قصص جن

قصص رعب حق أقوي قصص الرعب المخيفة

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص رعب حق قصص جرائم حقيقة، حيث تعتبر قصص الرعب في مجال الجرائم من القصص المثيرة للرعب والتشويق والتي تثير الفضول وتجعل القارئ يعيش تجربة مشوقة ومرعبة في آن واحد. تتناول هذه القصص الجرائم الحقيقية التي وقعت في عالمنا حيث يتم استعراض تفاصيل جرائم مروعة ارتكبتها أفراد واقعيون على عكس قصص رعب الجسن والاشباح. كما تأخذنا قصص رعب الجرائم في رحلة مظلمة إلى عقول المجرمين وضحاياهم، حيث نكتشف دوافعهم وأسباب انغماسهم في الشر والعنف. تمزج هذه القصص بين الجوانب النفسية والجنائية، مما يخلق توترًا وتشويقًا لا يمكن للقارئ أن يقاومه.

قصة الزوج الخائن

مايكل روبرتس وفيكي روبرتس هما زوجان من مقاطعة رونكورن تشيشاير بإنجلترا، وكانا الزوجان يبلغان من العمر 26 و25 عامًا على التوالي عندما تزوجا في يونيو 2009. كانت فيكي تحب مايكل بشدة ونحلم بحياة زوجية مليئة بالسعادة. ولكن فيكي لم تكن تعلم أن مايكل كان لا يبادلها نفس الاحلام بل كان يمتلك علاقات أخرى ويخونها قبل وبعد الزواج.

في شهر أكتوبر لعام 2009 بدأت فيكي تشعر بالشك أن مايكل يخونها وذلك بسبب تصرفات مايكل الغريبة التي لا توحي بانه يحاول انجاح تلك العلاقة على الرغم من رغبتة فيكي الشديدة في نجاح زواجهما.  لكن للأسف كان مايكل مهووسًا بعشيقته الجديدة في تلك الفترة ويرغب في التخلص من فيكي بأي شكل من الأشكال لكي يرتبط بعشيقته الجديدة.

بعد حوالي خمس اشهر من زواج فيكي ومايكل تحديدا في 29 نوفمبر 2009 قام مايكل بخنق فيكي حتى فارقت الحياة. ثم قام بلف جسدها في ملايات السرير وربطها بشريط لاصق قبل أن يخفيها في مرآب منزلهم تحت احد اللألحفة القديمة.

ثم قام مايكل بعد اخفاء جثة فيكي بإرسال رسالة نصية من هاتف فيكي لوالديها  واخبرهم فيها أنها غادرت المنزل وأخذت جواز سفرها  فقط لانها لا ترغب في العيش مع مايكل. صدم والدى فيكي بهذه الرسالة الغريبة ففيكي تحب مايكل بشدة وترغب في انشاء اسرة سعيدة معه، كيف تقوم فحجأة بترك المنزل والسفر دون اي مقدمات؟؟ بعد ذلك اتصل والدي فيكي بشركات الطيران على أمل أن يعرفوا  ابنتهم سافرت لاي بلد ولكن دون فائدة.

في الثالث من ديسمبر 2009، وبعد فشلهم في تحديد مكان ابنتهما بعد الاتصال بجميع شركات الطيران اتصل والدي فيكي بالشرطة للإبلاغ عن اختفائها. قامت الشرطة بالتحقيق في اختفاء فيكي وعندما زار افراد من الشرطة منزل الزوجين  لتفتيش المنزل وسؤال الزوج عن فيكي لم يتمكنوا من العثور على جثة فيكي التي مازالت موجودة في المراب كما لم يجدوا اي شئ مفيد بخصوص اختفاء الزوجة.

وبعد مغادرة الشركة للمنزل وظن مايكل انه افلت بفعلته عادت قوات الشرطة مرة أخرى في نفس الليلة وطلبت من مايكل تفتيش المراب وعند نزولهم الي اسفل المنزل وجدوا اللحاف موجود بشكل غريب فطلبوا من مايكل ان يقوم بالكشف عن ما يوجد تحت اللحاف. وفي هذه اللحظة اكتشفت الشرطة جثة فيكي واستغل مايكل انغال افراد الشرطة بجثة زوجته ولاذ مايكل بالفرار  ولكن تمكنت قوات الشرطة من القبض عليه. وعند التحقيق معه نفى نيه في قالها وادعى انها قتلت بالخطأ ولكن نتيجة المعمل الجنائي وبعد الضغط عليه تبين انها قتلت عمدا عن طريق الخنق. واحيلت القضية للمحكمة التي قضت على مايكل بالسجن المشدد لسبعة عشر عاما.

قصة رعب قاتل تم كشفه بعد 35 سنة

حدثت جريمة مروعة منذ 35 عام في ولاية فلوريدا بامريكا حث تم اختفاء ام في ريعان شبابها وتركت خلفها طفلة صغيرة. وخلال هذه السنوات ال35 لم تتمكن الشرطة من العثور على الأم الشابة حتى حدث شئ غريب.

حيث تفاجئ الناس بأنه تم اعتقال أحد رجال الشرطة في ولاية فلوريدا عام 1985 بتهمة قتل أم شابة وتمكنت إدارة شرطة فلوريدا من حل هذه الجريمة بعد تحليل الحمض النووي الموجود في سيجارالمحقق. ولقد تم اعتقال المحقق دانيال ويلز البالغ من العمر 57 عامًا واتهامه بقتل الشابة تونيا ماكينلي البالغة من العمر 23 عامًا بعد العثور على جثتها في فجر رأس السنة عام 1985 بعد اختفائها لمدة 35 عام. ووفقًا لما اوردته صحيفة بينساكولا نيوز جورنال فقد تعرضت تونيا للخنق حتى الموت وقبلها الاعتداء الجنسي الوحشي. ومع الاسف هذه الجريمة كانت ضيحتها الام و طفل رضيع حيث تركت وراءها ابنًا يبلغ من العمر 18 شهرًا واسرة باكملها.

وعن تفاصيل الكشف عن الجريمة قاد النقيب تشاك ماليت التحقيق وقال إن القضية استمرت لثلاثة أجيال من المحققين، وعلى الرغم من وجود أدلة مادية  إلا أن الجريمة بقيت غامضة لفترة طويلة حتى تم حلها مع مرور الوقت. حيث بعد اكتشاف تحليل الحمض النووي ودقته تم نشر ملفات الحمض النووي القديمة لجرائم القتل والاعتداءات الجنسية في قواعد البيانات الخاصة بالحكومة على الإنترنت وتم إنشاء شجرة عائلة للمشتبه به للبحث عن أقاربه. وإذا وجدت تطابقًا محتملاً لاي حمض يتم رصد المشتبه به للحصول على عينة من حمضه النووي للتاكد من التطابق، وذلك من خلال فنجان قهوة أو قطعة علكة أو أي شيء آخر يحتوي على حمضه النووي.

وبحسب تصريحات الشرطة فقد تم تطابق الحمض النووي الذي عثر عليه في سيجارة المحقق ويلز مع قاتل ماكينلي. وهو حاليًا محتجز في سجن مقاطعة إسكامبيا بتهمة القتل والاعتداء الجنسي. ولقد صرح ابن القتيلة انه رغم كل هذه السنوات الي انه بدأ يشعر بالارتياح لمعرفة مصير والدته والنتقام ممن حرمه منها.

اقرأ ايضا:

قصص رعب للقراءة قصة مخيفة عن الجن

قصص رعب طويله عمتي سحرتني الجزء الثاني

قصص رعب طويله عمتى سحرتنيى الجزء الاول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى