعرف بأن الفتيات سيتصرفان جيدا ويهتمان بالخروف فتحت الهاتف وسمعت صوت دينا المذعور يقول:

– د منى هل انت هذا حقا ..ضحكت بسخرية :

– لا يا دينا انا شبحها من يرد عليك كان صوتها مرتبك مذعور عرفت بأن شيء سيء حدث قالت :

– هناك مصيبة حدثت بالصيدلية وكنت اتصل بيك منذ اسبوع ولكنك لا تردين والهاتف مغلق دائما فاتصلت بوالدتك اخبرتني وقتها بخبر وفاة قريب زوجك وانك بأسيوط.

نسل الشيطان الجزء الاول

نسل الشيطان الجزء الثاني

نسل الشيطان الجزء الثالث

نسل الشيطان الجزء الرابع

نسل الشيطان الجزء الخامس

نسل الشيطان الجزء السادس

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق