قصص مضحكة

قصص مضحكة عن الجن حقيقية وحدثت بالفعل!

قصص مضحكة عن الجن

عزيزنا القارئ أخبرنا شعورك إذا بمرة رأيت جنيا وكنت على يقين بأنه جني، لا يريد لك الأذية ولكنه وقع تحت تأثير حبك وأراد لك الرضا؟!

أراد أن يرضيك بأي طريقة وأي وسيلة، فما سيكون شعورك حينها؟!

أخبرنا بشعورك والتفاصيل، وإذا كنت ممن سبق لهم ورأوا شيئا من عالم الجن والشياطين فشاركنا قصتك لنكتبها بقصص الرعب عندنا.

السعادة
السعادة تتلخص في ابتسامة صادقة

القصــــــــة الأولى:

بيوم من الأيام اتصل أحد الرجال على داعية إسلامي معروف يشكو إليه بعض الأمور الغريبة والعجيبة التي تحدث معه بمنزله، وأرجع كل الأمور للجن والعفاريت.

وفي وقتها قرر الداعية أن يعطيه نصحا وإرشادا، لقد قص عليه حكاية طريفة للغاية حدثت معه شخصيا..

كان يسكن مع زوجه بمنزل بإنجلترا، سافرت زوجه لمصر طوال أسبوع كامل للزيارة، وبأول يوم من سفرها وعندما دقت الساعة الواحد بعد منتصف الليل سمع أصواتا، ومن بعدها أصيب بتعرق شديد على الرغم من برودة الجو، نهض من سريره وأخذ دوشا ساخنا حيث أنه لم يتحمل العرق الغزير الذي أصبح فيه.

وباليوم الثاني وبنفس الوقت تحديدا سمع صوتا، وتصبب عرقا من جديد، اعتقد في موضوع الجن ولكنه أعرض عن تفكيره حيث أنه لا يولي للموضوع تفكيرا على الإطلاق.

وباليوم الثالث عانى مما يعاني منه كل يوم، فاتصل على زوجه على الفور سرد لها كل ما حدث معه، ضحكت زوجه كثيرا وأعلمته قائلة: “لقد ضبطت نظام تدفئة المنزل على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وهذه الأصوات التي تسمعها إنما هي أصوات حركة المياه بالنظام، والتعرق الذي تصبح به إنما هو بفعل نظام التدفئة الذي يعمل حينها”.

القصـــــــة الثانيــــــــة:

رجل حصل على ترقية وعمل بخارج البلاد نظرا لنجاحه دوما بالعمل الذي يوكل إليه، كان حديث عهد بالزواج، وزوجه حديثة عهد بالحمل، كان حملها بالتعب والمعاناة لدرجة أنها كانت بالكاد تقوى على إعداد الطعام لزوجها.

انتقلا لمنزل جديد بالبلاد الأجنبية، وبعد كثير من الأيام بعد انتقالهما كانت الزوجة أكثر ما تفعله النوم على ظهرها، وبالكاد تتمكن من تجهيز الطعام الجاهز الذي يأتي به زوجها من الخارج معه بعدما ينهي عمله.

وبيوم من الأيام كانت الزوجة نائمة واستيقظت على وجود شاب في غاية الوسامة بمنزلها، ذهلت مما رأت وعندما أرادت الحديث معه وسؤاله عن سبب وجوده وكيفية دخوله للمنزل دون أن تسمح له لجم لسانها وربط، ولم تستطع التفوه بكلمة واحدة نهائيا.

وفي قليل من الوقت أنهى الشاب شتى الأعمال المنزلية بمنزل الزوجة، لدرجة أنه قام بطهي العديد من أنواع الأطعمة المختلفة والشهية، قام بغسل الأواني والملابس قام بكيها وترتيبها بالخزانة بعد غسلها، لقد بدا المنزل في غاية النظافة على غير عادته بسبب تعب الزوجة وإعيائها الشديد.

عندما عاد زوجها من العمل سعد على قدر ذهوله من شدة نظافة المنزل، فسأل زوجه عن السر وراء نظافة المنزل والسر وراء الوقت القصير الذي قضته في الترتيب، والسر وراء شفائها من كل ما كانت تعاني منه بالصباح الباكر قبل مغادرته للعمل.

وكانت إجابة الزوجة أنها لم تفعل شيئا على الإطلاق، وأن من فعل كل هذا شاب وسيم، وسردت عليه القصة كاملة، اعتقد الزوج أن الحمل يؤثر عليها، فغير الموضع على الفور، وتماشت معه الزوجة حتى تزيل من أثر الخوف الذي تشعر به.

وباليوم التالي حدث معها نفس الشيء، لجم لسانها، لقد رغبت وبشدة أن تتعرف على هويته المجهولة والمثيرة للشكوك بالنسبة إليها، سردت من جديد القصة كاملة على مسامع زوجها والذي اعتقد أنها اتخذت منها وسيلة لعمل مقلب به، جاراها في حديثها ولكنه بينه وبين نفسه لم يأخذه على محمل الجد.

وباليوم الثالث أخذت الزوجة تقرأ الآيات القرآنية وتدعو الله سبحانه وتعالى أن يمكنها من التحدث معه وسؤاله عن هويته؛ وبالفعل تمكن من ذلك، بهذه المرة لم يلجم لسانها بل استطاعت سؤاله: “من أنت؟! وماذا تفعل بمنزلي؟!، وكيف تأتي بكل يوم وتدخل دون أن أسمح لك لا أنا ولا زوجي؟! ومن أين حصلت على نسخة من مفتاح المنزل؟!”

فأجابها الشاب الوسيم قائلا: “تماسكي مما سأقوله لكِ، وإياكِ أن تنهاري مني، إنني لست آدمي مثلكم ولكني مسلم مثلكِ، إنني جني وقد أسرت بحبكِ من اللحظة الأولى التي جئتِ بها هنا، وأردت أن أخفف عنكِ كل شيء حيث أنني أراكِ تعبة للغاية بحملكِ”.

أغشى على الزوجة، وعندما جاء زوجها وأفاقها، أقسمت عليه أن يغير مكان سكنهما وإلا كانت آخر اللحظات على ذمته، وبالفعل اقتنع زوجها وعلى الفور بحث عن منزل آخر، ولكن وقت نقل الأثاث رأت الشاب الوسيم هو نفسه من يقوم بنقل الأثاث!

اقرأ أيضا:

قصص كوميدية مضحكة وطريفة جداً قصة جنازة جحا من احلي نوادر جحا

10 قصص مضحكة باللهجة الجزائرية الدارجة مضحكة للغاية

3 قصص مضحكة بين الأزواج لنحمل الابتسامة لقلبك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى