[the_ad id="40345"]
قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء الرابع

قصص جن يوم السبت

نستكمل معكم اليوم احداث قصتنا المرعبة يوم السبت الاسود ، ففي الجزء السابق تعرفنا على تفاصيل رحلة ياسر الذي اصر على الذهاب لزيارة قرية جده ، و كيف انه رأى هناك ما لا يمكن لاي احد ان يراه ، فقد رأى المخلوق المرعب الذي قال لياسر : أياك نسيانهم و كررها مرتين ، وعند محاولة ياسر الهرب اختفت سيارته لتظهر امامه الجنية حسنة المظهر و التي طمأنت ياسر قليلا ، و في هذا الجزء سوف نتناول باقي تفاصيل هذه الليلة المرعبة التي لم و لن ينساها ياسر طوال حياته ، فتابعوا معنا.

 

يوم السبت الاسود الجزء الرابع

 

بعد ظهور الجنية ( خويزمة ) الجنية المسلمة التي رغبت في مساعدة ياسر شعر ياسر بنوع من الهدوء قليلا ، قال ياسر للجنية : كيف يمكنكِ مساعدتي ؟ ، قالت الجنية : ان سيارتك موجودة في شارع يقع في نهاية القرية هذا الشارع لا يمكنك الاقتراب منه ، قال ياسر : لماذا ؟ ، قالت الجنية : لان هذا الشارع مسكون من قبل الجن اليهود و اذا رأوك تقترب منهم سوف ينهون حياتك على الفور بدون تردد.

 

اقرأ ايضا : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الاول

 

شعر ياسر بخوف شديد و قال : اذا ما هو الحل ؟ ، قالت الجنية : سوف نذهب ان وخدمي المسلم لنسترد سيارتك غدا وسوف نعيدها لك في الليل ، فقال ياسر : حسنا ولكن كل تلك الفترة اين سأكون ؟ ، قالت الجنية : سوف تأتي معي الى بيتي انه يقع على اطراف القرية وسوف تجلس فيه حتى نأتي لك بالسيارة ، تعجب ياسر ولكن لم يكن امامه سوى هذا الحل وان يقبل بمساعدة الجنية ( خويزمة ) له.

كانت الجنية تسير امام ياسر و ياسر يسير خلفها ، وكان ياسر يشعر بعطش شديد و لكنه لم يتحدث ، فقالت الجنية : لا تقلق لقد اقتربنا وسوف تشرب الكثير من المياه عندما نصل ، صُعق ياسر من هذا الموقف واخذ يسأل نفسه : كيف عرفت اني اشعر بالعطش يا الهي ما هذا الموقف الذي وضعت نفسي فيه ؟ لماذا لم استمع لكلام والدتي وامتنعت عن المجيء لهنا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

وصل ياسر الى منزل الجنية ( خويزمة ) ، وصعدت الجنية مع ياسر لايصاله الى غرفته التي سوف يجلس بها ، جلست الجنية مع ياسر وقالت له الآن اهدئ وسوف احضر لك القليل من المياه لتشربها ، وفجأة وبينما كانت الجنية خويزمة تتحدث سمع ياسر خطوات تقترب من الغرفة ، شعر ياسر بالخوف الشديد واذا به رجل كبير جدا في السن ، سأل الرجل ياسر و قال: من انت وما هو اسمك ؟ ، رد عليه ياسر و قال: انا اسمي ياسر.

قال الرجل العجوز : لقد اتيت يا ياسر الى مكان لا يسكنه سوى الجان ومن حظك ان خويزمة هي التي عثرت عليك لانه لو عثر عليك ( عسّاج ) لقام بقتلك على الفور ، فاياك ان تعود الى هنا مرة اخرى ، قال ياسر : انا اعترف اني اخطأت بالمجئ الى هنا ارجوكم ساعدوني ولن اكرر ما فعلته مرة اخرى ، قال الرجل العجوز : حسنا سوف اذهب الآن وسوف يأتيك طعام تأكله لانك بكل تأكيد تشعر بجوع شديد.

 

مخلوق مرعب
قصص مرعبة جدا

 

انصرف الرجل العجوز ولحقته الجنية خويزمة وتركت ياسر في الغرفة ، اخذ ياسر يفكر في الامور التي حدثت له واخذ يفكر من هو ( عسّاج ) ؟ هل هو المسؤول عن كل ما كان يحدث في السابق ؟ ، كان هناك الكثير من الافكار التي تدور داخل ذهن ياسر ، و بينما كان ياسر يفكر في كل تلك الامور غلبه النوم ولم يستيقظ سوى على صوت خويزمة وهي تطلب منه الاستيقاظ لكي يصلي الفجر.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

 

قالت الجنية خويزمة : نحن الآن متجهين لاحضار سيارتك كل ما اطلبه منك هو الدعاء و اذا شعرت باي شيء غريب يقترب من المنزل اهرب بسرعة الى مكان غير هنا ، فهم كما قلت لك اذا علموا بوجودك سوف يأتون بحثا عنك ويقتلونك ، قال ياسر : حسنا سوف اتوضئ واصلي وانتظرك ولكن ارجوكي لا تطيلي الغياب فانا خائف جدا ، ذهبت الجنية خويزمة وتوضأ ياسر وصلى الفجر واخذ يترقب ماذا سيحدث له.

 

يتبع………….

Ahmed Elsayed

مؤلف قصص، لدي العديد من العديد من المؤلفات وشاركت في موقع قصص واقعية بأكثر من 500 قصة مختلفة، احاول تطوير كتباتي بشكل مستمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى