قصص حب

قصص حب ناجحة قصة الحب المستحيل

الحب له اشكال وانواع كثيرة ، فهناك قصص تكللت بالنجاح بعد تعب و جهد كبيرين من الطرفين ، وهناك قصص لم يُكتب لها التوفيق ، و اليوم و من خلال موقع قصص واقعية يسعدنا ان نقدم لكم واحدة من اجمل قصص الحب الناجحة وهي بعنوان الحب المستحيل ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة الحب المستحيل

 

تدور احداث هذه القصة بين شاب يسمى فراس و شابة تسمى هالة ، هالة تنتمي الى اسرة ثرية جدا ، هي في الحقيقة تدرس فقط من اجل الحصول على الشهادة وليس لديها اي طموح يتعلق بالعمل ، فوالدها رجل اعمال يملك الكثير من المشاريع ، اما والدتها فهي امرأة ناجحة في مجال الصناعات التجميلية.

 

اقرأ ايضا : قصص حب عبر الواتساب بعنوان إصرار لتحقيق المستحيل

 

ننتقل الآن الى فراس والذي ينتمي الى اسرة متوسطة الحال ، فوالد فراس يعمل موظفا في وزارة الصحة اما والدته فهي معلمة للمرحلة الابتدائية في احدى المدارس المجاورة للمنزل ، فراس شاب طيب جدا ويتميز بخلقه العالي ولذلك والده دائما فخور به ، كما ان الجميع في الحي يحبون فراس ويحترمونه ويقدرونه.

التحق كلا من فراس و هالة بكلية التجارة ، لم يكن لدى فراس اي اصدقاء في الكلية كذلك هالة كانت وحيدة في اول ايام الدراسة ، شاء القدر ان يلتقي كلا من فراس و هالة في مكتبة الجامعة ، فعلى الرغم من كونهما متوسطي المستوى الا انهما يحبون القراءة كثيرا وتعلم كل ما هو جديد في الحياة ، تعرف فراس على هالة لانه كان يراها دائما وحيدة في المكتبة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص حب بالعامية المصرية بعنوان حب صادق من أعماق قلب شاب فقير

 

اخذ كلا من فراس و هالة يلتقيان في المكتبة وكان كل طرف يوصي بمجموعة من الكتب للطرف الآخر ، مر العام الاول وكان الوضع كما هو عليه بدون اي تغيير ، فراس و هالة دائما في المكتبة ، شعر فراس بانه بدأ في الاعجاب بشخصية هالة و العكس صحيح ، لكن الذي منع فراس في الاعتراف بما يشعر به هو الفرق الذي بينه و بين هالة.

ففراس هو ابن موظف في الحكومة على عكس والد هالة فهو رجل اعمال ، ظل الوضع كما هو عليه حتى جاء اليوم الذي تغيرت فيه حياة فراس ، في هذا اليوم قالت هالة لفراس : اشعر بان هناك شيء ما يخفيه قلبك ، حسنا اذا كنت لا تريد التحدث فهذا يعود اليك ولكن اعلم ان ما في قلبك هو ايضا موجود داخل قلبي.

 

و للمزيد يمكنكم ايضا قراءة : 3 قصص حب قصيرة رومانسية قبل النوم مميزة للغاية

 

بعد النطق بهذه الكلمات غادرت هالة و شعر فراس حينها بانه في عالم آخر ، فهذا الشعور لم يشعر به فراس من قبل ، هذا هو شعور الحب الذي يتحدث الجميع عنه ، الشعور الذي يوصف بانه اجمل شعور في العالم بدون منازع ، في اليوم التالي قرر فراس ان يعترف بحبه لهالة على الرغم من الفرق الطبقي بين الطرفين.

 

قصة حب
قصة الحب المستحيل

 

كانت هالة في الاصل فتاة طيبة فهي لم تعطي للفرق بينها و بين فراس اي معنى ، بل على العكس بعد ان اعترف فراس بحبه لها حاولت اثبات حبها ايضا له ، فنشأ بين الطرفين علاقة حب قوية وكان الجميع يشعر بالسعادة ، مر العام الثاني وبدأ الحزن يتسلل الى قلب فراس و هالة ، كان السبب هو انه كيف سيتقدم فراس لخطبة هالة من ابيها وهو لم يكمل دراسته.

بخلاف ذلك كان فراس يدرك جيدا ان هذا الفرق الطبقي سيجعل من الامر مستحيلا ، تحولت الحياة في عين فراس الى حزن و الم ، ادرك حينها فراس ان هالة ليست له وانه عليه التخلي عنها لانه بذلك يضيع وقتها معه وفي النهاية لن يوافق والدها عليه ، تحدث فراس مع هالة حول هذا الشأن فاتى الحل من عند هالة.

 

اقرأ كذلك : 5 قصص حب رومانسية قصيرة رائعة للغاية

 

اتفقت هالة مع فراس ان تعطيه مبلغا كبيرا من المال لبدأ مشروع خاص به ، كان الاتفاق ان يقوم فراس بشراء ماكينات لصنع الملابس ومن ثم بيعها ، بعد ذلك يقوم فراس بافتتاح مصنع صغير وبالتالي يصبح له مشروعه الخاص وفي هذه الحالة سيوافق والد هالة ، في البداية رفض فراس ولكن بعد الحاح من هالة وافق اخيرا.

بالفعل في البداية كان الامر صعبا ولكن مع شيء من الاصرار و العزيمة تمكن فراس من افتتاح مصنع متوسط الحجم خلال عامين واصبح شخصا ناجحا يجني الكثير من الاموال بفضل محبوبته هالة ، بعدها تقدم فراس لخطبة هالة ولان وضعه الاقتصادي كان جيدا خاصة وانه تخرج للتو وافق والد هالة وتمت الخطبة و بعدها الزواج وعاش فراس و هالة حياة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى