قصص مضحكة

حكم مضحكة من حكايات جحا المسلية لا تفوتكم

نقدم لكم زوار موقعنا قصص واقعية مجموعة جديدة من حكم مضحكة جدا فيها عبر جميلة و مسلية لا تفوتكم لن تندمو على قراءتها .. الموضوع يحتوى على مجموعة من القصص القصيرة التى حدثت لشخصية جحا الشهيرة بالنوادر و الطرائف .. اتمنى ان تنال هذة التشكيلة من حكم مضحكة اعجابكم و اتمنى لكم قراءة ممتعة .. شكرا لمتابعتكم دامت ابتسامتكم .

للمزيد يمكنكم زيارة  :قصص مضحكة

من نوادر جحا المضحكة

حكم مضحكة

من احدى عبارات جحا الشهيرة انه فى يوم من الايام سأله رجل ايهما تفضل يا جحا ؟ المشى خلف الجنازة ام امامها . قال جحا : الاهم الا تكن على النعش و امش حيث شئت .

قصة اخرى : فى يوم من الايام رأى جحا سربا صغيرا من البط قريبا من شاطئ البحيرة فحاول جحا ان يمسك احدى هذة الطيور و لكنه لم يستطيع لانها فرت هاربة على الفور من امامه . و كان معه قطعة من الخبز فراح جحا يغمرها بالماء ثم يأكلها فمر به احدهم و قال هنيئئا لك ما تأكلة فما هذا ؟ قال جحا هذا حساء البط فاذا فاتك البط فاستفد من مرقه !!

قصة اخرى مضحكة : ضاع حمار جحا فى يوم من الايام فاقسم جحا انه اذا عثر عليه سوف يبيعه بدينار واحد .. فلما وجده جاء بقط و ربطة بحبل و ربط الحبل فى رقبة الحمار و اخرجهما الى السوق و هو ينادى : من يشترى حمارا بدينار واحد و قطا بمائة دينار ولكن لا ابيعهما الا معا !

سئل جحا ذات يوما كم عمرك فاجاب عمرى اربعون عاما و بعد مضى عشرة اعوام كاملة سئل مرة اخرى عن عمرة فاجاب اربعون عاما .. تعجب الناس و سألوه كيف نسألك بعد عشرة اعوام و تقول اربعون عاما و مازال هكذا قال جحا : انا رجل لا اغير كلامى ابدا ولا ارجع عنه و هذا شأن الاحرار !

طبخ طعاما وقعد يأكل مع زوجته فقال: ما أطيب هذا الطعام لولا الزحام! فقالت زوجته: أي زحام إنما هو أنا وأنت؟ قال: كنت أتمنى أن أكون أنا والقِدر لا غير !!

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق