التخطي إلى المحتوى

يسعدنا ان نحكي لكم اليوم في هذا المقال من موقع قصص واقعية قصص كوميدية طريفة ومسلية تجعلك تبتسم وتضحك من قلبك مهما كنت حزيناً، نتمني لكم قضاء امتع الاوقات بصحبة هذه القصص المسلية، استمتعوا معنا الآن بقراءتها وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص مضحكة .

الهروب من الغرفة

تحكي دكتورة استشارية في الطب النفسي وطب علاج الادمان أنها ذات يومي اثناء عملها في احدي المستشفيات كادت أن تفقد حياتها، فبينما كانت تتواجد في مكتبها بالمستشفي فوجئت بدخول مريض مضطرب نفسياً عليها، واصر أن تكشف عليه بسرعة حتي قبل وصول ملفه، حاولت الدكتور أن تتمالك اعصابها وتجعله يهدأ قليلاً ولكن دون جدوي، فأعطته الطبيبة مبلغاً من المال وطلبت منه الذهاب الي الكافتيريا وشراء شيئاً للإفطار حتي يقوم المتخصصين بإحضار الملف الخاص به ومن ثم الكشف عليه إلا انه استمر في الاصرار علي الكشف عليه في الحال .

في هذه اللحظة دخلت الي الغرفة اختصاصية علم النفس، بدأت تستفسر عن حالة المريض ولكنها للأسف استفزته بأحد الاسئلة فما كان منه إلا ان قام وسحب الكرسي وضربها به فكسر رجلها، فخرجت الطبيبة تجري من غرفتها وهي تحمد الله علي نجاحتها .

مزاح العلماء

يحكي أن في يوم من الايام ركب أحد طلاب العلم مع الشيخ الالباني رحمه الله في سيارته، وبعد مرور فترة من الوقت لاحظ الطالب أن الشيخ يسرع كثيراً في السير ويزيد من سرعته، فشعر الطالب بالتوتر وقال للشيخ : خفف من سرعتك يا شيخ فإن الشيخ ابن باز يرى أن تجاوز السرعة إلقاء بالنفس إلى التهلكة، فرد عليه الشيخ الالباني رحمه الله : هذه فتوي من لم يجرب فن القيادة ، فقال له الطالب : سوف أخبر الشيخ ابن باز، فقال له الالباني : اخبره .

وبالفعل ذهب الطالب الي الشيخ ابن باز رحمه الله واخبره بقول الشيخ الالباني فما كان من الشيخ ابن باز إلا ان ضحك وقال للطالب : قل للشيخ الالباني ان هذه فتوي من لم يجرب دفع الديات .

قصة قصيرة طريفة

يحكي أن ذات يوم ذهب شاب الي شيخ يطلب فتواه، وعرض عليه قضيته قائلاً انه متزوج ويريد الزواج من امرأة ثانية بنية اعفاف فتاة، فرد عليه الشيخ ابن عثيمين اجابة طريفة جداً قائلاً : أعط المال لشاب فقير يتزوجها وتأخذ أجر الاثنين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.