قصة قصيرة

قصص وعبر

قصص من الواقع فيها عبرة وحكمة جميلة

قصص وعبر

قصص قصيرة فيها عبرة وحكمة جميلة لجميع الأعمار

قصص قصيرة

3 قصص قصيرة عن الصدق مع الله

قصص وعبر

قصة عن التواضع وحسن الخلق قصيرة ومعبرة

قصص وعبر

قصة عن الرحمة قصيرة في حياة رسول الله صلي الله عليه وسلم

قصص قصيرة

قصص انجليزية قصيرة مترجمة للكبار تحمل حكمة وعبرة رائعة

قصص وعبر

قصة وعبرة جميلة ورائعة عن التفاخر والتباهي

قصص قصيرة

قصة قصيرة عن التواضع من حياة الصالحين

قصص قصيرة

قصة الساقي والجرتين قصة خيالية رائعة لها معني

قصص قصيرة

قصة المثل القائل : كثرة اللُّقَم تطرد النِّقَم تعرفوا عليها الآن كاملة

قصص وعبر

قصة نجمة البحر قصة جميلة فيها درس وعبرة هادفة

قصص وعبر

قصة الحجر والسيارة الجديدة قصة قصيرة معبرة

قصص قصيرة

قصة قصيرة رائعة عن الصدقة بعنوان : تجارة مع الله

قصص وعبر

قصة قصيرة هادفة جميلة وتحمل معني عظيم ومؤثر

قصص أطفال

قصة الأسد والأرنب قصة اطفال جميلة

قصص قصيرة

قصة رائعة تحكي عن زوجة ارادت قتل حماتها بالسم

قصص أطفال

قصة البطة القبيحة قصة اطفال مسلية وجميلة

قصص وعبر

قصة بناء الجسر قصة هادفة وجميلة قبل النوم

قصص قصيرة

قصة رائعة من ذكاء العرب وفطنتهم بعنوان ” الحكاية فيها إنّ “

قصص وعبر

قصة الحطَّاب والكلب قصة معبرة جميلة جداً

زر الذهاب إلى الأعلى