قصص جن

قصص رعب كورية مخيفة قصة شبح المدرسة

قصص الرعب هي القصص المفضلة للكثيرين خاصة عندما تكون قصص عن اشخاص او اماكن تحدث بها امور غريبة تفوق تصور العقل البشري ، قد تختلف الثقافات و البلدان ولكن تبقى الاماكن المرعبة و الاساطير المخيفة جزءا من اي ثقافة حول العالم ، موعدنا اليوم مع واحدة من اكثر القصص رعبا و اثارة ، وهي قصة رعب كورية بعنوان شبح المدرسة ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة شبح المدرسة

 

تدور احداث هذه القصة حول مدرسة ثانوية ، هذه المدرسة تقع في العاصمة الكورية سيول واسمها مدرسة ( دونج آه ) ، هذه المدرسة معروف عنها انها مدرسة لا يرتادها سوى الطلاب الاثرياء فقط ، ولا يمكن لاي احد آخر ان يدخلها وهو ليس ثري ، في يوم من الايام التحقت بالمدرسة فتاة تسمى ( مي نا ) ، كانت مي نا من اسرة ثرية ولكنها كانت فتاة طيبة جدا وفي نفس الوقت كانت مي نا تصنف على انها اجمل فتاة في المدرسة باكملها ، كان الشبان في المدرسة دائما ما يلاحقون مي نا ويتوددون اليها الامر الذي اثار غيرة الفتيات بشدة في المدرسة.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب تركية حقيقية 

 

لم تكن مي نا بالفتاة الذكية جدا فقد كانت دائما ما تقول : يا ليتني لو امتلك عقلا ذكيا ، في يوم من الايام قررن ثلاثة فتيات من المدرسة ان يتخلصن من مي نا باستدراجها الى مكان مهجور و قتلها ، كان السبب هو هجر شاب لحبيبته بسبب مي نا ، بالفعل حدث ما كان مخطط له ، تم استدراج مي نا الى احد الابنية حديثة البناء بجوار المدرسة وتم قتلها من قبل الفتيات الثلاثة ، الفتاة التي هجرها حبيبها لم تكتفي بقتل مي نا بل قامت باقتلاع عينيها و انفها و فمها ، بعد سنوات عديدة انتشرت الشائعات التي تروي وجود شبح مي نا في المدرسة ، روح مي نا تظهر في الليل وهي غاضبة جدا وتبحث عن اي شخص حي في المدرسة لتقوم بالتخلص منه و الانتقام لموتها.

 

قصص
قصة شبح في المدرسة

 

تمر الاعوام وتتحول مدرسة دونج آه الى مدرسة عادية يمكن لمختلف الطبقات الاجتماعية ارتيادها ، كانت هناك 4 صديقات يعتقدن بان شبح مي نا ما هو الا اسطورة فقط ولا يوجد اي شبح في المدرسة ، قررن الصديقات الجلوس في المدرسة حتى الليل لاكتشاف حقيقة هذا الشبح ، لم تجد الصديقات اي شيء مريب في المدرسة ليلا ، قررن الفتيات في النهاية مغادرة المدرسة و العودة الى منازلهن ، استأذنت ( وو ري ) في الذهاب الى دورة المياه لتغسل وجهها قبل المغادرة ، دخلت وو ري الى دورة المياه وغسلت وجهها وقالت : انا غبية جدا كيف لي ان اصدق وجود شبح في هذه المدرسة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب حقيقية

 

خرجت وو ري من دورة المياه فرأت امامها منظرا مخيفا ، هناك طالبة ترتدي ملابس ملطخة بالدماء بلا انف او فم او عينين وكانت هذه الفتاة تبتسم ، لم تتمكن وو ري حتى من الصراخ ، تأخرت وو ري فقررت صديقاتها الثلاثة الذهاب لتفقدها ، كانت وو ري ملقاة على الارض بدون عينين ، بدأت الصديقات يصرخن ، مازاد الامر رعبا هو انه في نهاية الممر كانت هناك الطالبة الملطخة بالدماء تنظر اليهن بعينيها الجديدة وهي عيناي وو ري ، على الفور حاولن الصديقات الثلاثة الهروب ولكن شبح مي نا تمكن من الامساك بدو هي واقتلاع انفها ، لم يتبقى من الصديقات سوى ( يو مي ) و ( سي را ) ، اختبئن داخل احد الفصول الدراسية.

بعد حوالي ساعة لم تشعر الفتاتين باي حركة فقررن الخروج من الفصل ، كان الباب موصدا ولن تتمكن الصديقات من الخروج ، قامت يو مي بكسر النافذة وقالت : سوف اخرج انا اولا ثم عليكي القفز خلفي مباشرة لنخرج من هذه المدرسة بسرعة ، قالت سي را : حسنا ، قفزت يو مي ولكن قدمها اصيبت اثناء قفزها ، حاولت يو مي الوقوف على قدميها لترى صديقتها سي را ولكن كانت المفاجأة ، سي را جثة هامدة على الارض وشبح مي نا يقف فوق الجثة سعيدا بالفم الجديد الذي حصل عليه من سي را ، بدأت يو مي تركض باتجاه باب المدرسة ولكنها تعرقلت وسقطت مغشيا عليها من شدة الالم الذي كانت تشعر به.

افاقت يو مي على صوت فتاة تناديها وتقول : استيقظي يو مي هل انتي بخير ؟ ، قالت يو مي : من انتي ؟ ، قالت تلك الفتاة : انا من نفس الفصل الدراسي معك وقد غلبني النوم في مكتبة المدرسة ولكنني سمعت صوت صراخك فوجدتكِ على الارض ، هل كل شيء على ما يرام ؟ ، قالت يو مي : لقد ظهر لنا شيح مي نا وقام بقتل جميع صديقاتي ، نظرت تلك الفتاة الى يو مي وقالت : في الواقع شبح مي نا قد حصل على ما كان يرغب به منذ زمن بعيد ، صعقت يو مي من كلمات تلك الفتاة وقالت : من تكونين انتِ ؟ ، قالت الفتاة : انا مي نا وقد حصلت على ما اريده ولم يتبقى لي سوى العقل الذكي وهو عقلك انتِ يا يو مي.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا قصص واقعية : قصص رعب على القهوة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى