قصص مضحكة

قصص ليبية مضحكة باقة مميزة من القصص الساخرة اتحداك تفسك نفسك

الضحك من الامور التي تدخل البهجة و السرور الى القلب ، فهو قادر على تغيير حالتك من الحزن و الالم الى الفرحة و البهجة ، هناك الكثير من الاشياء التي تجلب السعادة وتسبب الضحك للانسان ، ولكن تبقى القصص المضحكة من امتع انواع القصص التي تجعلنا نضحك دون توقف ، ومن خلال موقعنا قصص واقعية يسعدنا ان نقدم لكم قصص ليبية مضحكة جدا و مسلية للكبار و الصغار ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصص و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

قصة الام و الابن العاق

 

قالك فيه مرة وحدة عجوزة كبيرة في السن ، كان عندها ولد عاق جدا جدا ليها ، وكان دائما يصرخ في وجهها و يسرق منها فلوسها كل يوم ، يوم من الايام قالت خلاص انا معاش نقدر نتحمل اكثر من هكي ، قررت الام انها تبلغ الشرطة عنه ، راحت الام للمركز و كلمت الضابط الموجود وقالت له عن مشكلتها ، الضابط قالها باهي خلاص استني شوية غير عندنا واحد لازم يأخذ فلقة فبعد ما نكملوا معاه نمشوا نمسكوا ولدك ، فاتت تقريبا 5 دقايق وبعدها يدخلوا اثنين شرطيين معاهم واحد شاب ماسكينه ، حطوه على الكرسي ورفعوا رجليه و بدأوا يعطوه في فلقة.

الشاب المسكين يعيط وينادي : وينك يا امي وينك يا امي ؟ ، يا ميمتي الحقيني ، الام خافت على ولدها انه يصير له مثل هذاك الشاب ولكن ما عرفت شنو تعمل حتى تتراجع ، الشرطة خلصت مع الشاب وقالوا للام : هيا خلينا نحضروا ولدك هنا ونعملوا له اللازم واخذوها معهم ، اول ما شافت الام امامها شاب ماشي في حال سبيله قالت للشرطة : الحقوا عليه هذاك هو ولدي ، الشرطة اول ما سمعوها بدأوا يجروا وراه لحد ما امسكوه وبدأوا يضربوه وييقولوا له : هذي جزاة اللي ما يحترم امه وهو مسكين يقول لهم هذي مش امي انا ما نعرفهاش ولكن لا حياة لمن تنادي ، الشرطة ما سمعوه و الام هربت وخلات الشاب يلاقي مصيره.

 

اقرأ ايضا : سوالف الاولين مضحكة

 

 

قصة الدقيق و الفلفل الاحمر

 

يُحكى انه كان هناك مواطن ليبي يقف في منتصف الطريق مناديا باعلى صوته قائلا : الدقيق ثمنه مرتفع الدقيق ثمنه مرتفع ، اغلب الاشخاص الذين يمرون بهذا الشخص كانوا يظنون انه مجنون ، خافت الشرطة من ان ينضم الى هذا الرجل بعض المواطنيين الليبيين فتتحول هذه المناداة الى مظاهرة كبيرة ، تم القاء القبض على هذا الشخص وتم اقتياده الى مركز الشرطة من اجل التحقيق معه ، وما اذا كان تابعا لحركة معينة او له انتماءات سياسية محددة.

ظل المواطن الليبي اليوم كاملا في قسم الشرطة ولكنه لم ينطق بكلمة ، كان كل ما يردده هذا المواطن هي جملة : الدقيق ثمنه مرتفع ، الدقيق ثمنه مرتفع ، قرر رئيس الشرطة ان يتم تعذيب هذا المواطن من خلال وضع وجهه في الدقيق حتى يتكلم ، قام احد الضباط بوضع وجه المواطن في الدقيق فبدأ المواطن يضحك ، قال الضابط : لماذا تضحك هل انت مجنون ؟ ، قال المواطن : انا احمد الله اني كنت اقول دقيق ولم اكن اقول فلفل احمر.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصة للاطفال مضحكة

 

قصة الرسالة الغامضة

 

واحد راح المطعم ، لقى لافته كتب عليها ( إذا اردت ان تعرف سر بـغـبـغ..أشتر همبرغر), شرى همبرغر لقى داخلها فيها رسالة اذا اردت معرفة سر بغبغ أطلع من المطعم و روح يسار,طلع و راح يسار ولقى لافتة كبيرة مكتوب عليها اذا اردت معرفة سر بغبغ أذهب بيتكم وشغل التلفزيون, شغل التليفزيون وجد أخبار تقول اذا اردت معرفة سر بغبغ اشتري تذكرة سفر.

اشترى تذكره لقى مكتوب على التذكرة (اذا اردت معرفة سر بغبغ اذهب الى المطار وسافر ألان) لما راح المطار ركب الطيارة و لبس حزام,عندما ركب و الطياره و وأقلعت الطياره., شاف لوحة مكتوب عليها اذا اردت معرفة سر بغبغ نط بالبحر, وعندما نط وجد زجاجة فيها رسالة!!!!!:إذا أردت معرفة سر بغبغ أحذف الزجاجة وستسمع صوت!!؟ ، فعندما حذف البطل طلع صوت(بغبغبغبغبغ)!!!!!.

 

قصص
قصص ليبية مضحكة جدا

 

 

قصة الزوجة والطبيب

 

تدور احداث هذه القصة حول زوجة كانت لا تهتم بزوجها كثيرا فيما يتعلق بتحضير الطعام والاعتناء به وهكذا ، في يوم من الايام مرض الزوج فاضطرت الزوجة ان تذهب به الى الطبيب ، على الرغم من تقصير الزوجة في حياتها الا انها كانت تحب زوجها ، بعد انتهاء الطبيب من فحص الزوج قالت الزوجة : ما هي حالة زوجي ايها الطبيب ارجوك اخبرني ، قال الطبيب : في الواقع ان زوجك سيموت خلال 5 اشهر اذا لم تنفذي ما سأخبره بك ، قالت الزوجة : حسنا اخبرني ما هو المطلوب و سوف انفذه.

قال الطبيب : عليكِ بالاعتناء بزوجك جيدا ، ايقظيه في تمام الساعة السادسة صباحا ليتناول الفطور الصحي وهكذا ايضا عليكِ الاعتناء بطعامه في الوجبات الثلاثة افطار و غداء و عشاء ، ويجب ان يكون الطعام مطهيا جيدا في المنزل ويمنع تماما احضار الوجبات السريعة ، ومن المهم ايضا ان تجعليه يخرج ليتمشى قليلا لعدة ساعات كل يوم ، انهى الطبيب حديثه واخذت الزوجة زوجها وخرجا من المشفى ، قال الزوج : ما الذي اخبركِ به الطبيب ؟ ، قالت الزوجة : امامك فقط 5 اشهر وسوف تموت بعدها.

 

اقرأ ايضا من خلال موقعنا : قصص مغربية بالدارجة مضحكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى