قصص أطفال

قصص أطفال فيديو .. قصة سلمي ووسوسة الشيطان

أحضرنا لكم اليوم من خلال موقعنا قصص واقعية قصة جديدة جميلة جداً من قصص أطفال فيديو ، حيث نعرض لكم من خلال فيديو مميز قصة جميلة للأطفال هادفة وتعلمهم معلومات جديدة ومفيدة بالإضافة إلى مبادئ جديدة تترسخ فى أذهان أطفالنا من خلال مواقف القصة المثيرة .. قصة اليوم من قصص أطفال فيديو بعنوان سلمي ووسوسة الشيطان، حيث يحاول الشيطان الرجيم أن يحرض سلمي على عدم الصيام و الإمتناع عن طاعة الله عز وجل وطاعة أمها، تابعوا معنا أحداث القصة الرائعة والتى نعرضها بطريقة مبسطة وجميلة وعلموها إلى أطفالهم .. للمزيد من أجمل قصص أطفال فيديو يمكنكم دوماً زيارة قسم قصص أطفال، أترككم الآن مع هذا الفيديو المميز وأتمنى أن ينال إعجابكم .

قصة سلمي ووسوسة الشيطان

https://www.youtube.com/watch?v=Lvlt4_6S4gU

فيديو رائع جداً يحكي قصة سلمي الفتاة الجميلة المهذبة التى تسمع كلام أمها وتطيع الله عز وجل ورسولة، وقد علمتها أمها اليوم عبادة الصوم ووضحت لها معناه، ووعدت سلمي أمها أن تصوم وتمتنع عن الأكل والشرب وجميع العادات السيئة طاعة لله عز وجل، ولكن الشيطان الرجيم حاول أن يوسوس لها ويجعلها تكذب ولا تصوم وتتظاهر فقط أمام أمها وأمام الناس أنها صائمة، فكرت سلمي قليلاً ثم عادت إلى أمها لتخبرها عما وسوس إليها الشيطان، فعلمتها أمها أن الله عز وجل يرانا فى كل مكان ويراقب جميع أقوالنا وأفعالنا، وأنه لا ينبغي أبداً على المسلم الكذب أو التظاهر بشئ غير الحقيقة لأن ذلك حرام ويعاقبنا الله تعالي عليه، بالإضافة إلى أن الصوم هو عبادة خاصة جداً بين العبد والله ويجازيها به الله .. كما علمتها أمها أن تقول ” أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ” عندما تشعر بوساوس الشيطان الرجيم أو عندما تأتيها بعد الأفكار السيئة حتى يبتعد عنها الشيطان ويحترق ، لتكمل يومها وحياتها فى عبادة الله عز وجل، بعيداً عن وساوس الشيطان الرجيم .

كنتم مع قصص أطفال فيديو ، أتمنى أن تكون هذة القصة قد نالت إعجابكم .. تابعونا يومياً للمزيد من أجمل القصص، ويسعدنا دوماً أن تشاركونا بآرائهم وتعليقاتكم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق