قصص جن

قصة الساحر التائب الذي قتل الجن أهله عند توبته وإعراضه عنهم! الجزء الثالث

حقيقة لا نستطيع إنكارها جميعا أن الساحر يستعين بالشيطان الرجيم على قضاء أموره وحوائجه، والتي تندرج دوما ولا تخلو من إيذاء غيره من المسلمين، والشياطين لن يفعلوا ذلك إلا بعد أن يرضون عن الساحر نفسه، ولذلك يشرك الساحر بالله العلي العظيم من أجل إرضاء الشياطين، و يا لها من تجارة خاسرة حيث أن كل السحرة اشتروا الضلال بالهدى، فلن تغني عنهم تجارتهم من الله شيئا.

قصـــــــة الساحر التائب ! الجزء الثالث

صورة من صور السحر الأسود.
صورة من صور السحر الأسود.

صرح بأن أكثر ما جاء إليه كانت النساء، وجميعهن اتفقن على شيء واحد وهو حصار زوجها معها وإبعاده عن النظر لغيرها من جميع نساء الأرض.

بين خطورة الأمر حيث أن الشياطين والجن يطلبون من الساحر أن يجعل هؤلاء النساء ضعيفات الإيمان بالله سبحانه وتعالى أن يرتكبن الفاحشة حتى يتحقق مرادهن، ومنهن الكثيرات تقعن في هذه المعصية؛ داوم على أفعاله السيئة هذه لكثير من السنوات، ونال الكثير من الشهرة والمال أيضا.

ويحكي أنه كانت من إحدى كراماته أمام الناس، ولو أنه لا يسميها بالكرامة نهائيا حيث أنها من فعل الشيطان، كان يوهم الناس بمجلسه أنه دخل وتوضأ، وخرج فوقف على المصلى وقال الله أكبر، أمام أعين الناس هو يصلي لله سبحانه وتعالى ولكنه يفعل عكس ذلك، لقد كان يسجد للشيطان الذي يتمثل له في صورة كلب أو خنزير، أو حيوان لا يعرف أوله من آخره.

قصص رعب شمس المعارف الكبرى هدية إبليس للبشرية لا تقترب ! الجزء الأول

وبعدما ينتهي من صلاته يخرج خنجرا من جيبه، ويشرع في طعن نفسه فلا يصبه سوء ولا أذى، وكانت هذه الحيلة تنطوي عليهم بأنه كانت تتلبس به الشياطين وبالأخص بمنطقة بطنه التي يضع بها الخنجر؛ حتى جاء اليوم الذي دخل فيه أحد الرجال الصالحين وقرأ آية الكرسي بصوت منخفض ففر الشياطين هاربين تاركين إياه يعاني من طعنة ببطنه كادت أن تودي بحياته، لم يتحمل الجن آية الكرسي ففروا هاربين.

يعتقد أنه لم يكن يومها بالذكي كفاية ليوقن أن طريقه هي طريق الضلال وأنه لن يجني من خلفها سوى البؤس والشقاء، كانت تعمي عينيه الأموال، وعلاوة على ذلك لقد بين له خدامه من الجن والشياطين أن سبب تركهم له أن المرأة التي كانت يعالجها من سحرها قد أتتها دورة الطمث، وكانت النتيجة أنه مكث بالمستشفى قرابة الثلاثة شهور يتعالج من إصابته والتي كانت بالغة للغاية.

قصص رعب عبر التاريخ قصة قصر البارون بين الاسطورة والحقيقة

وبيوم من الأيام حيث أن الله سبحانه وتعالى قد أراد به الخير وانتشاله من ظلمات المعصية والشرك به، كان يعالج حالة من مس وسحر شيطاني ومكث بمنزله، شعر بالإرهاق الشديد فأراد أن ينال قسطا من الراحة بعدما أخذ المال الذي طلبه، وبعد ذلك أتته رؤيا بمنامه، رأى نفسه أنه قد وافته المنية وأن القوم قد حملوه للقبر، وهناك وجد الظلمة ولم يجد منجيا له ولا مؤنسا، وبعد ذلك سمع أصوات رعد أرعبت قلبه، وأمر بالصلاة فسأل أين المكان، فأمر أن يصلي بمكان حيث إن وضع به ذاب كليا ولم يتبقى منه شيء على الإطلاق؛ وإذا بقدر كبير يجر إليه، قدر به سائل يغلي، وأمر أن يتوضأ منه ويصلي بنفس المكان الذي أمر بالصلاة به.

يقول أن ذلك القدر لو ضعت يدي به لما استطعت إخراجها، لذابت يدي بداخله ولما رأيتها مجددا، فررت بالهرب على الفور ولكن خرجت يد من نحاس ضخمة للغاية وأمسكت بعنقي وأخذت ترفعني للأعلى وجاءت لتهبط بي كاملا بداخل القدر، في هذه اللحظة صرخت صراخا قد زلزل البيت الذي أنام به، كان حينها جميعهم قد ناموا وغرقوا بنوم عميق ولكنهم استيقظوا على أصوات صرخاتي المتجلية.

جاءني صاحب المنزل ومعه البخور والعطر كما هو المعتاد، فطلبت منه ألا داعي لذلك، فكرت لثواني هل أخطأت بحق الشيطان وبحق خدمته؟!

يا لقساوة قلبه حينها فعليا؟!، أحيانا كثيرة عندما ينغمس العبد منا في المعصية يخيل إليه أنها ليست بمعصية من الأساس!

عاد ليكمل نومه، ولكنه أيضا أتته رؤيا من جديد، لقد أراد به الله سبحانه وتعالى الخير ولكنه لم يفهم الإشارة بع، في هذه لمرة رأى نفسه فوق جبل شاهق، وعندما نظر للأسفل وجد والده بنفس الموضع الذي رأى نفسه به بالرؤيا الأولى، وجده يغتسل ويتوضأ من نفس القدر الذي أحضر له، و….

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ:

الساحر التائب الذي قتل الجن أولاده وزوجته ! الجزء الأول

قصة الساحر التائب الذي قتل الجن أهله عند توبته وإعراضه عنهم! الجزء الثاني

قصص جن لعبة الرعب “الويجا” وملك الجن قصة حقيقية على لسان صاحبها لا تقترب !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق