قصص مضحكة

قصص ضحك قصيرة جداً ولكن كوميدية تموت من الضحك ادخل بسرعة لن تندم

لعشاق موضوعات قصص ضحك المميزة يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال من خلال موقعنا قصص واقعية مجموعة قصص قصيرة جميلة جداً ومسلية من احلي قصص ضحك 2017 اقراوها الان فقط وحصرياً من خلال موقعنا ، لعشاق الضحك والكوميديا والمواقف والطرائف المسلية، استمتعوا الآن باقوي تشكيلة قصص ضحك اون لاين ، وللمزيد من الموضوعات المميزة يمكنكم زيارة قسم : قصص مضحكة .

قصة السجن 15 عاماً 

ذات يوم استيقظت الزوجة من نومها فجأة فلم تجد زوجها بجانبها في الفراش، فقامت تبحث عنه في المنزل حتي وجدته يجلس علي مائدة في المطبخ واضعاً امام عينيه كوباً من الشاي وهو غارق تماماً في التفكير .. اقتربت الزوجة ببطئ من زوجها فشاهدت قطرات الدموع تنزل من عيون زوجها، فأصابها القلق الشديد لحال زوجها وسألته : ماذا هناك يا عزيزي؟ لم تجلس وحدك في هذا الوقت المتأخر من الليل وبم تفكر ؟

نظر لها الزوج في حزن وهو يقول : هل تذكرين عندما كنا نعشق بعضنا كثيراً ونتواعد منذ خمسة عشر عاماً ؟ فقالت الزوجة : نعم أذكر، فقال الزوج : وهل تذكرين عندما رآنا والدك ونحن في الغابة، فقالت الزوج في تعجب : نعم أتذكر ذلك ايضاً جيداً، فقال الزوج : وهل مازلتي تتذكرين عندما أخرج والدك السكين وقال لي تزوج من ابنتي وإلا فسوف أسجنك لمدة خمسة عشر عاماً، فقالت له الزوجة : نعم أذكر ذلك، ولكن لماذا تفكر في كل هذا الآن في هذا الوقت المتأخر ؟ نزلت دموع زوجها وهو يقول : لو كنت دخلت السجن في هذه اللحظة كنت سأخرج منه الليلة .

قصة جحا والسارقون 

 في يوم من الايام كانت ام جحا واخته مدعوتان إلي عرس في الحي، فوصت الام جحا أن يحرس المنزل حتي لا يدخله اللصوص، وبمجرد أن خرجت الام وبنتها نام جحا ودخل اللصوص إلي المنزل وسرقوا جميع الأغراض الموجودة به، وعندما عادت أمه واخته من العرس وجدوا المنزل فارغ تماماً، فسأرعوا إلي جحا يسألونه عما حدث، فقال لهم  : أنتم طلبتم مني ان احرس المنزل وليس الاغراض .

مرت الأيام وتم دعوتهم من جديد إلي مأتم في الحي، ومرة أخري طلبوا من جحا أن يحرس باب المنزل، فلما ذهبوا أراد جحا أن يذهب إلي عرس أحد اصدقائه، ففكر في حيلة، حتي يذهب إلي العرس وفي نفس الوقت يفعل ما طلبوه منه، فحمل باب المنزل معه وذهب إلي العرس، وفي الطريق قابل والدته التي سألته ماذا يفعل، فقال لها جحا : لقد جلبت الباب معي وهكذا لن يسرقه أحد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخواني الاعزاء قصصكم رائعه جدا وجميلة جدا جدا لقد نالت إعجاب كل رويتها له قصصكم ملهمة مثيرة للاهتمام اعجبتني كثيرا ما من أفضل منها والسلام ختام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق