قصص جن

قصة جن يوم السبت الاسود الجزء الثالث

قصة جن يوم السبت الاسود

نستكمل اليوم من خلال موقع قصص واقعية الجزء الثالث من قصة يوم السبت الاسود ، ففي الجزء السابق تعرفنا على القرية التي يسكن بها جد ياسر و كيف ان هذه القرية بها بيت مهجور يقع بالقرب من المقبرة ، و هذا البيت هو المسؤول عن الظواهر الغريبة و المريبة التي توجد بالقرية حتى تم هجر القرية بالكامل ، ولم يقف الامر عند هذا الحد بل ان رجال الشرطة الذين كانوا بالقرية بعد اخلائها تعرضوا جميعا لاحداث غريبة من جنون و اختفاء و قتل ، و اليوم سنتعرف على تفاصيل زيارة ياسر لجده و الاحداث المرعبة التي سوف تحدث له ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذا الجزء و نتمنى ان ينال اعجابكم.

 

قصة السبت الاسود الجزء الثالث

 

كان ياسر كلما اقترب من القرية شعر بشيء عجيب و كأن هناك من يتنفس في وجهه او ان هناك من يتحدث معه ، كل هذه الامور جعلت ياسر يتوقف في الطريق عدة مرات للتأكد من ان كل شيء على ما يرام ، لم يكن ياسر يعلم ان قرار استمراره في هذه الرحلة سوف يكون اكبر خطأ ارتكبه في حياته ، و لكن ياسر اقنع نفسه بان كل هذه الامور ما هي الا هلاوس غير حقيقية.

 

اقرأ ايضا : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الاول

 

وصل ياسر الى القرية وكان الظلام حالك ، بمجرد ان لمس ياسر ارض القرية حتى دب الخوف في قلبه ولكن ياسر تمالك نفسه واتجه الى قبر جده ، كان المنزل المهجور التي تدور حوله القصص و الروايات مباشرة امام باب المقبرة ولكن ياسر لم يلتفت لهذا البيت ، جلس ياسر يحادث جده الذي اشتاق له واخذ يتذكر الماضي وكيف ان جده كان حنون عليه و يحبه جدا حتى بدأت دموع ياسر في الانهمار.

بعد حوالي ساعتين من الجلوس اما القبر اتجه ياسر الى الشارع الذي كان يسكن فيه جده ، كانت البيوت مهجورة تماما و كانت قديمة جدا ، والغريب في الامر ان هناك بعض البيوت ابوابها مفتوحة و النوافذ ايضا ومازال الاثاث كما هو لم يتغير ، وصل بعدها ياسر الى بيت جده ، وعندما دخل ياسر اخذ يلمس الاثاث القديم المليء بالتراب وتذكر جده وكل شيء كان يحدث في هذا المنزل.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص جن يوم السبت الاسود الجزء الثاني

 

لاحظ ياسر وهو داخل المنزل في الزاوية ان هناك باب يوصل الى القبو ، تعجب ياسر من هذا القبو فهو يتذكر جيدا تصميم بيت جده وهذا الباب لم يكن له وجود من قبل ، فجأة اصبح الجو في بيت الجد بارد جدا وما حدث بعد ذلك كانت مفاجأة كبيرة ، سمع ياسر صوتا عجيبا وكأن هناك من يركض بسرعة امام المنزل ، وعندما ذهب ياسر ليكتشف الامر اصيب بالصدمة.

رأى ياسر كائنا غريبا ينظر له من بعيد ، كانت الاعضاء الداخلية لهذا الكائن ظاهرة وكانت عينيه كبيرتين و مخيفتين الى درجة يصعب تصورها ، و اقترب هذا الكائن من ياسر وصرخ صرخة طفل صغير ، كانت الصرخة قوية لدرجة ان ياسر انحنى على ركبتيه و وضع يديه على اذنه من شدة هذا الصوت ، و فجأة تحول صوت الطفل الى صوت رجل بالغ وكان يقول : اياك نسيانهم .. اياك نسيانهم ، وبعدها اختفى هذا الكائن ، قرر ياسر حينها التوجه باقصى سرعة الى سيارته.

 

جن
قصص رعب يوم السبت الاسود

 

كان الغريب في الامر ان ياسر لم يعثر على سيارته في المكان الذي وضعها فيه ، وبعد ثوان معدودة رأى ياسر ضوءا من بعيد ظن ياسر ان هذا النور هو لحارس المقبرة فذهب باتجاهه ولكن النور اختفى فجأة ، ظن ياسر حينها ان نهايته قد اقتربت وجلس يبكي على الارض ، بعد دقائق شعر ياسر بان هناك شخصا يضع يده على كتفه وعندما التفت ياسر رأى فتاة جميلة جدا تقول له : لا تخف ولا تحزن سوف اساعدك.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصص جن ابو طلال الحمراني قصة المنطقة التي يسكنها الجن في الكويت

 

كان ياسر يشعر بالغرابة الشديدة ماذا اتى بفتاة جميلة جدا لهذا المكان المهجور ، وسألها ياسر لترد عليه هذه الفتاة بانها جنية واسمها هو ( خويزمة ) وهي جنية مسلمة وبسبب اسلامها قامت قبيلتها بطردها وهي تعيش في هذه القرية منذ شهر تقريبا ، كما انها ليست جميلة بالفعل ولكنها اذا ظهرت بشكلها الحقيقي سوف يصاب ياسر بالفزع وستزيد الامر سوءا بذلك.

 

يتبع………

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى