قصص جن

قصة فيلم الرعب الرهيب سجين كاملة قصة حقيقية مخيفة

تدور قصة الفيلم حول فتاة تقع في حب ابن عمها وهو متزوج ويحب زوجته ولذلك يرفض الزواج منها، فتلجئ هذه الفتاة إلي الانتقام منه بالاستعانة بالسحر الاسود، ومن هنا تبدأ احداث الفيلم المثيرة في اطار مرعب يحبس الانفاس .. كلمة سجين مأخوذة من القران الكريم، حيث ذكرها الله عز وجل في كتابه العزيز في قوله تعالي : (إن الكفّار لفي سجّين) ، وقد تم تفسير هذه الكلمة من القرآن الكريم ، بأنها تعني الدرك الأسفل ، من الأرض السابعة حيث يوجد إبليس وجنوده ، وقيل أيضًا أنها بئر في جهنم ويسعدنا ان نستعرض معكم الآن في هذا المقال عبر موقعنا قصص واقعية قصة فيلم الرعب الرهيب سجين كاملة من اقوي قصص الرعب الحقيقية وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص جن .

قصة فيلم سجين

أوزنور فتاة شابة وقعت في غابة ابن عمها المتزوج الذي يدعي قدرت إلا انه رفض مبادلتها نفس المشاعر حيث احب زوجته نيسا وانجب منها طفلة جميلة ولكنها كانت كفيفة وتدعي جيدا، ولكن احداث الفيلم لم تتوقف عند هذا الحد .. وهكذا قررت أوزنور الذهاب الي احد المشعوذين تطلب منه المساعدة إلا ان الرجل رفض طلبها ونصحها ان تبتعد عن حبيبها، مما زاد حنقها وجعلها تركض كالمجنونه لتخبر حبيبها أنها حامل بطفله وان عليهما الزواج علي الفور، وهنا ثارت ثورة قدرت وقام بضربها بعنف حتي يجهض الجنين مما ادي الي اندلاع النيران داخل نفس أوزنور اكثر .

قررت أوزنور الانتقام من حبيبها فعادت الي المشعوذ من جديد وطلبت منه أن يصف لها سحراً تستعيد به حبيبها مرةاخري ويقتل حبيبته نيسا ايضاً، وهذه المرة قرر المشعوذ مساعدتها وقام بتحضير وصفة سحرية لها حيث جمع أمعاء طازجة لخنزير مذبوح ، وقام بالكتابة على قدم جثة حديثة الدفن الي جانب بعض الخصلات من شعر نيسا .

وبالفعل بدأت نيسا تعاني من آثار السحر الاسود فبدأت تلاحظ خروج دم من فمها وجسدها وخلال صلاتها وجدت رأس جنزير تسقط امام وجهها ثم قررت والدتها الانتحار يث سكبت علي نفسها مياهاً وصلت لحد الغليان .. ولكن سرعان ما انقلبت الاحداث وانقلب السحر علي أوزنور نفسها، فبدأ تري ابنها المتوفي وزوجها السابق في ابشع هيئة ممكنة، ولا تفارقها الكوابيس المرعبة مما جعلها تكاد تجن من الخوف والفزع .

وفي نهاية الفيلم وجد جميع افراد العائلة مقتولون داخل المنزل بينما وجد المشعوذ فاقداً للوعي هو ايضاً في منزله، وذلك قبل أن يكتشف المشاهد كافة الاسرار وراء قصة الفيلم، فيعرف لماذا ولدت جييدا ابنة قدرت كفيفة وكيف لسحر يعذب ويجهز على من هم ، من دماء نيسا فقط ، أن تعاني منه أوزنور نفسها ، وفي نهاية الفيلم تم التنويه ، بأن قصة الفيلم وأحداثه حقيقية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى