قصص جن

وحش تسمانيا من سلسلة الرعب الأسود ج5 بقلم د منى حارس

وحش تسمانيا

ونستكمل معكم اليوم قصة من سلسلة الرعب الأسود ، وسلسلة أساطير مرعبه ومخيفة واليوم نتحدث عن وحش تسامنيا وللرعي وجوه كثيرة ومرعبه بقلم منى حارس .

وحش تسمانيا

وحش تسمانيا
وحش تسمانيا

وسوف اتحدث معكم اليوم عن حالة وظاهرة غريبة جدا ، لقد ظهرت الحاله في منتصف يوليو ١٩٦٠ هبت على تسماينا  أعنف عاصفة شهدتها  البلاد في تاريخها ، وبعد انتهاء العاصفة  وهدوء كل شيء ، اكتشف السكان وجود ذلك المخلوق العملاق غريب الشكل والمخيف فوق رمال الشاطئ ، بعد أن جرفته الأمواج العالية،  لقد تم دراسه  تلك الظاهره على مدى سنتين كاملين ، ولم يستطع احد ان يتعرف على ماهية الجسم الذي ظهر على احد  الشاطئ بأستراليا ،  فكان بن فيتون صاحب مزرعة تربية المواشي مع بعض رجاله، يحيطون بقطيع كبير بالقرب من الشاطئ بعد ميلين من مصب نهر انترفيو، عندما اكتشف ينتقلان الخبر إلى السيد فينتون، الذي حضر إلى مكان الجسم الهائل الغريب وراح يتامله، ثم اسرع يبلغ المسئولين.

اقرأ ايضا عن الاساطير

أساطير مرعبة ومخيفة ج1 من سلسلة الرعب الأسود بقلم د منى حارس

بعد وصول العالم الذي اوفدته الحكومة، تعاقب على الموقع عدد من العلماء، اتي بعضهم بطائرات الهليكوبتر حتى يصلوا الي الجسم الغريب وجد العلماء بقايا مخلوق عملاق لم يرد له ذكر في اي مرجع علمي ، كان قطره يصل إلى ٢٠قدما،يتكون جلده الخارجي من مادة ليفية بيضاء، يكسوه الشعر بني قصير. ويصل سمك هذا الجلد الي بوصة كاملة.

اقرا ايضا عن الاساطير المرعبة والغريبة

أساطير مرعبة ومخيفة ج2 من سلسلة الرعب الأسود بقلم د منى حارس

وقد بلغ من قسوة وصلابة ذلك الجلد للمخلوق الغريب ، هو ان ضربات الفؤوس لم تترك به سوى آثار طفيفة ومن اجل الحصول على عينة من هذا الجلد لفحصها معمليا، واصل عالمان قويان لأكثر من ساعة كاملة ضربهما ذلك الجسم بقؤوس حادة مسنونة. وبعد حين، جاءت نتائج دراسة العلماء لتزيد اللغز غموضا ،  لم يستطع العلماء ان يصلوا إلى علاقة بين هذة العينة وبين اي شي جاء ذكره من الأحياء التي تعيش على كوكبنا وفقا لادق المراجع العلمية. واكتفي كبار علماء الحيوان الذين عكفوا على دراسة ذلك الجسم، انه ليس باي حال من الأحوال حوت بحري .

اقرا ايضا اساطير مرعبه

أساطير مرعبة ومخيفة ج3 من سلسلة الرعب الأسود لغز إختفاء المومياء

وقال علماء آخرون جاءوا بعدهم ان هذا الشي ليس جزءا من أي مخلوق معروف ، وعندما تقدم احد النواب في البرلمان الأسترالي باستجوب حول هذا الوحش الرابض على الشاطئ في مارس ١٩٦٢،ذهب  فريق من العلماء جمعتهم الحكومة على عجل الي الشاطي التسماني بحثا عن حل لهذا اللغز الغريب والمخيف ، وعند وصولهم قرروا ان دراسة هذا الجسم ، ستقتضي منهم عدة اسابيع على الاقل لكن بعد يوم واحد من إقامتهم،قال متحدث باسم الفريق العلمي ان هذا الشي عبارة عن مخلوق عملاق ،  لكنهم أجمعوا جميعا على أن هذا المخلوق لا يشبه في شي اي مخلوق معروف للانسان ، بل كان غريب الشكل ومخيف وبعد سنة كاملة من هذة الواقعة ، كان ذلك المخلوق العملاق ما زال مرتميا علي شاطي تسمانيا،دون أن ينجح احد في كشف لغزه حتى اليوم ، فمن اين جاء الوحش وماذا كان يفعل ولما ظهر بعد العاصفة وفي ذلك الوقت بالذات لا احد يعرف شيء .

الشوباكابرا أساطير مرعبة من سلسلة الرعب الاسود بقلم د منى حارس

وفي النهاية اتمنى الاسطورة والقصة تكون عجبتكم ، لو عندك قصة رعب أو موقف غريب اكتبهلنا بالتعليقات ، او ابعته على بيدج للرعب وجوه كثيرة بقلم د منى حارس ، واذكر اسم بلدك لنتعرف اكثر ما يخيف الناس بالوطن العربي ، وفي النهاية اعرفكم بفسي انا طبيبة بيطرية ، وكاتبة مهتمية بالأمور الخارقة للطبيعة وليا بعض الكتب المنشورة ورقيا في مجال الرعب وما وراء الطبيعة وهي ابنة سراحديل – نحن نعرف ما يخيفك – قسم سليمان – سجلات عزازيل – متجر العجائز – المبروكة – مقبرة جلعاد – رسائل من الجحيم – لعنة الضريح – جحيم الاشباح – لعنة الارواح –ساديم – قلادة الجحيم .

 

مع تحياتي

انتظرونا مع اسطورة جديدة من سلسلة الرعب الأسود

د منى حارس

الوسوم

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة روايات رعب وما وراء الطبيعة من الأعمال المنشورة ورقيا رواية "لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك " flash fiction " - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - وفي الأدب الساخر رواية عدلات وحرامي اللحاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق