قصص جن

نسل الشيطان الجزء العاشر الخروف المرعب شرخبيل

الخروف المرعب شرخبيل

وماذا قعلت انا في تلك الدنيا هيا أخبروني ، ولماذا يحدث لي ذلك لا أفهم شيء يا ربي ساعدني ، وبعد أن أشتريت الخروف الأسود المخيف ،الشرخبيل المرعب  لأضحي بيه في اول أيام العيد ، كانت المفاجأة التي تنتظرني ، لقد أكتشفت بأن الخروف ملبوس  يا لمشبئة القدير ، قلا اعرف هل هو ملبوس من جن ملعون أم من عفريت ومارد ضخم أم أنه شيطان رجيم ،  ولكنه ليس طبيعيا ابدا اقسم لكم  ، إنه مخيف جدا ومرعب يا ويلي ويوترني بشدة ويسبب لي الفزع والرهبة وسوف نستكمل  اليوم قصة نسل الشيطان  الخروف شرخبيل في تلك القصة من موقع قصص واقعية قصة بعنوان اقوى قصة رعب مخيفة جدا نسل الشيطان الجزء العاشر.

نسل الشيطان الجزء العاشر

لم استطع أن أرد عليها ، فلقد كنت خائفة فماذا تقول شبيهتي هل قالت قرينتي من عالم اخر يا للمصيبة وماذا تريد مني لا أفهم ، رددت بصوت متوتر خائف : وماذا تريدين مني يا قرينتي ؟

سمعت صوتها يقول بقوة :

  • اريد حياتك فلقد سئمت منك في الحقيقة ؟

يا للمصيبة وماذا سأفعل ، اخذت ابكي بهيستريا :

– ارجوك اتركيني  قرينتي ، ولا تؤذيني ولن اخبر احد بأمرك ابدا وربما إن مت أنا رحلت أنت لعالم أخر ومت ، اخذت تنظر لي طويلا شعرت بالبرودة بالمكان وصفير الرياح كان في أذني عالي فقالت لي بصوت مخيف : ربما كان كلامك صحيحا سأتركك تعيشين ولكن لا تنظري في مرآة حتى تموتي ولا تتدخلين في أموري سأدخل الكلية التي أريدها وأفعل ما أريد هل تقبلين .

 

هززت رأسي برعب بنعم ، ومن يومها قررت ألا أنظر إلى مرآة وسأدعها وشأنها تفعل ما تريد بعدها دخلت أنا كليه الطب البيطري ،  زارتني بعد فترة واخبرتني بانها لا تحب الحيوانات فستدخل هي كليه العلوم لم افعل لها شيء ولم ارد حتى عليها هززت رأسي فقط بالموافقة فلتفعل ما تفعل ولكن لتتركني وشأني.

 

كانت قرينتي تزورني من وقت للأخر لتتحدث معي ، كنت استمع لها بخوف في البداية ولكن مع مرور الوقت أصبحنا صديقتين تحكي لي هي كل شيء ، وأنا كذلك لا انكر لقد كانت طيبة تعرفت قرينتي على زميلها ” شريف النمر “، كان  طالب بكلية الصيدلة بالفرقة الاولى انضم إلى شلتهم بسماجة لقد ضمة احمد صديقهم بكلية الطب لم يكن يعرف احد حقيقة قرينتي وبأنها ليست بشرية وإنما قرينة .

 

احبت قرينتي عالم البشر وحياتهم بشدة ولكنها لم تحب شريف النمر كانت تخبرني بذلك دوما دون ذكر السبب هي تتمنى ان تكون انسانة حقيقة يوما ولكن بدون شريف النمر وامثاله في حياتها ، كنت لا ارد عليها في الحقيقة فمازلت اخشاها ، رغم صداقتنا لن اخفي عليكم في ذلك اليوم اخبرتني بشيء غريب لم اصدقة وقتها وكنت اعتقد بأنها تسخر مني .

لقد كانت قرينتي صديقة مقربة لفتاة بكلية الطب تدعى ” شيماء ” كانت قرينتي تحبها بشدة وتعلقت بيها كأخت لها كانت شيماء تحكي كل شيء لقرينتي واعترفت لها بأن صديقهم الجديد ” شريف النمر “.

 

لقد صارحها بحبه ولكن قرينتي ابعدتها عنه وفرقت ذلك الحب وجعلت شيماء تترك البلد كلها ولا تسأل حتى عن شريف الذي كان سيموت قهرا وقتها تجرأت وسألتها بفضول :

– لماذا قرينتي فعلت ذلك وفرقت شريف عن شيماء رغم الحب الكبير بينهما لا افهم .

اخذت تلقي كل شيء على الارض بغضب وهي تصرخ بهيستريا :

– انت لا تعرفين شيء وتعشين في كتبك ودراستك فقط هل تريدين معرفة السبب هززت رأسي بنعم دون أن يخرج صوتي

سمعت صوتها الغاضب يقول :

– لأن شريف من نسل ملعون يا غبية فهو احد نسل العشرين شيطان الذي تكلم عنهم الحظرد في كتابة العزيف كانت تلك هي المرة الاولى التي اعرف عن هؤلاء العشرون شيطان وذلك الكلام الغريب فسألتها بفضول ممتزج بالخوف : ماذا تقولين يا قرينتي لا افهم شيء ؟

 

نظرت الى عيوني نظرة لن انساها حتى اليوم قائلة :  انه نسل ملعون لقد كان هناك عشرون شيطان فروا الى الارض تزوجوا من البشر وتناسلوا فانجبوا ذرية نصفها انساني والنصف الاخر شيطاني واخذوا يتزوجون ويتناسلون منذ الازل ولا احد يعرف عنهم شيء فهل سيسأل من سيتزوج عن نسل زوجته هل هو شيطاني ام بشري قولي لي يا غبية ؟

 

انه نسل ملعون لقد كان هناك عشرون شيطان فروا الى الارض تزوجوا من البشر وتناسلوا فانجبوا ذرية نصفها انساني والنصف الاخر شيطاني واخذوا يتزوجون ويتناسلون منذ الازل ولا احد يعرف عنهم شيء فهل سيسأل من سيتزوج عن نسل زوجته هل هو شيطاني ام بشري قولي لي يا غبية ؟

 

هززت راسي بلا لن يفعل وإلا اعتبروه مجنون وفقد عقله اكملت بغضب وهذا الملعون ” شريف النمر ” احد نسل تلك الذرية فشيماء لا تستحق ابدا ما كان سيحدث لها ان تزوجته وقتها عرفت بأن قرينتي ليست شريرة ابدا بل طيبة وبعدها اختفت من حياتي لم تظهر لي من جديد ولكنها جعلتني اعشق الرعب والمغامرة ولا اكتب الا في مجال الرعب .

 

لم اكن اعرف بأنه بعد مرور كل تلك السنوات سأعترف لأحد بتلك الحقيقة  المرة واخبركم عنها وافشي سر قرينتي ولكن ما حدث معي من تهديد وابتزاز من الرجل المعو شريف النمر الذي ينتحل شخصية تامر محمد عزت هو ما جعلني اتكلم واخبركم كل شيء بالتفصيل فلقد ظهر شريف النمر في حياتي منتحل شخصية أخرى ليهددني ويبتزني معتقدا بانني هي ” منى حارس ” التي كانت زميلته بكلية العلوم ، ويريد الانتقام من اجل حبيبته شيماء التي رحلت وكسرت قلبه وحطمته ولكن ما ذنبي أنا إنها قرينتي .

ظهر بعد ان غير اسمه وادعى بانه دكتور تامر محمد عزت يا للمصيبة انه كابوس بشع احيا فيه اكل هذا من اجل زجاجة سم اشتريتها منه لقتل فأر ، وهل سأدفع انا أخطاء قرينتي في الماضي ويكشر د تامر او شريف النمر عن أنيابه ويظهر شخصيته الحقيقية بعد ان عرف حقيقة اصله بانه من نسل شيطاني فنصفة بشري والاخر شيطاني فهل سيتحول الان ذلك الرجل يظهر لنا حقيقته يا للمصيبة .

 

ولكني سأحاربه فلقد تعلمت الكثير الآن عن نسل تلك الذرية من الشياطين وسأطلب من قرينتي أن تعود لتنتقم وتساعدني ، ألم أقل لكم بأن الحقيقة دوما مؤلمه ولا يصدقها أحد والافضل ألا نعلمها وتظل طي الكتمان ، اريد ان يتوقف كل هذا الآن فأنا بدئت أتوتر حقا وأخاف ولكن لا تعبث مع كاتبة وتهددها وخصوصا إن كانت لا تكتب إلا في مجال الرعب فلا تعرف يا عزيزي مع من تتعامل.

 

ويرد شريف النمر على منشوري بكلام غريب ليس له طعم ، ولا لون ولا رائحة ولا يصدقه طفل في السابعة من عمره بأنه عميل سري لإحدى جهات المخابرات الأجنبية لإثارة الفتن بين الدول العربية فيا لك من مسكين ضعيف تعيش في الوهم ويرفض عقلك تصديق حقيقتك المؤلمة ومن منا يا شريف يختار عائلته واصله يا صديقي ،  إن كان بشري أو شيطاني .

لا تقلق فكل ما تمر بيه شيء عادي وطبيعي وإن لم تفعل ما فعلت كنت سأندهش حقا واشك في كلام قرينتي من العالم الأخر وقصتها لي أمس وهو بأنك من نسل منسي هكذا أخبرتني قرينتي أمس بالحقيقية كاملة لقد قاموا بعمل غسيل مخ لعقلك ومحوا ذاكرتك تماما حتى لا تعرف عن أصلك الشيطاني شيئا من قرأ روايتي” لعنة الضريح ” سيعرف عما أتحدث جيدا ومن لم يقرأها فلقد فاته الكثير فلقد تحدثت عن نسلك المنسي بالرواية بالتفصيل والآن ما علي سوى أن أجعلك تتذكر وتخرج الوحش بداخلك .

 

لقد كانت تجربة قاسية أمس فبعد أن قرأت منشورك وتذكري لكلام قرينتي القديم عنك وعن أصلك ونسلك الشيطاني قررت أن أستدعيها مرة أخرى لتساعدني فهي السبب في كل هذا وقفت أمام مرآتي لأول مرة منذ سنوات طويلة واخذت انظر إلى وجهي :

– يا الهي فلم أرى هذا الوجه منذ سنوات وكأنني أرى شخص أخر غيري أنا شعور غريب لن تشعروا بيه إلا إن مررتم بتجربتي المرعبة تساقطت دمعتان ساخنتان من عيني فهل تلك العجوز أنا يا ويلي فلقد غزى الشيب شعري وملئت التجاعيد وجهي ان الزمن يمر دون أن ندري ولا نشعر بيه .

نسل الشيطان الجزء الاول

نسل الشيطان الجزء الثاني

نسل الشيطان الجزء الثالث

نسل الشيطان الجزء الرابع

نسل الشيطان الجزء الخامس

نسل الشيطان الجزء السادس

نسل الشيطان الجزء السابع

نسل الشيطان الجزء الثامن

نسل الشيطان الجزء التاسع

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق