قصص جن

قصص حقيقية عن الجن واقعية علي لسان أصحابها الحقيقيين

موضوع اليوم موضوع مشوق ورائع جداً ومثير حيث نقدم لكم مجموعة مميزة من أقوي قصص حقيقية عن الجن والاشباح والمناطق المسكونة بالجن والعفاريت، قصص قصيرة مرعبة جداً ومخيفة لدرجة تجمد الدماء في العروق، غير مسموح بقراءة هذه القصص للأطفال او لأصحاب القلوب الضعيفة لأنها حقيقية ونحكيها لكم علي لسان أصحابها ، استمتعوا معنا الآن في هذا المقال عبر موقع قصص واقعية بأجمل قصص حقيقية عن الجن 2017 وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .. اترككم الآن مع قصص حقيقية عن الجن .

إنه يطاردني

يحكي الشاب قصته قائلاً : قصتي بدأت عندما كنت أبلغ من العمر 10 أعوام في ليلة من ليالي رمضان حيث كنت أخرج مع اصدقائي بعد الإفطار لنلعب في الشارع حتي منتصف الليل، كان في حينا شجرة تين كبيرة كنا معتادين علي لعب الغميضة تحتها ونختبئ ورائها دائماً، في هذه الليلة كنت ألعب مع ثلاثة من اصدقائي، وفجأة سمعنا نحن الاربعة زمجرة غريبة، فاعتقدنا أن هناك كلب وراء الشجرة، ذهبنا لننظر ولكننا وجدنا رجل طويل القامة بشكل لا يصدق يصل إلي حوالي 4 امتار، ملامح وجهه واضحة جداً علي الرغم من الظلام المحيط بنا، كان ابيض الوجه شاحب ذو لحية كثيفة جداً، وكان يرتدي معطف يشبه ما يرتدية ملوك اوروبا في القرون الوسطي .

اصابنا الفزع من ذلك المنظر وأسرعنا جميعاً للهرب من امامه، اتجهت إلي منزلي مباشرة وانا ابكي وأصرخ في حضن أمي، ورويت لها ما رأيت، حاولت أمي تهدئتني وأخبرت ابي الذي أخذني إلي الشجر حتي رايت الرجل المخيف وهناك وجدت اصدقائي ايضاً مع ذويهم يبحثون عن ذلك الرجل، ولكن لم نجد أى أر .

قال ابي في بساطة : من الممكن أن يكون مجرد رجل مجنون او متشرد نائم وراء الشجرة، وانتهي الموضوع هكذا، مرت الايام وقل خوفنا تدريجياً، ولكننا كنا نتجنب المرور من جانب هذه الشجرة انا واصدقائي، وذات ليلة كنت نائم في غرفتي حوالي الساعة الرابعة صباحاً استيقظت علي صوت الزمجرة نفسها التي سمعتها عند الشجرة ذلك اليوم .. فتحت عيني مفزوعاً فرأيت نفس الرجل يقف في زاوية الغرفة، ولكنه كان اقصر طولاً من المرة السابقة، فكان ذو قامة معتدلة هذه المرة .

تجمدت في مكاني لم أستطع حتي أن اصرخ أن استغيث بأحد من هول الموقف، كدت اموت من الرعب لولا ان امي دخلت الغرفة ووجدتني علي هذه الحال فسألتي ” ما بك ؟ فتعجبت وسألت أمي كيف عرفتي ؟ ولماذا جئتي الآن ؟ فقالت لي أنني كنت أملأ المنزل صراخاً وبكائاً بصوت مرتفع، تعجبت كثيراً فأنا لم اصدر اي صوت .. أخبرتها بما رايت ولكن لم يصدقني أحد وقال لي ابي أنه مجرد كابوس لأنني أفكر في ذلك بكثرة ليس إلا .

في هذه اللحظة شعرت بجرح وألم شديد في بطني، نظرت فوجدت خدوش وجروح عميقة في ذلك المكان تشبه الكتابات، وهنا صدم الجميع وصدقوا حكايتي، قرر أبي أن يأخذني إلي شيخ الحي، وما زادني وزاد أبي خوفاً وفزعاً هو اننا وجدنا أهل اصدقائي كذلك قد احضروهم إلي عند الشيخ وعليهم نفس العلامات .. قرأ علينا الشيخ بعض آيات من القرآن الكريم ، و طلب من عائلاتنا تحصيننا بالأذكار و القرآن و الحمد لله لم يحدث شئ بعدها حتى بلغت الخامسة والعشرين من عمري، وسافرت مع ابي إلي فرنسا .

ذات يوم كنت جالس في حديقة عمومية في النهار وفجأة سمعت الزمجرة نفسها التي لم استطع نسيانها علي الرغم من مرور سنوات عديدة، قلت في نفسي ” يا ربي ليس ثانية” اقتربت من الأشجار لارى من اين يأتي الصوت وفجأة فقدت وعيي و عندما استيقظت وجدت نفسي في المستشفى ومعي ابي، قررت الاتصال باصدقائي القدامي من جديد فقالوا لي أنهم رأوا نفس الرجل كذلك، فعلمت أنه عاد من جديد ولكن هذه المرة كانت اسوء بكثير، فقد كنا نراه كل ليلة فيترك على اجسادنا آثاره من خدوش و كتابات لاتينية على البطن عانينا من الآم جسدية و كوابيس .. اصبحت اخشي النوم ولا اقترب من أى شجرة او اجلس بمفردي، واخاف كثيراً من مطاردته المستمرة إلي .. ذهبت للعمرة فتوقف عن زيارتي إلى ان عدت حتى انني رأيته في المطار يقف بين الناس و كأنه في انتظاري وإلي الآن لا اعرف ما الحل .

مقالات ذات صلة

‫49 تعليقات

  1. كل قصص الجن خياليه حتى التي تقولون عنها حقيقيه .. ليست الا مقاطع من أفلام رعب وخيال الكاتب.. يعني.. كلها خياليه

    1. ليست خياليه كما تتصورين فأنا قد شاهدت الكثير وحصلي من القصص الكثير بما اني كنت اسكن قريه مليئه من العالم الثاني

      1. الله وين هل قرية لنروح نزورا جن كلو كذب وخرافة مابشوفن غير ضعيف القلب ولايمان

    2. لا يا أختي مو مقاطع من افلام رعب ، بالنسبة لي شفتهم كمان عشان كذا متأكد انه حقيقه وشفتهم ثلاث مرات ، لكن الله يسلمنا شرهم

      1. اصابنا الفزع من ذلك المنظر وأسرعنا جميعاً للهرب من امامه، اتجهت إلي منزلي مباشرة وانا ابكي وأصرخ في حضن أمي، ورويت لها ما رأيت، حاولت أمي تهدئتني وأخبرت ابي الذي أخذني إلي الشجر حتي رايت الرجل المخيف وهناك وجدت اصدقائي ايضاً مع ذويهم يبحثون عن ذلك الرجل، ولكن لم نجد أى أر .

        تخوف
        جججججججججججججن
        مممممطممطططططططططططططمططممممططططططططممطمططممممممممممم

    3. هذه الحكايات كلها من صنع الخيال فلابوجد فى الواقع عفاريت ولاجان.
      وهذه الحكايات مشوقة لذا يلجأ لها بعض الكتاب كى ينالوا الشهرة والمال

      1. مغلط يا أخي ، فيه جن وعفاريت وذُكرت بالقرآن الكريم والسنه النبويه وانا صارت لي مواقف بعد

  2. الجن ليس بخيال وإنما هو حقيقة ولكن يجب على الإنسان أن يكون قوي الإيمان وان يحصن نفسه بذكر الله تبارك وتعالى من قرآن وأذكار بعد الصلاة واذكار الصباح والمساء كذا أذكار النوم وبإذن الله لن يضره شيئ

  3. الجن يطلع على هيئه بشر وقد شاهدتهم ولي مواقف منهم واذا طلع بصورته الحقيقي سوف يجن الانسان والحمدالله ربي يطلعهم على هيئه بشر لان من شاهدهم على حقيقتهم سوف يجن وبنسبه نصيحة اذا انت رايح مكان وفجأه شعرك انمل اي تركز يداتك وارجلك ارجع ولاتذهب بنفس المكان لان الجن في نفس طريقك

  4. عندي مقطع فيديو لجني المسرف او المضوي ويوجد في صحرى ربع الخالي وصحاري اليمن وعندما تمشي في اليل يطلع لك على ضو ويريدك تمشي خلفك حتى يضيعك من طريقك

    1. ياخي يطلعون في رمضان اكثر. وتراهم بالعين المجرده واحد كان دايما يصلي معنا وهو جني لما عرف انه انكشف لناس اختف ولم يطلع مره اخرى. عندما تفكر في هذا الكائن طويلا وتتخيله في اي مكان بعدها ياتيك خوف في داخلي وتبدأ بشعور حاله غريبه و ترى اشياء غير حقيقيه اعلم بأنه قريب منك… هذه الكائنات تحضر بالادراك الحسي قبل المعنوي قال صلى الله عليه وسلم قل أعوذ باللع من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون

  5. الاخ ابوكريم ان الله خلق الانس والجن ليعبدوه فكيف يسجن الجن في شهر العباده ولكن الذي يسلسل في شهر رمضان هم كبائر الشياطين والابالسه وشكرا اخوكم بحر المعارف

  6. صاحب القصه اقدر علي مساعدتك اذا كنت تريد المساعده بدون اي مقابل ولا اريد منك كلمه شكرا

    1. الأحداث تشبه بدرجة مو طبيعيه فليم رعب قديم أمريكي بدرجة انو ما أذكر إسم الفليم ولكن انصدمت انو حتى بالواقع يصير كيذا

  7. الله يحفظنا من هيك اشي بس انا بامن باهلاشياء لانو حصلت لي مواقف كتير
    انا سدأتوا بصراحه

    1. حقيقية ام لا ….نتسلح بالقرآن قراءة مستمرة ونسمعة لا يمكن أن يأتي مرة اخرى…لكن ما يثير انتباهي من هذة القصة ان الجن والشياطين مقيدين في شهر رمضان…..محبتي

  8. أعوذ بالله من شيطان الرجيم ،بسم الله الرحمن الرحيم،الله لا إله إلا هو الحى القيوم،لا تأخده سنة ولا نوم له ما في السموات وما في من دلدي يشفع بإدنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض ولا يأذه حفظهما وهو العلي العظيم.أية الكرسي

  9. واضح اخي انه جن وقد اصابكم جميعا عندما كنتم تلعبون .
    للتخلص منه وعدم رجوعه لابدا من الرقية الشرعية
    اذا كنت بفرنسا فانا راقي شرعي كذلك موجود بفرنسا يمكنك الاتصال بي على هذا الرقم 0758798807

  10. الصراحة انا انصدمت كثير من قصتك اعوذ بالله من الشيطان الرجيم رايي حول قصتك انو هاض جني بطاردكم اذا لساته بطاردكم انصحكم بانكم تروحو عند شيخ خليه يقرأ عليكم والله يحميكم

  11. انا صارت معي قصة والله ثم والله انو حقيقية انا اسمي قمر وعمري 18سنة لما كان عمري 12كان صفي سادس كانت مدرستنا كبيره كثير كثير وكان فيه ثلاث ساحات ساحة اساسية وساحة خالفية وساحة لصغيره يلي بآخر مبنة كان ساحة لاساسية كبير كثير وساحة خلفية كانت عادية وساحة اخير كان فيه حمامات الله يكرمكم احنا بل مدرسة ابدا ماكانت نظيفة كانت حمامات وسخة كثير الله يكرمكم بس انا كانت احب اروح على حمامات مدارس ابدا وبعدين اجتني مغصة قوي ماقدرت اتحمل وكان معي منديل معطره ورحت على حمام الله يكرمكم وبعدين شفت شي كان جوى حمام الله يكرمكم كان تقربيا شايب وكان لحيته طويلة كثير وكان في عمر لثمنيتات وانا هون خفت قلت هذا مستحيل يكون ينشغل من مدرسة وانا ماافكر غير بشي واحد غير انو اهرب اسرع ماعندي وهربت وكانت نضرات شايب لا إلي ماتبشز في خير كان يخوف كثير وانا قررت اني اروح عند إيدارة مدرسة وقلت كلشي وقالت إدارة انتي مو اول وحده تشتكي يلي موجود في حمامات الله يكرمكم وانا هون خفت قلت طيب ليش مالقيتو حل واحنا مدرستنا كانت مهملة كثير ماكانت تهتم لطالبات ابدا وقالت روحي صفك واحنا نلاقي حل وقالت لا تحكي لحد وانا كنت عارفة من اساس انهم مارح يسوي شي وكل هذا كلام فاضي ومر شهرين على حالة واحنا تفقنا انو نروح كل صاحبتي لنو موقتها كل بنات مدرسة عرفت كانو ماحدا يقرب بساحة اخيره ابدا وقررنا انا صحباتي نروح بدون اي خوف ورحنا نشوف دخلنا حمامات الله يكرمكم كان فيه أكثر من حمام يعني مو حمام واحد رحنا نشوف مكان يلي دايمة نشوفه فيه رحنا شفناه طبعن كانت حمامات مسكره بس مو بل قفل وسفنا منظر مقرف كان بول كلو على حمام وفضلات الله يكرمكم كانت ريحة حمام زي ريحة مجاري الله يكرمكم وكان مكتوب على حيط سوف اقتلكم جميعا واحنا بدون خوف رحنا نشوف وشفنا رجال نفس موصفات يلي قالتكم عنه وكان يناضر فينا نضرة رعب وكره وفجأه احنا انصدمنا وخفنا وانتو عارفين شنو يصير صدمة مع خوف شو يصير وكان نفكر نفس تفكير ومالنا غير حل واحد هوا انو نهرب وانا صارخ واهرب بالعلا صوتي بعدين رحنا إيدارة وحكينا كل شي وبعدين راحو معملومين ومديرة على حمامات لنو وضع زاد عن حده راوح شوف نفس يلي شفناه وهون مدرسة قررت انو ترن على شرطة وبعدين اجو شرطة وطلع هذا شايب يتعامل مع سحر وهون سكرو مدرستنا لابدا وعطولنا بدري وقررو ينجو كل طالبات في مدرسة بدون اختبارات والله قصة حقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى