قصص مضحكة

قصص زواج مضحكة جدا قصص طريفة للغاية

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص زواج مضحكة جدا قصص طريفة للغاية، وفيها نعرض لكم بعض القصصص المضحكة عن الزواج والأزواج، نرجو أن تنال إعجابكم.

قصص زواج مضحكة جدا قصص طريفة للغاية:

الأب وابنه

كان هناك شاب ولدى والده مال كثير وكان الوالد لا يريد أن يساعد ابنه في أمور الزواج، فقام الشاب بمد خرطوم تحت سرير والده  وفي المساء عند ذهاب الأب للنوم تحدث الشاب في الخرطوم وقال  لماذا لا تريد أن تساعد ابنك بالزواج أيها الرجل، فخاف الوالد وظن أن الذي يتحدث هو جني فخاف وقال سأساعد ابني على الزواج.

وفي الصباح بينما كان الشاب جالسا في الصالون أتى والده وقال له ألا تريد أن تتزوج؟ فقال الابن لقد غيرت رأيي ولن أتزوج، فاقسم الأب على ابنه أن يتزوج.

حكاية احد الشيوخ

يحكي احد الشيوخ انه لما كان في عمر 18 عام اخذ أسرته وتقدم لأحد الفتيات وبعد أن نظر إليها النظرة الشرعية ألف الله بين قلب الشيخ وعروسه.

ويوما ما قبل العرس أتى خال الشيخ العريس ومعه المهر ولكن أسرة العروس لم تستلم المهر، فبكى العريس بسبب انه ظن الزواج سيتوقف، فبكى وصلى لله ودعا الله كثيرا حتى فرج الله على العريس وتزوج عروسه.

الزفاف مرة أخرى:

قرر رجل متزوج أن يتزوج من زوجة ثانية، وذهب بالفعل لخطبة احدى الفتيات ، وبعد أن وافقت أسرة العروس على كل شيء اعد العريس وعروسه لكل شيء يخص حياتهما.

وفي اليوم المحدد للزفاف فوجئ الحضور بعد دخول العريس والعروس بدخول الزوجة الأولى وهي ترتدي فستانا ابيض وتظهر عليها أعراض الحمل وبطنها منتفخة، فغضب أهل العروس مما حدث واخذوا ابنتهم وعادوا بها لمنزلهم، أما العريس فقد أخذ زوجته الأولى وقام الحضور بزفهم كأنهم أول مرة يتزوجون.

تشاؤم الزوج من زوجته:

رفع احد الأزواج قضية لكي يطلق زوجته، ولما مثل الرجل أمام القاضي، سأله القاضي لماذا تريد أن تطلق زوجتك أيها الرجل؟.

قال الرجل أريد أن اطلق زوجتي لأنها شؤم، فقال القاضي كيف هذا أيها الرجل؟، فقال الرجل بينما ذهبت أول مرة لكي أراها قبل أن أتزوجها ارتطم بسيارتي بصندوق قمامة ضخم هشمها تماما.

وبعد أن تمت خطبتنا توفيت والدتي وانقلب الفرح عزاء، وكلما كنت اخرج معها لأي مكان كان الرادار يسجل سرعتي واخذ مخالفة .

وفي اليوم المحدد للزفاف اندلع حريق هائل في بيت جيراننا وامتد الحريق ليتلهم بيتنا أيضا.

وفي اليوم الثاني بعد الزفاف أتى أبي لزيارتنا فوقع وكسرت قدمه، ولما ذهبت به للمشفى اكتشفنا أصابته بالسكر ، فسافر والدي للعلاج ولم يعد حتى الآن وانقطعت أخباره تماما.

ولما زارني أخي وزوجته دب شجار بينهما عادت على اثره لبيت أهلها، وانقطع الناس عني وخسرت وظيفتي التي عملت بها حوالي 15 عام، نظر القاضي للزوجة التي لم تفتح فمها أطلاقا، قال القاضي اتقي الله يا أيها الرجل ، وامسك عليك زوجك.

اقتنع الزوج بكلام القاضي وامسك عليه زوجته ولم يطلقها ، وقبل أن يرفع القاضي الجلسة أتى له خطاب بإعفائه من مهام منصب القاضي فنادى على الزوج وقال له طلقها فهي فعلا نحس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق