قصص جن

قصص رعب حدثت بالفعل قصة زوج زوجتي من الجن

قصة زوج زوجتي من الجن

وكثيرا ما تحدث القصص الغريبة التى لا نستطيع تصديقها ، ولكنها تحدث مع ذلك كل يوم ، واليوم اقدم لكم في موقع قصص واقعية قصة مرعبة جدا وحدثت بالفعل بعنوان قصص رعب حدثت بالفعل قصة زوج زوجتي من الجن .

 

 زوج زوجتي من الجن

قصة زوج زوجتي من الجن
قصة زوج زوجتي من الجن

إن القصة غريبة جدا ومخيفة في الحقيقة ، أتدرون ولكنها حدثت في نفس الوقت في مصر ، تقدم الزوج الى قسم الشرطة بعمل محضر في زوجته الشابة الجميلة ” س ” ، واتهمها بأنها تزوجت غيره وهم متزوجان .

 

بدأت القصة الغريبة جدا التي اثارت جدل الكثيرين ومن عاصروها وسمعو بها  مع الزوج ، عندما لاحظ  الزوج تغير معاملة زوجته له ، ورفضها بأن يلمسها ، كانت الزوجة تتحدث كثيرا ويسمع اصوات غريبة بالشقة ، وعندما يدخل الغرفة لا يجد أحد ، ولكنه بدأ يشك في سلوك زوجته ، اخذ يراقبها الزوج بجنون ولكنها لم تكن تخرج من المنزل لتقابل أحد ، ب كانت دوما بالمنزل وتكون في أجمل صورتها ، وكأن عشيقها يزورها بالمنزل .

 

كان الزوج سيجن ويفقد عقله فهل هي تعرف أحد من سكان العمارة  وتخونه معه هل فقدت الزوجه عقلها ولكن لماذا فهو يعشقها بجنون وتزوجا عن قصة حب طويله ، فلما تفعل الزوجه ذلك لماذا تخون العشرة والحب ، كان سيجن من كثرة التفكير في تغير حال زوجته وتصرفاتها المريبة كل يوم ، ، اغلق عليها الباب بالمفتاح ، وكانت كما هي يجدها في أجمل زينتها ويدوا الفراش كما لو كان هناك من كان فوقه منذ قليل ، وكانت الزوجة تعامل زوجها بقسوة ونفور كبير .

 

واجهها الزوج بحدة ، فاخبرته بالمصيبة والصدمة بانها تعرفت على اخر وتحبه وتزوجا ، وهو كنجور وهو من عالم الجن ، وتريده ان يطلقها لان زوجها الجني يغار عليها ، ولن تدعه يلمسها ، جن جنون الزوج فارسل في طلب أخوتها ، الذين أتوا إليها وكررت نفس الكلام الغريب عن زوجها من الجن كنجور.

 

وبأنها تحبه وتريد ان يطلقها زوجها حتى تذهب مع زوجها ، احضر اخوتها احد الشيوخ لرقيتها واعتقدوا بانها ممسوسة ، ولكن الشيوخ لم تفلح في اخراج الجني العاشق من الزوجه ، والتخلي عن زوجته ، واخذت تصرخ بجنون بانها لن تترك زوجها ، فما كان من الزوج سوى القيام بعمل محضر في زوجته في قسم الشرطة ، بأن زوجته تزوجت من جني اسمه كنجور وهما متزوجان منذ اربع سنوات ، وبعدها طلقها بعد ان تنازلت عن كل مستحقاتها له ، فهل حقا تزوجت الزوجه من الجني ام انها كانت تريد الخلاص من الزوج ، لا احد يعرف الحقيقية حتى اليوم .

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى