قصص جن

قصص رعب للقراءة قصة مخيفة عن الجن

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص رعب للقراءة عن الجن، فالجن هم كائنات خارقة ذات طبيعة غامضة وغير معروفة بشكل كامل، وهم من الكائنات التي ذُكرت في الكثير من الأديان والمعتقدات الدينية. وتعتبر قصص الجن من أكثر القصص تشويقاً وإثارة للجدل، حيث يروي الناس عن تجاربهم مع هذه الكائنات وما يقال عن قدراتها وصفاتها الغريبة. ومن خلال هذه المقالة سنحاول إلقاء نظرة على هذا الموضوع وتسليط الضوء على بعض الحقائق والأساطير المتعلقة بالجن، وكيف يمكن للإنسان التعامل معها إذا ما واجهها في حياته.

 

قصص رعب للقراءة عن الجن

هذه القصة على لسان طالب في الثانوية يدعى سلمان، وهو طالب سعودي مهتم جدا بعالم الجن والغيبيات، يقول سلمان في احدي زيارتنا العائلية لدولةة عربية مجاورة لقضاء بعض الوقت في العطلة الصيفية ممرنا ببائع كتب على  أحد الأرصفة.

توقف والدي عند هذا الرجل واخذ يطالع الكتب التي لديه. لم اكن مهتم بالقراءة ولا احبها ولكن لفت نظري كتاب قديم اوراقه صفراء يتحدث عن تحضير وتسخير الجن. غافلت والدي وتمكنت من شراء هذا الكتاب واخفيته في اغراضي حتى عدنا الي بيتنا بالمملكة العربية السعودية.

فور عودتنا ومن اول ليلة اخرجت الكتاب في غرفتي واخذت اقرأ فيه، في البداية لم افهم معظم الكلام الموجود ولا الرموز الموجودة فيه ولكن فضولي جعلني استمر في قراءة ومطالعة الكتاب. وبعد ثلاث ايام استيقظت على صراخ اختى الصغيرة تقول طفلة شكلها مخيف اخذت منها لعبتها.

لم التفت الي الأمر رغم صراخ اختي المستمر وبكائها وخوفها الشديد وارجعت ذلك الأمر الي مخيلة الأطفال ورجعت الي غرفتي واكملت نومي. استمريت في قراءة الكتاب واستمر حال اختى الصغيرة في التدهور بكاء هستيري وخوف دون سبب وترى اشياء لا نراها كل هذا وانا لم افكر لحظه ان هذا الأمر بسبب الكتاب الذي اقرأ فيه.

بعد عدت ايام قراءة في الكتاب وصلت لفصل كيفية تحضير وتسخير الجن، ازدادت حماستي واصراري على استكشاف هذا العالم الغامض والغريب بالنسبة لي. وعند قراءة وتنفيذ ما في الكتاب شعرت بهواء ساخن مر بجواري ففزعت للحظه وارتجف قلبي ولم اتمكن لاول مرة من تكملة القراءة. ومن هذه الليلة بدأت حياتي تنقلب رأسا على عقب، ازداد صراخ اختي حتى ذهب بها ابي للاطباء في مختلف المجالات.

كنت دائما اشعر بأن هناك من يقوم بمراقبتي في كل وقت وحين، ودائما اشعر بنفس وهواء ساخن كأن شخصا يقف خلفي وعند التفاتي لا اري أي شئ. بدأ اخي الاصغر مني مباشرة سمع اصوات غريبة بالمنزل كبخ وتحريك بعض الأثاث من مكانه وعندما يذهب ليتفقد الأمر لا يجد شئ.

أنا كنت دائما اسمع صراخ طفل رضيع يأتي من احدي غرف المنزل وعند ذهابي اليها لا اجد اي شئ وفور خروجي يعود الصراخ مرة اخرى اقوي من الأول. ناهيك عن الكوابيس التي يراها جميع اهل المنزل خاصة انا.

وفي يوم كنت خارج مع اصدقائي للبر وكنت أنا من أقود السيارة، وظهر أمامي فجأة رجل طويل يلبس السواد وشكله مخيف جدًا. فدوست على فرامل السيارة بقوة تجنبا للاصطدام به وكادت السيارة ان تنقلب بنا ونموت جميعا لولا لطف الله بنا. واصدقائي اقسموا لي بالله انه لم يوجد اي شخص في طريقنا بل كان البر خاليا من اي انس او حجر او شجر ولا يوجد شئ كدت اصتدم به.

بعد فترة من لف ابي على الأطباء لعلاج اختى الصغرى وعدم ظهور اي تقدم لجأ لامام المسجد لرقيتها وهنا ظهرت اعراض غريبة على اختى. كانت تصرخ بشده عند سماع القران او صوت الاذان ف المسجد. حتى قال امام المسجد لابي انها تعرضت لاذي من الجن ويجب ان تذهب بها لمن هو اقوى مني في الرقية الشرعية ودل ابي على امام مسجد اخر.

هاتف والدي امام المسجد الاخر وجاء الي بيتنا وقام برقية اختى والمنزل وقال لابي ان هناك عشيرة من الجن موجودة في بيتنا وتحاول اذية والتضييق على اهل المنزل. لم اكن حاضرا يوم ان جاء امام المسجد للرقية ولكن عندما عاد في المرة الثانية حضرت معهم الرقية ليتفاجئ الجميع بأني أصرع وهناك من ينطق على لساني من الجن.

ترك امام المسجد اختى الصغيرية وامر باخراجها واكمل في رقيتي وتحدث لمن يتلبسني من الجن وهو الذي اخبره بامر الكتاب واني حاولت تحضرهم  وتسببت في اذيتهم وموت من حضر منهم لي بسبب عدم اكمالي للطقوس او غيره فقرر افراد العشيرة الانتقام مني ومن اهليى.

وبفضل الله تمكن امام المسجد من اخراج المس الموجود في وتطهير المنزل وشفيت اختي ولم يعد احد من اهل البيت يري او يسمع اشياء غريبة. وبعدها عاتبني والدي بشده بسبب بعدي عن الله وتقربي من عالم الجن والشياطن ونسيت كلام ربي وتركت حفظ وقراءة القران الكريم تقصيري في صلاتي.

وهنا تبت وعدت ورجعت الي ربي وتقربت منه والتزمت بصلاتي وبالذهاب لحلقات حقظ القران الكريم وطلب العلم.وانعم على ربي ودخلت الجامعة وتخصصت في احد العلوم الشرعية وعاهدت ربي على الا اعود لهذا الطريق ابدا. قال تعالي ” وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا” صدق الله العظيم. فالاستعانة بالعجن لا يأتي بفائدة ابدا على صاحبه كما يظن البعض بل يزيد الانسان رهقا وتعبا ويجعل معشيته ضنكا.

اقرأ أيضًا:

قصص رعب جن حقيقي قصص مخيفة للغاية

قصص رعب لليوتيوب قصص جريمة قتل حدثت بسبب السويشيال ميديا

قصص رعب في الجيش قصص يرويها الجنود

قصص رعب في البحر قصة رعب الجزيرة الغامضة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى