قصص حب

قصص حب هندية حزينة تبكي العين

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص حب هندية حزينة تبكي العين ، فمن المعروف أن الهنود قدموا لنا العديد من القصص المحزنة من خلال السنما والدراما الهندية، وبعد التقدم التكنولوجي وثورة وسائل التواصل الاجتماعي أصبح العالم قرية صغير بل أصغر من زي قبل، وذلك مكننا من معرفة القصص والثقافات المختلفة، في هذه المقالة سنقدم لكم بعض قصص الحب الهندية المحزنة المليئة بالألم على ما حدث للحبيبين، نتمنى لكم قراءة ممتعة ولا تنسوا ترك أراءكم في القصص سواء سلبية او اجابية من أجل التطوير والتشجيع.

اقرأ أيضأ:

قصص حب واقعيه تنتهي بالزواج قصة سامر وفريدة الصدفة و الزواج

قصص حب
قصة حب حزينة و مؤلمة

قصة حب حزينة

في قرية صغيرة في شمال الهند، عاشت فتاة جميلة اسمها ريا. كانت ريا تعمل كمعلمة في المدرسة المحلية، وكانت مشهورة بجمالها وذكائها وقدرتها الرائعة على التعليم مما جعل الأطفال مغرمين بمحبتها. في يوم من الأيام، اجتذبت ريا انتباه شاب وسيم يدعى أكاش، كان أكاش يدير إحدى شركات والده، فوالده من أغنياء البلاد ،وبرغم من كون أكاش مولود لعائلة غنية إلا أنه كان شخصًا طموحًا ومخلصًا لعمله ولأسرته.

حاول أكاش التقرب من رايا من أجل أن يتعرف عليها، حتى أنه زار المدرسة التي تعمل بها وقدم لهم التبرعات السخية من أجل جزب انتباهها وهذا ما حدث بالفعل، تعرفت رايا على أكاش وبدأ في زيارتها يوميا بعد المدرسة وسرعان ما تطورت بينهما علاقة حب شديدة. ولكن كانت هناك مشكلة كبيرة تواجههما وتقف عثرة في طريق حبهما وهذه المشكلة هي والد أكاش، وهو رجل شديد الغيرة، لم يوافق على علاقتهما، حيث كان يريد أن يزوج ابنه أكاش من امرأة ثرية مثلهم.

رغم ذلك، قررا ريا وأكاش الهروب والزواج سرًا، لأنهم لم يستطيعوا تحمل العيش بدون بعضهما البعض. ولكن، تمكن والد أكاش من العثور عليهما بسهولة وإعادتهما إلى البلدة. تعرض أكاش للضرب والتعذيب من قبل والده فقد كان رجل صعب وحاد الطباع ولا يقبل أن يعترض أحد على أوامره، كما تعرضت ريا وعائلتها للتهديد وتم فصلها من المدرسة التي تعمل بها وههددها والد راج بأن يقوم بالحاق الضرر بأفراد عائلتها.

وفي النهاية، تم إجبار ريا على الزواج من رجل آخر، وأكاش قرر مغادرة البلاد للانتقام من والده، ومع مرور الوقت، تعلم أكاش كيفية العيش بدون ريا، ولكن الحب الذي كان يشعر به لها لم يتلاشى. بدأ يعيش حياة منعزلة وبائسة، فقد كانت ريا هي الشخص الوحيد الذي  يملئ قلبه. في يوم من الأيام، وصلت أنباء الي أكاش أن ريا توفيت بسبب مرض مفاجئ. وفور معرفته لخبر أصيب أكاش بحالة من الحزن الشديد ودخل في حالة اكتئاب حادة جعلته يقدم على انهاء حياته، وبتلك النهاية الحزينة انتهت قصة حب رايا وأكاش بسبب غرور وطمع والده.

اقرأ أيضًا:

قصص حب واقعية رومانسية طويلة قصة فراس و القدر الجميل

قصة خلاف العائلتين

كان هناك فتاة تدعى سوماترا تعيش في قرية صغيرة في ولاية بنجاب الهندية، كانت الفتاة جميلة وطموحة وكانت تعمل كطبيبة في القرية. كانت سوماترا تربطها قصه حب بزميل لها يعمل كطبيب صيدلي يدعى راج، كان راج الشاب الوسيم المحبوب من الجميع وكان الثنائي يمثلان قصة حب جميل تمنى لها كل أصدقائهما أن تكلل بالزواج ولكن عائلتيهما كانتا في حالة عداء متبادل.

كانت هذه العداوة بين العائلتين موجودة منذ عقود، وكانت أي محاولة للزواج بين أحد أفراد العائلتين تنتهي بالفشل. رغم ذلك، لم يهتم راج وسومي كما كان يناديها بتلك العداوة  وظنا أنهما يمكنهما التغلب على تلك العداوة والمشكلات بحبهما حيث كانت مشاعرهما تزداد قوة يوما بعد يوم.

وتحكي سومي أنه عندما قرر راج أن يعترف بحبه لها، أحضرها إلى مكان هادئ في الغابة وأخبرها بأنه يريد الزواج منها. كانت سومي سعيدة للغاية بالخبر وأخبرته بأنها تحبه كذلك. ولكن، لم يكن بإمكانهما الزواج بسبب عداء العائلتين. حاول راج مرارًا وتكرارًا إقناع والده بمساعدته في تسوية الأمور والسماح له بالزواج من سومي، ولكن والده لم يكن مستعدًا للمصالحة مع عائلة سومي،وعلى الطرف الاخر كانت سومي تحاول بذل كل ما في وسعها لإقناع والدها أيضًا، ولكن لم تنجح في ذلك.

ولقد بدأت العداوة عندما تعاركت العائلتان بسبب خلافات مادية منذ فترة طويلة، ورغم محاولات الحبيبين لإصلاح العلاقة بين العائلتين، لم يكن هناك أي تقدم أو بارقة أمل وبعد أشهر من المحاولات الفاشلة قرر راج وسومي الهرب والزواج في سرية تامة. ولكن عندما علمت عائلة سومي بالأمر، قررت القيام بأعمال العنف ضد راج وعائلته

ولقد اتخذت سومي هذا القرار لأنها تدرك أنه لا يمكنها البقاء بعيدة عن الشخص الذي تحبه، فتقرر الهرب معه والزواج بسرية. تمضي الأشهر القليلة الأولى بسعادة مع حبيبها الذي يعطيها الدعم والحب اللازم للتعامل مع الظروف الصعبة التي يمران بها. ومع ذلك، يحدث شيء مأساوي وغير متوقع. حيث تظهر أعراض المرض على راج، وبعد الفحوصات الطبية تأكد الخبر الصادم أنه مصاب بمرض لا يمكن علاجه.

تبدأ سومي في البحث عن أي علاج يمكن أن ينقذ حبيبها، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل. تفقد سومي شريك حياتها بسبب المرض الخبيث، ولم تستطع أن تتحمل الألم الذي سببه لها فراق راج. وتنهار حياتها بسبب فقدان الشخص الوحيد الذي يعني لها الكثير، وتواجه مشاكل كبيرة بسبب قرار الزواج السري وهروبها معه كما انها لم تحصل على رضى أسرتها على هذه الزيجة قبل رحيل راج. فلا تج مفر غير أن تكمل حياتها بعيدة عن أسرتها وحيدة في مكان جديدة ليس لها فيه معارف كثيرة بعد أن فقدة حبيبها وداعمها الوحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى