قصص جن

قصص جن كتابه الدمية المسكونة من الجن

اليكم قصص جن كتابه قرائنا كثير عن الدمى المسكونة بالاشباح والجن وسمعنا عنها وجميعانا قد شاهدنا فيلم تشاكى الدمية المسكونة والجميع  أعتقد أن تلك القصص ما هى الا قصص خيال ولا علاقة لها بالواقع فهل هى حقا من الواقع أم من خيال المولف ؟

اليوم معانا قصص جن مرعبة من الزاكرة

قصص جن مخيفة من أشد القصص المرعبة التى سوف تشاهدها وهى قصة الدمية المسكونة من الجن

قصص مرعبة عن الجن
قصص جن الدمية المسكونة من الجن

قصص الجن المرعبة من أجمل القصص المخيفة للقلوب التى لاتخاف وقصة اليوم هى قصة من قصص الجن المخيفة حيث كان هناك زوجان يعيشان حياه مليئة بالهدوء والسعادة لكن المشكلة الوحيدة التى كانت تنكد عليهم حياتهم هى الاطفال حيث أنة بعد مرور عدة سنوات من زواجهما لم ينجبوا أطفال ، فكانت الزوجة محبة للدومى فكانت كلما أعجبتها دمية تشتريها وتضعها فى البيت لعل الله يستجيب لدعواتها ويرزقها بطفل فى يوم من الايام .

وفى الصباح كان الزوجان كل يوم يذهبان للعمل ويعودان عند العصر وتبدأ الزوجة بتجهيز الطعام وترتيب المنزل ، لكن الامر لم يدم طويلا ، فاذا حدث أنه فى يوم من الايام عاد الزوجان اللى المنزل ليجد أن الطعام مجهز من أشهى الاكلات والاصناف ، والبيت نظيف ومرتب أكثر من ما مضى .

أندهش الزوجان مما شاهدوا فقد أعتقدوا أن أحد الاقارب يريد أن يفاجئهما ويفرحهما ، ولكن الامر حدث تكرراً ولايام عديدة ، فقرروا أنهم يخبروا الاهل والجيران بما يحدث لهم ، ولكن المفاجاه أن الجميع أنكر من الذى يحدث وأنهم لاعلاقة لهم بالذى يحدث ، فعزم الزوج على معرفة من الفاعل لهذه الاحداث .

هذه القصة تابعة لموقع : قصص واقعية

ففى صباح اليوم التالى غادر الزوجان المنزل وذهبوا اللى العمل لكن قبل انتهاء العمل بساعتين أخد كل واحد منهم مغادرة من العمل وذهبوا اللى المنزل وعندما فتحوا الباب كانت المفاجأه المنتظرة وهى …. هناك أحدى الدمى التى اشترتها الزوجة هى التى تقوم بكل هذا الاعمال من تنظيف المنزل وتحضير الطعام وترتيب المنزل ، فقد كانت الدمية مسكونة !!

لكن الامر لم يمر بسلام فبعد أن أكتشف السر أمام الزوجيين قامت الدمية بقتل الزوجيين بطريقة وحشية وغير أدمية وعندما حضر الجيران فقد وجدوا الدمية ملقاه بجانب الزوجيين وهى محترقة وتحمل فى يديها سكين .

شاهدنا قصة الدمى الملعونة التى أذاقت الملايين لحظات رعب لاتنسى .

وياتى السوال هنا

هل هناك دمى حقيقة مسكونة ؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق