قصص حب

قصص حب من اول نظرة قصة حب كامل وامينة

ريما يعلم الجميع معنى الحب ولكن ما هو الحب من النظرة الاولى ؟ ، هذا المفهوم ربما لا يعلم به الكثيرون ولكن الحب من النظرة الاولى يعني ان تقع في حب الطرف الآخر من اول نظرة تنظر بها اليه ، انه شعور مميز ولكنه في نفس الوقت محفوف بالمخاطر ، فالحب من النظرة الاولى في كثير من الاحيان لا يكلل بالنجاح ، وذلك لانك لا تعلم شعور الطرف الآخر تجاهك ، فقد يبادلك نفس الشور وحينها تشعر وكأنك اسعد انسان على وجه الارض ، وفي احيان اخرى قد لا يبادلك الطرف الآخر نفس الشعور حينها تشعر باليأس و الضياع ، واليوم موعدنا مع واحدة من اجمل قصص الحب من النظرة الاولى ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة حب امينة و كمال

 

تدور احداث قصتنا اليوم حول فتاة تسمى امينة ، امينة كانت طوال حياتها الدراسية طالبة مجتهدة جدا ، ففي المرحلة الثانوية كانت من المتفوقات ليس فقط على مستوى المحافظة بل على عموم البلاد ككل ، واستمر تفوق امينة خلال رحلتها في الجامعة حتى تخرجت ، في الحقيقة لم تكتفي امينة بالنجاح في المرحلة الجامعية او حتى في عملها بل انها قررت ان تهيأ نفسها للحصول على شهادة الماجيستير و من ثم الدكتوراة ، كان ذلك يتطلب جهدا كبيرا ولكن هدف امينة واصرارها على النجاح كان اكبر.

 

اقرأ ايضا : قصص حب نور ويارا

 

كانت امينة مضطرة الى البحث عن الكثير من الدراسات و الابحاث ، بالاضافة الى حضور الكثير من الندوات و المحاضرات من اجل اتمام دراساتها العليا ، اعتادت امينة الذهاب الى احدى المكتبات العامة القريبة من المنزل ، وذلك من اجل قراءة الابحاث و الكتب العلمية التي تساعدها في دراستها ، ذات يوم ذهبت امينة الى المكتبة فقابلت شابا جديدا ضمن طاقم العمل في المكتبة و اسمه كامل ، على الرغم من ان امينة تقابل كل يوم اشخاص كثيرين سواء في العمل او الدراسة الا انها شعرت بشيء غريب تجاه كامل.

شيء لم تشعر به امينة من قبل خاصة ان امينة كانت لا تهتم ابدا بالحب او ايجاد شخص ما تبادله مشاعر الحب ، كان اهتمام امينة تجاه عملها و دراستها فقط ، بحكم طبيعة عمل كامل حدثت محادثة صغيرة ما بين امينة و كامل حول طبيعة الكتب التي ترغب امينة في قرائتها ، عادت امينة في ذلك اليوم وهي لا تدري ما هذا الشعور الذي يوجد داخلها ، على الرغم من ان هذا الشعور يبدو غريبا بالنسبة لها الا ان امينة كانت سعيدة جدا بذلك ، اعتادت امينة الذهاب الى المكتية وكانت كلما ارادت شيئا من المكتبة ذهبت الى كامل.

 

ويمكنكم ايضا قراءة : قصص حب ورومانسية 

 

مع الوقت اصبح كلا من كامل و امينة صديقين واعتادا على التحدث الى بعضهما البعض ، ولكن في الحقيقة لم يفصح اي منهما للآخر عن حبه ، في يوم من الايام وبينما كانت امينة عائدة من عملها قابلت ابن عمها في الشارع ، ابن عم امينة يرغب في الزواج منها ولكن امينة لا تحبه ، عرض ابن عم امينة عليها ان يوصلها الى المنزل ولكن امينة رفضت ، بعد الحاح منه وافقت امينة ، لسوء حظ امينة بينما كانت تسير في الشارع مرت من امام المكتبة التي يعمل بها كامل ، عندما رأى كامل امينة تسير مع ابن عمها شعر بالحزن الشديد.

 

قصص
قصة حب كامل و امينة

 

كان كامل يظن ان الشخص الذي تسير معه امينة هو خطيبها او شخص تحبه ويحبها ، هنا تأكد كامل بان ما يشعر به تجاه امينة كان الحب ، لم يتحمل كامل الصدمة وقرر ان ينتقل للعمل في مكتبة اخرى ، في اليوم التالي اتت امينة الى المكتبة ولكنها لم تجد كامل هناك ، قررت امينة الانتظار لليوم التالي وبالفعل في اليوم التالي لم يظهر كامل ايضا ، توجهت امينة الى احد الموظفين بالمكتبة وسألته عن كامل ، عندما علمت امينة بان كامل ترك العمل بالمكتبة شعرت بحزن شديد ، في هذا الموقف علمت امينة ان الشعور الذي داخلها ليس شعورا عاديا انه الحب.

قررت امينة البحث عن كامل في المكتبات المجاورة ، وبالفعل عثرت اخيرا امينة على كامل في احدى المكتبات ، ذهبت امينة الى كامل لتتحدث اليه ولكن كامل كان يبدو على وجهه مظاهر الغضب الشديد ، قالت امينة : ماذا بك يا كامل ؟ لماذا تركت العمل في تلك المكتبة فجأة هل هناك شيء ما حدث ؟ ، لم يرد كامل التحدث وقال : انا آسف يا امينة ولكن لدي الكثير من العمل لاقوم به ، شعرت امينة بالحزن عندما سمعت هذه الكلمات وقررت ان ترحل وتعود الى بيتها ، رأى كامل امينة وهي تغادر المكتبة وكانت تبدو عليها ملامح الحزن الشديد.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : حدوتة رومانسية قبل النوم

 

قرر كامل ان يذهب الى امينة ويسألها عن ذلك الشخص الذي كانت تسير معه والذي كان ابن عمها ، لكن كامل لا يدري انه ابن عمها الذي يريد الزواج منها ولكن امينة رافضة لهذه الفكرة ، بينما كانت امينة تخرج من باب المكتبة تبعها كامل وسألها عن ذلك الشخص ، اخبرت امينة كامل بكل شيء ، هنا قرر كامل ان يعترف بحبه لامينة ، شعرت امينة بسعادة لاحدود لها ، في النهاية تقدم كامل لخطبة امينة وبعدها تم الزواج وعاش الثنائي حياة سعيدة ، واخيرا عرفت امينة معنى الحب من النظرة الاولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى