قصص نجاح

قصص نجاح سيدات الاعمال عملن بجد فكان النجاح في النهاية

لماذا ينظر الجميع بتعجب عندما نسمع كلمة سيدة اعمال ؟ ، هل النجاح حكر على الرجال فقط ، علينا ان نعلم جميعا ان المرأة ايضا قادرة على تحقيق النجاح بالرغم من الظروف المحيطة مهما بلغت صعوبة هذه الظروف ، بل انه في كثير من الاحيان تكون الظروف المحيطة بالمرأة اصعب بكثير ولكن ثقتها في نفسها وايمانها بانها قادرة على تحقيق ما تطمح اليه يجعلها تنجح في النهاية ، موعدنا اليوم مع باقة مميزة من قصص نجاح سيدات الاعمال اثبتن للعالم ان لا شيء مستحيل امام المرأة ، فنتمنى ان تنال هذه القصص اعجابكم.

 

 

قصة نجاح سيدة الاعمال مادي برادشو

 

قبل ان نبدأ في سرد قصة نجاح سيدة الاعمال مادي برادشو يجب اولا ان نعرف من هي مادي برادشو ؟ ، مادي هي مؤسسة و رئيسة شركة ( M3 girl design ) ، تقوم هذه الشركة بتحقيق ايرادات سنوية تبلغ حوالي 1.6 مليون دولار ، حيث تتخصص هذه الشركة في بيع ما يزيد عن 60 الف منتج شهريا وذلك في اكثر من 6 آلاف مركز بيع منتشرة بين الولايات المختلفة في الولايات المتحدة الامريكية.

يمكن ايضا شراء منتجات هذه الشركة من خلال شبكة الانترنت ، تبدأ احداث قصة نجاح مادي عندما كانت تبلغ من العمر 10 اعوام فقط ، حيث انه وفي ذلك الوقت كانت مادي ترغب في تزيين خزانتها الخاصة في المدرسة ، بحثت مادي كثيرا ولكنها لم تعثر على شيء يثير اهتمامها يمكن استخدامه في عملية التزيين ، قام عمها باعطائها 50 عبوة قديمة ، استعملت مادي هذه العبوات وقامت يتزيينها كما قامت بوضع المغناطيس عليها ووضعتها على باب خزانتها المدرسية.

 

اقرأ ايضا : قصص نجاح نساء اعمال قصة آنا روس من الفقر الى الثراء الفاحش

 

اطلقت مادي على خزانتها اسم ( Snap Caps ) ، اعجبت الفتيات الاخريات في المدرسة بفكرة مادي ، كان السبب هو الالوان الجذابة و الجميلة ، بسبب ذلك الكثير من الفتيات في المدرسة طلبن من مادي صنع ( Snap Caps  ) لهن ايضا مثل مادي ، اعجبت مادي بالفكرة فقامت بصنع ما يقرب من 50 قطعة من ( Snap Caps  ) ، اخذت مادي القطع التي قامت بصنعها واتجهت بها الى متجر خاص ببيع الالعاب المحلية.

كانت مادي ترغب في ان تقوم ببيع منتجها في هذا المتجر من اجل الحصول على المال ، كانت المفاجأة الكبيرة عندما تم بيع جميع القطع في يوم واحد فقط بل خلال ساعتين فقط ، اعتادت مادي انفاق ما يقارب 300 دولار من مصروفها الشخصي من اجل شراء لوازم ( Snap Caps  ) ، بعد مرور 3 اعوام تمكنت مادي من جني اول مليون دولار من عملها ، لتتحول مادي برادشو الى واحدة من انجح سيدات الاعمال في الولايات المتحدة الامريكية.

 

 

 

 

قصة نجاح سيدة الاعمال كاثرين كوك

 

كاثرين كوك ليست فقط واحدة من انجح سيدات الاعمال بل انها تعتبر من اصغرهن ، تبدأ القصة من خلال فكرة بسيطة حيث قامت كاثرين رفقة شقيقها ديفيد بتأسيس موقع الكتروني اطلقوا عليه اسم ( MyYearBook.com ) ، بمرور الوقت نمى هذا الموقع ليصبح موقع المراهقين الاشهر في جميع انحاء العالم ، جذب هذا الموقع عدد كبير جدا من المستخدمين ليصبح من اكثر المواقع زيارة على الاطلاق.

شقيق كاثرين الاكبر كان رائد اعمال على الانترنت ، بسبب ذلك تمكنت كاثرين وشقيقها الاصغر ديفيد من اقناعه بان يستثمر مبلغ 250 الف دولار من اجل انشاء موقع الكتروني على الانترنت ، في عام 2006م تمكنت كاثرين من الحصول على تمويل بلغت قيمته 4.1 مليون دولار ، كما تم تصنيف موقعها الالكتروني من بين افضل مواقع الاطفال في العالم ، خلال 6 اعوام فقط اصبح عدد مستخدمي الموقع 20 مليون مستخدم.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص نجاح نساء فلسطينيات بدأن من رحم المعاناة وتمكن من تحقيق النجاح

 

يحصل موقع  ( MyYearBook.com ) على عدد كبير جدا من المشاهدات شهريا بلغت تقريبا 1.2 مليار مشاهدة ، خلال السنوات الاولى من انشاء الموقع قامت احدى الشركات بعرض مبلغ من المال من اجل الحصول عليه الا ان كاثرين وشقيقها رفضوا ذلك العرض ، لم تكن كاثرين تعلم ان قرار عدم بيع الموقع كان افضل قرار اتخذته في حياتها ، في عام 2011م عرضت شبكة اجتماعية مبلغ كبير بلغ 100 مليون دولار من اجل الحصول على هذا الموقع.

 

 

قصة نجاح سيدة الاعمال جولييت برينداك

 

والدة جولييت كانت تعمل كمهندسة بيانات ، حيث ساعدتها جولييت في انشاء موقع الكتروني ، في ذلك الوقت كانت جولييت تبلغ من العمر 16 عاما فقط ، تم اطلاق اسم ( MissOandFriends.com ) على الموقع ، قامت جولييت باختراع شخصيات نسائية لكي تلعب مع صديقاتها ، بلغت قيمة هذا الموقع خلال 3 اعوام فقط حوالي 15 مليون دولار ، القيمة الحالية لهذا الموقع ارتفعت بصورة كبيرة نتيجة الاقبال الشديد عليه لتصبح حوالي 30 مليون دولار.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : 3 قصص نجاح علاج الاكتئاب من أجمل ما ستقرأ يوما!

 

من خلال قرائتنا لقصص نجاح سيدات الاعمال ندرك ان النجاح يمكن تحقيقه بغض النظر عن الشخص ما اذا كان رجلا او امرأة ، العامل المهم في تحقيق النجاح هو ايمانك بان لديك القدرة على بلوغ الهدف مهما كان هذا الهدف ، على المرء ان يكون واثقا في نفسه ، هناك الكثير من رجال الاعمال حول العالم وهناك ايضا سيدات اعمال ، اثبتن لنا جميعا انهن قادرات على صنع ما عجز عنه الكثير .. نتمنى ان تكون هذه القصص قد اعجبتكم وانتظروا المزيد من قصص نجاح سيدات اعمال حول العالم من خلال موقع قصص واقعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى