قصص جن

قصص مرعبة مكتوبة قصة الظلال المتحركة وقصة العبايات المسحورة

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص مرعبة مكتوبة قصة العباية المسحورة، حيث تعدّ قصص الرعب من أكثر أنواع الأدب إثارةً وتشويقًا فهي تأخذنا في رحلة مثيرة إلى عوالم مظلمة مليئة بالألغاز والرهبة. تتنوع هذه القصص بين الأساطير الخرافية والأحداث الخارقة للطبيعة وتجربة قراءتها تعدّ مغامرة مثيرة لعشاق الإثارة والتشويق. نرجو ان تنال هذه القصص اعجابكم.

قصة الظلال المتحركة

بدأت محنتي وأنا صغير جدًا كانت عائلتي تنتقل كثيرًا وأنا طفل من مكان لآخر بسس عمل الوالد.  في إحدى المرات انتقلت عائلتي إلى المملكة العربية السعودية ومن هنا بدأ كل شئ بدأت الكوابيس بدأت الظلال في الظهور. بدأت القصة عندما تسللت  في إحدى الليالي إلى غرفة أختي وهي تستعد للنوم كانت صديقتها تبات معها في هذه الليلة ولأني كنت طفل صغير لم يعترضوا على وجودي. كانت أختى تروي قصص الأشباح وتضحك قد حكت الكثير من القصص في تلك الليلة وأنا أتذكر فقط بضعة منها. ثم قامت هي وصديقتها بلعبة تحضير الأشباح او ويجا وكانت اختى اشترتها من إحدى الدول التي يزورها ابي.

كنت خائف جدا في هذه الليلة لدرجة أني ذهبت للنوم في غرفة والدي، وبعد أيام قليلة بدأت أشعر بنسيم بارد في غرفتي عندما يحل الظلام وأذهب للنوم. ثم ظهرت ظلال سوداء في زاوية الغرفة رأتها بتم عيني تتحرك يمنة ويسرة في زوايا الغرفة. في كل مرة كنت أنظر فيها لأرى ما هو هذا الشئ لم أستطع ان افهم شئ على الإطلاق لأني كنت صغيرا ولكن رغم صغر سني كنت أعلم أن هناك شيئًا يراقبني.

بعد فترة قمنا بالانتقال إلى بلد آخر بسبب عمل والدي واختفت الظلال ولم أعد أراها كنت اعتقد أنها كانت مرتبطة بالغرفة أو المنزل الذي كنا نسكن فيه ولكن الآن ادركت انني على خطأ.

الآن أصبحت أكبر سنا بالتحديد في المرحلة الثانوية وانتقلت عائلتي لبلد آخر ونعيش في جزيرة و لدينا بيت جميل ولدي فيه غرفة كبيرة بمفردي. لم أشعر بالنسيم البارد لفترة طويلة ونسيته حتى هذه الليلة عندما خرجت مع اصدقائي في حفلة على الشاطئ ولعبوا نفس لعبة الويجا التي لعبتها اختي مع صديقتها. انقبض قلبي عندما رأيت تلك اللعبة وأنقبض اكثر عندما اصر اصدقائي أن ألعب معهم ولم استطع الرفض أو أن اظهر لهم خوفي فاضررت للعب معهم.

في تلك الليلة رجعت الي غرفتي ولأول مرة منز زمن بعيد شعرت بالنسيم  البارد في ظهري في البداية اعتقدت انه نسيم البحر لكن اعتقادي هذا كان ممزوج بقبضة في قلبي. جعلتني انظر ورائي لأتفاجئ بظهور الظل المظلم الذي ظهر لي عندما كنت طفلا. قررت أنني لن ألتفت إليه وحاولت اقناع نفسي ان هذا كله مجرد وهم. لكن الظل ظل يقترب مني شئُ فشيئ حتى اقترب مني بسرعة مثل افلام الرعب ومرم من خلالي.

صرخت بشدة واغمضت عيني لكني لم أجد شئ عندما فتحتها مرة أخرى. ولم يسمعني أحد في المنزل لأن هم جميعا في رحلة عائلية ولا يوجد في البيت غيري وبسبب قرب امتحاناتي سمحوا لي بالبقاء في البيت بمفردي. في الصباح كنت أشاهد التلفزيون بهدوء ولكنه أغلق فجأة فظننت أنه عطل في التيار الكهربي.

ولكن فجأة شعرت بالهواء البارد في ظهري وهذه المرة سمعت أحد ينادي باسمي ويخبرني أنه سيظل معى للأبد ولن يفارقني بعد اليوم.

قصة العبايات المسحورة

هل سمعت عن قصة العبايات المسحورة هذه القصة سمعتها من مريضة في مستشفى الحروق التي اعمل فيها ، وكانت المريضة بتقسم إن القصة حقيقية وليست خيالًا علميًا. بتحكي المريضة أنه تم استيراد صفقة ملابس وعبايات من دولة عربية مشهورة بالسحر. وان كل من اشترى من هذه العبايات دي اشتكى من رؤية أحداث غريبة وغير مبررة.

وبدأت تحكي وتسرد في قصتها اكتر وقالت انا للاسف اشتريت عباية من هذه العبايات وبسعر مرتفع مش رخيص، وكان المحل الي بيبيع هذه العبايات  موجود في منطقة الحسين. بعد شرائي للعباية فورا ومن اول ليلة بدأت تحدث أمور غير طبيعية في المنزل. حيث تحرك أثاث المنزل بدون سبب وكنت اسمع أصواتًا لأشخاص يتحدثون ولا افهم شئ مما يقولون.

ولاني اسكن بمفردي في المنزل بعد موت والداي تأكدت اني اتعرض اما لمس شيطاني او تعرضت لسحر يفقدني عقلي حيث كنت أسمع شخصًا يهمس بأذني يوميًا وكنت أشعر بلمسة أحدهم عندما كنت في السرير وكنت أقوم وأصلي فورا من الفزع. قررت أن أزور مكانًا مشهورًا في منطقة الحسين يُشاع بأن به ساحر كبير وغير دجال. أثناء حديثي معه عن السحر حذَّرني بأن العباية التي اشتريتها تحتوي على خيوط سحرية مصنوعة من أقمشة سحرية وقطن مأخوذ من المستشفيات وبقاياها وبه دماء اناس ماتوا في تلك المستشفيات. لم أصدق ذلك في بداية الامر.

لكنه أخبرني أنه يجب على فعل شئ من اثنين إما أن أحضر العباية إليه أو أحرقها إذا قررت أن أحرقها بنفسي قال لي أن أقرأ ورقة معينة أثناء حرقي للعباية. وبالفعل اخذت العباية الي منتصف الشارع وسكبت عليها البنزين واحرقتها، وقرأت عليها الكلام المكتوب في الورقة لكن النار كانت ترتفع بشكل جنوني وكنت اسمع اصوات اناس يصرخون ويستغيثون وفجأة قفزت العباية في الهواء والتفت علي وهي السببب في حرق وجهى وجزء كبير من جسدي.

قد تعتقد صديقي القارئ أن المرأة تهزي من الصدمة أو انها فقدت عقلها لكني لم انقل لك سوى ما قصته على وأنت لك ان تصدق او تكذب حكايتها.

اقرأ أيضا:

قصص رعب حق أقوي قصص الرعب المخيفة

قصص رعب للقراءة قصة مخيفة عن الجن

قصص رعب طويله عمتي سحرتني الجزء الثاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى