قصص مضحكة

قصص زواج مضحكة جدا العروس الحامل

قصص زواج مضحكة جدا

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص زواج مضحكة جدا العروس الحامل، عزيزي القارئ هل دققت يومًا في قصص الواقع والتي ستجدها في كثير من الأوقات أغرب من خيال الروائيين، لذا انظر حولك وستجد مخزن لا ينضب من القصص والرواياتالمضحكة التي لا يصدقها عقل

قصص زواج مضحكة جدا

العروس الحامل

تزوج رجل من سيدة كانت تتمتع بالجمال وأنجب منها الأطفال وكانت تلك الزوجة دائمة التشدق بأنها تستطيع أن تأتي بفعل أي شئ في سبيل زوجها.

جاء هذا الزوج في إحدى الأيام بقرار أن يتزوج ثانية مما أثار تلك الزوجة والتي اتبعت معه الكثير من سبل الاقناع حتى تثنيه عن هذا القرار، فكان مصيرها الفشل وإصرار الزوج على زواجه الثاني.

استمر الزوج في الاعداد لزواجه الثاني وحدد موعد العرس فما كان من تلك الزوجة إلا أن فعلت مثله، حيث قررت أن تتزوج وفي نفس اليوم الذي قرر فيه الزواج وبالفعل جهزت كل ما يلزم حتى أنها جددت منزلها كله.

جاء موعد العرس وكان الزوج والعروس الجديدة في القاعة ولكن حدث أن جاءت الزوجة وهى ترتدي فستان عرس وتصر على الدخول إلى القاعة، ولكن المفاجأة كانت أن تلك العروس كانت حامل وترتدي ثوب الزفاف، مما اثار الكثير من البلبلة بين الناس فما كان من والد العروس الجديدة إلا أن اخذ ابنته ورفض تلك الزيجة، أما الزوج فأخذ زوجته وعاد إلى منزله كما كان ولكنها عادت كما لو كانت عروسًا جديدة.

زوجتى نحس

كان القاضي يحكم في قضية للطلاق حيث جاءه رجل يبغي تطليق زوجته:

القاضي:- لما تريد تطليق زوجتك؟.

الرجل:- زوجتى نحس.

القاضي: وكيف هى نحس يا رجل؟.

الرجل:- يوم أن ذهبت لرؤيتها وأنا بالدخل فجأة كانت هناك ضجة وجلبة فخرجنا فما كان إلا سيارتي المركونة أمام المنزل وكانت قد اصتدمت بها عربة القمامة، أما في يوم الخطبة وبعد الانتهاء من الخطبة وفي طريق عودتنا توفيت والدتي وتحول الفرح إلى مأتم، واستمر الحال على هذا المنوال كلما كان لنا لقاء اصابتني مشكلة، حتى يوم الزفاف كان هناك حريق في منزل الجيران طالنا منه جزء.

وفي الصباحية جاء ابي للزيارة فوقع وكسر وبالفحص تم اكتشاف أنه مصاب بالسكر رغم أنه كان يتمتع بالصحة القوية وقرر السفر للعلاج بالخارج واختفى حتى الآن، حتى أخي لم يسلم من نحسها فكلما جاء وزوجته للزيارة يتشاجران، وبدأت استمع لهمس من حولي بأن زوجتي نحس ولكني لم القي لهم بالًا خاصة أنها تتمتع بمواصفات حسنة، ولكن بدأ الأمر يطالني شخصيًا حيث فقدت عملي وأصبحت حالتي الاجتماعية سيئة فما قولك في هذا  سيدي.

القاضي:- يا بني هذه اقدار فكيف تتهم زوجتكم بهذا اتقي الله.

اقتنع الرجل وقرر أن يستمر مع زوجته وحين هم بالخروج استلم القاضي ورقة كان فيها أمر بإقالته من عمله وهنا صاح القاضي بالرجل وقال، يا ابني طلقها فنحسها طالني أيضًا فقد تسببت في خراب بيتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق