قصص جن

قصة يوم السبت الاسود الجزء الثامن

قصص جن يوم السبت

رأينا في الجزء السابق كيف كانت نهاية ياسر ، فبعد ساعات طويلة من سرد الاحداث التي قابلها في قرية جده وكيف ان انتهى به الامر مقيدا الى كرسي ومثبت بواسطة سكاكين حادة حتى كانت نهايته الموت بعد العودة الى المنزل ، و رأينا ما حدث لفهد بعد ان اصابته الصدمة عندما علم الطريقة التي مات بها ياسر و الورقة التي كانت الى جواره بعد موته ، و اليوم نستكمل معا احداث الجزء الثامن من قصتنا المشوقة يوم السبت الاسود ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذا الجزء و نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

 

قصة يوم السبت الاسود ( الجزء الثامن )

 

شعر الجميع بالخوف و الرعب و بينما كان الجميع صامت قال فهد : ايها الرفاق من المستحيل ان يكون موت ياسر بهذه الطريقة مجرد صدفة لا بد ان هناك شيء غامض لا نعرفه ، قاطعه احمد قائلا : مهما كان سبب موت ياسر سوف ننتظر حتى تنتهي الشرطة من التحقيقات ، نأتي هنا الى المحقق ( تميم ) فتميم هو المحقق المسؤول عن التحريات فيما يتعلق بموت ياسر كما انه يعتبر من اشهر المحققين في مجاله ، على الفور انتقل المحقق تميم الى منزل ياسر ، كانت الشرطة موجودة في كل مكان ، اخذ تميم ادواته و صعد الى الشقة التي كان يسكن بها ياسر.

 

اقرأ ايضا : قصة يوم السبت الاسود الجزء السابع

 

لاحظ تميم مجموعة من الامور الغريبة فالبيت يبدو منظما جدا و مرتب ولكن الغريب هو الالوان الغير متناسقة للمنزل ، حيث وجد تميم الصالة يكسوها اللون الاسود الكئيب اما المطبخ فالوانه زاهية و جميلة ، بالنسبة لغرفة نوم ياسر فقد كانت مرعبة ، حيث كان لونها اسود وغير لونها القاتم كانت مليئة بالرسومات العجيبة و الغريبة ، اقترب تميم من جثة ياسر وكان يبدو عليها بالفعل انها تعرضت لصعقة كهربائية منذ اقل من 4 ساعات تقريبا ، وهنا امر المحقق تميم مساعده اياد ان يدوّن ملاحظاته حول الجثة وان يتم نقلها الى المشرحة لاستكمال الفحوصات اللازمة.

 

جثة
جثة ياسر الذي مات صعقا بالكهرباء

 

بعدها قال تميم لاياد : هل لديك اي معلومات قمت بتدوينها عن الجثة ، قال اياد : الاسم ياسر و العمر 36 عام اما سبب الوفاة فهي كما ترى صعقة كهربائية ، قال تميم : ما رأيك يا اياد هل ترى ان ما حدث مجرد انتحار ام انها صدفة ام انها جريمة قتل ؟ ، قال اياد : في البداية اذا كان انتحار فكان من الافضل له ان يستعمل حبلا ويشنق نفسه ، واذا كانت مجرد صدفة فانا لا ارى اي اشارة تدل على ان هناك ماس كهربائي حدث في المنزل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء السادس

 

قال تميم : بالفعل انا لا ارى اي مصدر للكهرباء بالقرب من الجثة اذا كيف مات ياسر ؟  ، قاطعه اياد قائلا : هناك ايضا ايها المحقق تميم شيئا عليك معرفته ، لقد وجدوا بالقرب من الجثة ورقة تم فك طلاسيمها قبل 15 عام ، قال تميم : اكمل يا اياد ، قال اياد : قبل 15 عام حدثت امور مرعبة في احدى القرى القريبة من الرياض ، حيث سكن الجن هذه القرية ، وعند محاولة الشرطة احتواء الامر فقدوا بعض من رجالهم لاسباب مجهولة وقال اياد بنبرة صوت مخيفة ( انه يوم السبت الاسود ).

 

ننتقل الى فهد و اصدقائه الذين تملكهم الرعب و الخوف ، قال فهد : اظن ان موت ياسر لم يكن طبيعيا بالمرة لقد قٌتل ياسر بكل تأكيد ، قال احمد : كيف ذلك ايعقل ان يحدث هذا ؟ ، رد عليه فهد قائلا : مستحيل ان ما حدث مجرد صدفة عابرة ، كيف لياسر ان ينتحر هكذا بكل سهولة ؟ ، قال خالد : يا فهد كل شيء جائز ، بعدها تحدّث طارق قائلا : انا اتفق مع فهد اتتذكرون القصة التي رواها ياسر لنا في الصحراء ، اظن ان الجن كانوا ينتظرون ان ينقل ياسر الينا هذه القصة ثم يقومون بقتله.

 

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : قصة يوم السبت الاسود الجزء الخامس

 

يتبع ……….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى