قصص جن

قصص مخيفه حدثت بالفعل لا ينصح اصحاب القلوب الضعيفة

اهلا بكم مرة جديدة فى موقعنا قصص واقعية حيث نقدم لكم بشكل يومى متجدد مجموعة رائعة و متنوعة من القصص بمختلف اشكالها و اليوم نقدم لكم مجموعة قصص مخيفه واقعية حدثت بالفعل نرويها بشكل خاص و متميز اتمنى ان تنال اعجابكم .و للمزيد من قصص مخيفه رائعة يمكنكم زيارة : قصص جن .

بعض النصائح الهامة قبل قراءة قصص مخيفه .. 

  • ذكر اسم الله و التعوذ من الشيطان الرجيم
  • تخفيف اضاءة الغرفة و الافضل غلق النور بالكامل .
  • قراءة المعوذات و الادعية الماثورة .
  • اذا بدأت تحس برعشة و جو غريب حولك اطفى الجهاز فورا و نام فى غرفة اخواتك .
  • اذا سمعت صوت غريب بالغرفة انصحك الا تحاول رؤية ما يحدث ابدا و اياك ان تنظر الى الوراء .
  • انا لست مسئولة عن النتائج بعد القراءة .

 

القصة الاولى

يحكى انه فى يوم من الايام ذهب مجموعة من الاصدقاء الى منطقة السد فى وادى صحنوت فى عمان للتخييم و معهم عدة السمر من عود و طبل و غيرهم .. و عندما جاء الليل اصبحوا يغنون و يمرحون و يضحكون و قرب الساعة الثانية ليلا سمعوا جميعا صوت امرأة عجوز تصيح و تنادى بصوت غريب فقامو جميعا و حاولو الذهاب نهاية مصدر الصوت .. وجدو امرأة بنص جسدها الاعلى فقط و يداها توصل للارض و تركض باتجاهم باستخدام ايديها و هى تقول بلغة عجيبة حاولو تفسيرها بصعوبة ( يا ويلكم لقد ازعجتونى و تسببتم فى تعذينى ) ركض جميع الشباب الى السيارات مسرعين و من يومها لم يعودو ابدا الى ذلك المكان الرهيب

القصة الثانية

فى منطقة ما غير مسموح بذكر اسمها كان هناك منزل مشهور جدا بانه مسكون و لكن يقال ان به جن صالح و تسكنة ايضا عائلة من البشر و فى يوم كانت الفتاة الصغيرة نائمة فى غرفتها و سمعت صوت طرق منتظم على الباب فاستيقظت و فتحت الباب فرأت اخوها يطلب منها غرض معين فاعطتة له و عادت الى نومها و لكن فجأة تذكرت شيئا جعلها ترتعش بشدة و هو ان اخوها قد سافر الى دولة اخرى مع اصدقائة منذ يومين .. ركضت فورا الى غرفة اهلها و نامت معهم حتى الصباح و لم تحكى ما رأت الى اى شخص حتى يومنا هذا خوفا من ان يلحقها اى اذى .

القصة الثالثة

كانت هناك ام تعيش بمفردها مع طفلتها التى تبلغ من العمر اربع سنوات و كانت قد ولدت حديثا طفلا جديدا لم يكمل اربعين يوما بعد و فى يوم كانت الام فى المطبخ تعد العشاء لطفلتها و تركتها مع اخاها تلعب فى الغرفة و بعد انتهاء الام من صنع العشاء ذهبت لتطمئن على الاولاد و يا لهول ما رأت وجدت ان الطفلة قد اكلت اخاها باكملة و نظرت الى والدتها قائلة ان عظمة الرأس قوية ام استطع اكلها ! صرحت الام فى جنون و سمع الجيران فرأو ما حدث بانفسهم و قد تم الحكم على البنت بالقتل و ظلت الام فى المستشفى تعالج لمدة سنوات .. هذة القصة واقعية حدثت بمدينة بهلاء بعمان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ركضت فورا الى غرفة اهلها و نامت معهم حتى الصباح و لم تحكى ما رأت الى اى شخص حتى يومنا هذا خوفا من ان يلحقها اى اذى .

    كيف عرفت القصة انت وهيا لم تحكيها الي يومنا هذا ههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق