قصص مضحكة

6 قصص مضحكة قصيرة للبنات في غاية الروعة

قصص مضحكة قصيرة للبنات

قيل عن الضحك أنه ضياء شمس الروح، تذكر دوما أننا لا نملك من أرمنا إلا أن نضحك نبتسم ونرسل أمرنا كاملا لخالقنا سبحانه وتعالى، فيأتي لنا بالتدبير فسبحانه من خالقنا وهو الوحيد القادر على حل كافة أمورنا، فالله عز وجل أحن علينا من ألف سند ومن ألف كتف، فسبحانه يبقى ويدوم لنا حين لا يبقى ولا يدوم أحد.

طفلة تضحك من قلبها.
طفلة تضحك من قلبها.

القصــــــــة الأولى:

بعثت إحدى الزوجات برسالة نصية لأحد المشايخ، تقول فيها….

من أسبوع مضى، كنت وزوجي نتسامر أثناء الليل في أمسية شاعرية، كنا نضحك ونمرح ونمزح سويا، وفجأة شرع زوجي في الغناء لأجلي، وأثناء الغناء ممازحا طلقني، لقد طلقني عبر الغناء، فهل وقع علينا حكم الطلاق يا شيخ؟!

مع العلم أنني في حالة نفسية لا أحسد عليها، سيئة للغاية وزوجي في غاية الأسف والندم.

رد عليها الشيخ قائلا: “أتدرون أن أئمة الإسلام لو كانوا على قيد الحياة لكانوا احتاروا في أموركن، أتدرون لقد احترن في أرمكن جميعا”، وعندما أجاب عليها قال: “لا أدري أن الطلاق أثناء الغناء يجوز أو لا يجوز، العلم عند الله وحده يا ابنتي، حسبنا الله ونعم الوكيل!”.

اقرأ أيضا: 5 قصص حقيقية مضحكة ومحرجة لأجل ابتسامة رائعة تخرج من قلبكِ

القصـــــة الثانيــــة:

اتصلت إحدى الزوجات تستشير في أمر قط لها بمنزلها، تريد أن تزوجه وليست لديها إمكانية لجلب قطة من أجله، تريد إجراء عملية تعقيم له، وتسأل إذا كان يجوز أم تعاقب على ما تنوي فعله؟!

كان الرد عليها قاسيا، بعدما تم سؤالها وتم العلم منها شخصيا أنها متزوجة، ولديها من الأبناء ثلاثة، وزوجها يقضي كامل النهار وأحيانا جزءا كبيرا من الليل لتوفير احتياجاتها واحتياجات أبنائها، أنه يستحسن لها أن تلقي بقطها في الشارع ليأكل من خشاش الأرض، وأنها في حالة امتلاكها لمال زائد فلتعطيه لمسكين يكون تذكرة لها يوم القيامة لدخولها الجنة وأمنها من النار.

ومازالت مصرة على تزويج قطها، فسألها سؤالا: “ومن أين لكِ علمتِ بأنه يريد الزواج؟!”.

فأجابته: “من دكتوره الخاص”.

فأخبرها: “بالتأكيد ستجدين أن ممرضته الخاصة بإمكانها خطبة قطة كعروس جميل لأجله!”، وأغلق الهاتف ولم يرد عليها بكلمة واحدة بعد.

اقرأ أيضا: 3 قصص مضحكة حدثت للبنات أعدك بأن لن تمسك نفسك من الضحك

القصــة الثالثــــة:

إحدى صديقاتها أرادت عمل مقلب بها، كانت بمنزل صديقتها والتي تريد عمل المقلب بها، فقامت صديقاتها بالقيام وكأنها تمسح زجاج الباب الخارجي، فنظرت إليها الفتاة وابتسمت وكأنها تشمتها لأنها تنظف الزجاج، وأثناء ابتسامة سخريتها المتواصلة وضعت يدها على الهواء ظنا منها بأنه زجاج فقد دخلت عليها حيلة صديقتها، سقطت الفتاة على الأرض كما توسخت كامل ملابسها ويديها، وأصيبت ببضع الكدمات.

اقرأ أيضا: 6 قصص مضحكة عن الحقن ومحرجة في نفس الوقت للبنات

القصــــــــة الرابعـــــة:

أرادت إحدى الفتيات عمل مقلب في صديقة لها لتتعالى ضحكات الجميع عليها، كانت صديقتها تحمل إبريقا من الشاي الساخن لتقدمه لهن جميعا، جاءت تجلس على الكرسي فجذبته صديقتها من أسفلها، وقعت الفتاة ولكنها أيضا تطاير إبريق الشاي من يدها لينسكب على صاحبة المقلب من الأساس، ويصيبها ببعض الحروق الخفيفة، ومن يومها حرمت هذه الفتاة عمل أي مقلب بأي أحد.

اقرأ أيضا: 9 قصص مضحكة ومحرجة للبنات تقريبا تعرضنا لها جميعنا

القصـــــة الخامســة:

قصة غريبة وتحمل في طياتها الكثير من الضحك من أعماق القلب، اتصلت سائلة وترغب في معرفة كفارة لما فعلته، تقول…

لقد اشتريت ديكا جديدا من السوق، وقمت بوضعه مع طيوري التي قمت على تربيتها منذ فترة ليست ببعيدة من الزمن، بكل يوم كنت أرى أن الطيور القديمة (الأصلية) تقوم بتعذيب الديك الجديد، ولكنني كنت أعتقد أنها فترة وستعود الجميع على بعضه البعض، ولكن صباح يوم وجدت الديك مقتولا على أيديهم، وقع الحزن بقلبي وأشعر بأنني كنت السبب في مقتله، ولا أعرف ما الذي أفعله لأكفر عن ذنبي!

اقرأ أيضا: 4 قصص مضحكة يرويها الرسول صلى الله عليه وسلم

القصــــة السادســـة:

متصلة هاتفيا تسأل الشيخ سؤالا في غاية الأهمية: “إن شاء الله وبفضله ندخل وزوجي الجنة وسائر المسلمين، ولكن يا شيخ إذا كنت أرغب في أن أكون زوجته في دار الحق بدون امتلاكه للحور العين ماذا أفعل وبماذا أدعو؟!

دعا لها الشيخ بدخولها الجنة وزوجها، وبها ما سيرضيها به خالقه، ولكنه ضحك قائلا: “أتريدين احتكاره دنيا وآخرة؟!”.

اقرأ أيضا: قصص مضحكة للبنات فى شهر العسل محرجة وطريفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى