قصص جن

حقائق مرعبة عن القرين ج2 وقصص حقيقية مخيفة

حقائق مرعبة عن القرين ج2

هل أخبرتكم عن القرين في الجزء الأول  وما هو ، لقد تعلمنا بأن القرين هو يولد مع الإنسان ويخلق معه ، وهو نوع من أنواع الجن  وشكله مختلف جدا بين باقي الشياطين ، اكمل لكم اليوم في موقع قصص واقعية باقي القصص الحقيقية عن القرين وما يفعله مع الإنسان ، اقدم لكم اليوم الجزء الثاني اهم الحقائق المرعبة عن القرين وبعض القصص الحقيقية التي حدثت لبعض الأشخاص .

قصص حقيقية مرعبة  عن القرين ج2

قصص مرعبة عن القرين
قصص مرعبة عن القرين

تقول ” م. ع ”  وهي فتاة  شابة تبلغ من العمر 35 عام ، تقول الفتاة بأنها غير متزوجة ولقد تغيرت الفتاة  حياتها كثيرا  ، وفي يوم  تغيرت حياتها كثيرا وأصبحت تعانى من أعراض غريبة جدا ومؤلمة ، فكانت تشعر بالام شديدة فى الدورة الشهرية، وتعاني كثيرا من تساقط شديد لشعرها ، بالاضافة الى الكثير من الكوابيس المستمرة الغريبة ، وكانت تشعر بإحساس  غريب بثقل أعلى الكتفين وعظامها وضيق فى التنفس ، وكانت تشعر بالكثير من الآلام فى الظهر والمفاصل والعظام ، وحب العزلة والابتعاد عن الجميع والناس .

 

اعتقدت الفتاة فى بداية الامر ،  بأنها أعراض عادية وليس فيها اي مشكلة ،  وتحدث لأى فتاة في مثل عمرها ومع اقتراب الدورة الشهرية ، كانت دوما تشعر بالمرض وترفض كل الخطاب لها وكانت تفضل الهروب من فكرة الزواج بطريقة غريبة ، لاحظت  شقيقتها  وامها الأمر مع كبر عمر الفتاة، قالت الام ربما كان  قرين عاشق، تقول الفتاة بتوتر في الحقيقية كنت لا أعتقد فى تلك الأمور أبدا ولا أصدقها في الحقيقية لن أنكر ، ولكن ما حدث لى جعلنى أصدق بأنه ربما كان حقيقي ، لأن ما أمر بيه كان غير طبيعي، ربما لأنني  ألقيت الماء الساخن فى عين الحمام يوما .

 

كان أهلى يحضرون العرسان الجدد  كل فترة ، ولكن المشكلة  أننى وقتها أشعر بالاختناق والضيق وعدم القدرة على التنفس ، واقوم  بتكسير المنزل حتى هرب كل العرسان، ذهبت إلى شيخ واخبرني بأنه القرين العاشق وهو سبب ما يحدث لي قام برقيتي ببعض الايات القرآنيه ولكن إلى الآن لم يتحسن الوضع ومازلت بلا زواج واعاني .

 

أما هذا الشاب  فله قصة غريب جدا  مع القرينة العاشقة، ففى أحد الأيام دخل  ” خ ل” لينام فى فراشة ،  شعر بوجود شخص معه بالغرفة بالرغم بأن المنزل خالي من عائلته كلها ، أخذ يقاوم هذا الشعور، وفجأة سمع صوت  عالي وشاهد الباب  يفتح  من تلقاء نفسه ، شعر بالرعب اعتقد بانها الرياح ، ولكنه فوجئ بأنه ليس هناك أحد ، نهض من مكانه برعب توتر ،  شعر بانه  لا يستطيع الحركة وهناك ما يقيده ولا يستطيع رؤيته ، ثم شعر بيدان باردتين كالثلج خلف رقبته ،  وسقط فاقد الوعى حتى حضر من بالمنزل لانقاذه .

ويتابع الشاب ، استيقظت بفزع والم شديد في جسدي وذهبت للشيخ للعلاج ، اخبرني الشيخ بانها قرينه عاشقة من الجن او تابعة لي ، لم أشفى  حتى الآن  واشعر بوجودها قربي وتطالبنى بفعل الكثير من الأمور ، وأعيش حياة سوداء ولكن أحاول الدعاء والتقرب لله حتى يبعدها عني .

وتروي ” غ ” قصتها عن الدباديب تقول  اشتريت دبدوب كبير ووضعته فى غرفتى وكنت سعيدة جدا بوجوده معي ، ذهبت إلى النوم  وهنا سمعت أصوات أقدام  تمشي في الصالة ، ظننت  أنها أختى ولكن فوجئت بأنه لا يوجد شيء سوى الدبدوب وكان يتحرك فوق البطانية وهنا صرخت ثم فقدت الوعى ،  وقمت بحرق الدبدوب تماما

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق