قصص جن

منزل الجن والعفاريت المنزل الملعون قصة رعب حدثت بالفعل

قصص رعب حقيقية

نصيحة مجانية سأقدمها لك اليوم  ، أرجوا أن تتبع نصيحتي رجاء حتى لا يحدث لك مثلما حدث لكل من كان قبلك ولم يستمع لي ،أنا لا أريد منك شيء سوى ألا تشتري منزل بسعر بخس أقل من نصف ثمنه ،لاي سبب من الأسباب ،لأنه بكل بساطة لابد أن يكون المنزل فيه شيء شرير لذلك يريد أصحابة التخلص منه ،لقد حذرتك ولك حرية الأختيار في فعل ما تريد ، وسوف اقدم لكم اليوم قصة رعب مخيفة بعنوان منزل الجن والعفاريت وهي قصة رعب حقيقية حدثت بالفعل في موقع قصص واقعية .

 

منزل الجن والعفاريت المنزل الملعون

كان المنزل خالي من البشر لمدة عامين , بعد حدث جريمة قتل بشعة بداخله ، لمدة عامين كاملين ، لقد نشرت الصحف الخبر وتفاصيل الجريمه وقتها ،وكانت الصحف كلها مليئة بتفاصيل عن تلك الجريمة الوحشية البشعة  ، وكان الناس يخافون من المنزل ومن تلك الدماء المقززة التي كانت تلطخ جدران المنزل , و رائحة الموت الكريهه التي تخرج منه .

جاء الزوجين السيد والسيدة غريفين لمشاهدة المنزل ، ونظرا لسعره البخس اشتروا المنزل واحضروا العمال حتى ينظفوا الدماء من الجدران وحوض الاستحمام ، ومغسلة المطبخ فلقد كانت بقع الدماء لا يستطيعون ازالتها من الارضيات ،فرشوا السجاد لتغطية بقع الدم  لتي حاولوا ازالتها بلا فائدة من على الألواح  الخشبيه للارضيات .

وبعد الفرش وتجهيز الشقة ولكن لمدة أسبوع كامل ، كان هناك رائحة غريبة جدا وزفرة في الخزانه السفلية ، كان العمال يتهامسون بينهم عن لعنة الدماء الموجودة في المنزل ، اعتقد السيد غريفينز أنه من الأفضل تجنب إخبار أبنائه عن تاريخ منزلهم الجديد ، فلم يكن هناك داعي للاخافتهم وازعاجهم ، فكلها امور مضت وانتهت .

انتقلوا الى المنزل وكانت الأمور تسير بشكل جميل وكان الأطفال سعداء بالمنزل الجديد الواسع ، وبعد عشر ايام مضت دون أي مشاكل عندما كانوا يستعدون للنوم ، فقالت الزوجة بفزع : هل تعلم أن يد السيدة بنتلي التي كانت تسكن في المنزل قبلنا وجدوها في المطبخ يا حبيبي ؟

رد الزوج بتقزز قائلا : نعم ، ولكن الاصابع يا عزيزتي  كانت في غرفة الطعام  واجزاء منها في كل مكان ، وهذا ما سبب الفوضى في المنزل كله ، يبدو أنها كانت تحاول الهروب من القاتل ،  ردت الزوجة يبدوا أنه لم يقطع ساقيها بعد ان قطع الاصابع وهي تهرب حتى لحظة قطع الاصابع .

قال الزوج بتعجب  : لو كنت على حق فيبدو أنه لم يخطط لهذا الأمر من قبل لأن أختها كانت على موعد معهم على العشاء  ، حتى رجل البريد الذي جاء لتسليم الرسائل كان يمكنه أن يهرب ولكنه لم يهرب فيبدوا أن هناك شيء غير طبيعي يا عزيزى .

قالت السيدة غريفين : كانت فوضى والكثير من الدماء ، قال الزوج :  سوف آخذ حماما قبل النوم يا حبيبتي ،  ثم ابتسم وهو يكمل بلا مبالاة :

حيث قطعت ساق السيدة بنتلي يا عزيزتي ضحك الاثنان بصوت عالي ، وذهب الزوج الى الحمام ليستحم.

 

شعر السيد غرفين مرة واحدة بشعور غريب ، اخذ ينظر الى  نفسه في المرآة ، كان يشعر بان هناك  أن هناك شيئا خاطئ فتح بهدوء باب الحمام ، مشى بصمت أسفل المدخل وصل إلى السلالم  اسفل المنزل ، فتح خزانة صغيرة ، وكأن يبحث عن شيء وهنا رأة  في زاوية الخزانة انه الفأس .

كانت السيدة غريفين جالسة أمام مرآة غرفة النوم ، تمشط شعرها ، رأت زوجها يأتي إلى الغرفة ، وكانت يديه خلف ظهره وترتسم نظرة غريبة على وجهه سألته الزوجة بقلق : ماذا بك، يا عزيزي ؟ ، رد عليها  : أفكر ألا  أحدث فوضى هذه المرة يا عزيزتي ، واخرج الفأس من خلف ظهره واخذ يضربها على رأسها حتى هشمها تماما وقام بتقطيع جسدها ،استيقظ احد الاطفال واخذ يصرخ بفزع عند رؤية هذا المنظر وقام الاب بقتلة أيضا وصعد ليقتل طفليه الأخرين ووجد رجال الشرطة جثث الجميع غارقة في دمائها في اليوم التالي ومشاهدة اشرطة الفديو التي سجلتها كاميرات المراقبه وعرفوا بأن الزوج هو من قتل العائلة ،ولكن لم يفهم احد لماذا فعل ذلك ؟

فهناك شيء خاطىء بالموضوع وغريب ،ومن حينها والمنزل مغلق لم يدخله احد ولم يجرؤ احد على الاقتراب منه حتى اليوم ولا يعرفون السبب لما حدث للعائلتين .

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى