قصص جن

إنتقام الجني الغاضب قصة رعب حقيقية

رعب بعد منتصف الليل

هو ممكن يا جماعة الإنسان يئذي جني ، من غير ما ياخد باله ، طيب لو دا حصل يا تري الجني هيكون انتقامه ايه، هل هتقدر تتخيل ، وازاي هينتقم  من اللي اذاه  يا ترى ، وهيتصرف ازاي معه وانتقامه هيكون ازاي القصة غريبة جدا ومرعبة ، ارسلها أحد قرأ ، ورفض ذكر اسم بلده ، وبيحكي قصته ، واقدم لكم اليوم قصة واقعية حدثت بالفعل في موقع قصص واقعية بعنوان انتقام الجني .

انتقام الجني قصة رعب حقيقية مخيفة جدا

يقول صديقنا كانت حفلة زفاف جميلة لأحد الجيران ، كان المراسم والأحتفال كالعادة دون اي شيء غريب ، الكل سعيد والفرحة تملىء الوجوه والضحكات والسعادة في كل مكان ،  إلى أن حل الظلام وعند منتصف الليل تحديدا .

حدثت الكارثة وانقلب الفرح إلى حزن والزغاريد إلى بكاء وعويل ، فلقد توفيت ام العريس مرة واحدة ، وسقطت في الحمام بالرغم بأنها كانت بصحة جيدة ولا تشكي من اي مرض ، ولكنهم وجدوها واقعة على ارض الحمام وعلامات الفزع والرعب محفورة على جسدها الهزيل .

ومضى خبر موت  الأم ، لتمضي بعدها الأيام وكان الزمن كفيلا بالنسيان بعدها رزق الزوجان بمولودهما الأول ، وكان أول شيء مفرح  بالنسبة لهما بعد فاجعة وفاة الأم يوم الفرح .

ولكن لم تجري الأمور للاسف بشكلها الطبيعي  ، وكما يريدها الزوجان أبدا ، فقد بدأت تصيب الزوجة نوبات غريبة من الصرع ، أوصلتها الى حد التهجم على أطفال الجيران والأعتداء عليهم بقسوة ، واكثر من مرة حاولت  الزوجة الأنتحار والموت.

و لولا تدخل زوجها في الوقت المناسب لأنقاذها ، لكانت ماتت منذ زمن
كل هذه الامور ادخلت العائلة في دوامة من القلق والخوف ، مما جعلهم يستنجدون برقات وشيوخ ،  ليفسرو لهم الأمر ويعرفون ماذا اصاب الزوجة ، وماذا يحدث لها يا ترى .

لأنهم ظنوا بأنها ملبوسة  وبها شيء خاطىء ، ويتلبس الزوجة جني ، فما يحدث لها ليس طبيعيا أبدا ، وبالفعل  استدعوا الشيوخ والرقاة ، وقاموا بجلسة لقرأة القرآن على الزوجه ، ومعرفة ماذا حدث لها ، وللأسف الشديد ، لقد كانت مخاوفهم في محلها  تماما .

كانت الزوجة حقا  ملبوسة من جني  قوي ، كان الجني ينتقم منهم جميعا ، و كانت المشكلة في الجني نفسه ، فبعد عمليات الرقية المتكررة  من المشايخ ، يفصح الجني عن سبب تلبسه للزوجة، ويقول الجني بأن غرضه هو  للانتقام ، من الزوجة .

يقول الجني بصوت رجولي خشن ،  وعلى لسان الزوجة إن ليلة العرس قام العريس بدهس عائلته  ، بالسيارة في منطقة مهجورة ، فماتت زوجته واطفاله  وعائلته جميعا للجني ،  وقتلهم  العريس جميعا مما جعله يقوم بقتل أم العريس ، كخطوة أولى للانتقام من العريس وما فعله بعائلته .

وبعدها عاد  الجني ليكمل انتقامه مرة اخرى  ومن جديد ، فبعد إنجاب الطفل  ، شعر الجني بالغيرة والحقد من العريس ، لأنه سيصبح له ابن وهو قد مات ابنه وزوجته بسببه ، فعاد ليكمل انتقامه فلن يجعل الزوج يحيى بسلام انتقاما لعائلته التي ماتت بسببه .

وبعد مدة طويلة من الرقية الشرعية ، وعلاج الشيوخ بالقرآن الكريم للزوجة ، وعلاج الزوجة كثيرا ومحاولة اخراج الجني من جسد الزوجة ،  استطاع الرقات والشيوخ ،  اخراج الجني الغاضب من جسد الزوجة  المسكينه ، لقد غادر الجني الغاضب  يومها ، ولكنه اخذ يتوعد ويهدد بالعودة مرة أخرى للأنتقام من الزوج .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق